اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

تيار الإصلاح يستنكر إقدام شركة فيسبوك على إغلاق منصة" فتح ميديا "

20:20 - 24 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: استنكر تيار الإصلاح الديمقراطي، إقدام شركة فيسبوك على إغلاق منصة "فتح ميديا"، معتبرًا أن استمرار إغلاق حسابات المواقع الإخبارية الفلسطينية على منصات التواصل الاجتماعي تواطئًا مع الاحتلال لفرض تعتيم إعلامي على الانتهاكات الإسرائيلية وتقييد وصول المحتوي  الفلسطيني وحشد التضامن العربي والدولي مع الحقوق الفلسطينية المشروعة .
وأدانت مفوضية الإعلام بحركة فتح ساحة غزة، سياسة  فيسبوك بإغلاق الحسابات والمنصات الفلسطينية، مشيرة إلى أن هذه السياسة تقييد إضافي على حرية الإعلام ونقل الحقيقة.
وأكدت أنه يتعارض مع مبدأ حرية الصحافة وتداول المعلومات وتوثيق الحقائق وفضح الانتهاكات
، مستهجنة استخدام  فيسبوك لخوارزميات وفلاتر خاصة بغرض تشديد القيود المفروضة على المحتوى الفلسطيني.
وقالت مفوضية الإعلام، " ننظر بخطورة شديدة تجاه القيود التي تفرضها فيسبوك  على حسابات النشطاء المتضامنين مع الحقوق الفلسطينية في مواجهة جرائم الاحتلال المستمرة  في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة".
وطالبت المفوضية، إدارة شركة فيسبوك وفريق السياسات وإدارة المحتوى  بضرورة  اعادة النظر  في سياساتها تجاه المحتوى الفلسطيني ووقف سياسة الكيل بمكيالين علي منصات التواصل الاجتماعي
، مؤكدة ضرورة إعادة تفعيل كافة الحسابات التي أغلقتها  فيسبوك خلال الشهر الماضي، والتي بإغلاقها تنتهك حق التعبير عن الرأي  والدفاع عن قضاياهم دون تمييز.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق