اليوم الثلاثاء 30 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا:قوات الاحتلال تطلق النار على شاب في البلدة القديمة بالقدس بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن
انتفاضة الجامعات.. مئات الطلبة في لبنان يتظاهرون دعما لغزةالكوفية بلينكن يتوجه للأردن لبحث سبل زيادة إرسال المساعدات إلى قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 207 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا:قوات الاحتلال تطلق النار على شاب في البلدة القديمة بالقدس بزعم محاولته تنفيذ عملية طعنالكوفية الشرطة الأميركية تفض بالقوة اعتصاما مناهضا للعدوان على غزة بجامعة فرجينياالكوفية 4345 مستوطنا اقتحموا الأقصى في عيد الفصح اليهوديالكوفية أبو الغيط: آثار جرائم الاحتلال واضحة على أجساد أطفال غزةالكوفية رئيس الوزراء الفلسطيني: لا دولة بدون قطاع غزةالكوفية منع الطلاب من التظاهر داخل حرم الجامعة الأمريكية في بيروت نصرة لغزةالكوفية مصدر يكشف تفاصيل جديدة بشأن الهدنة في غزةالكوفية الأمين العام للجامعة العربية يزور أطفال غزة الجرحى بمستشفيات قطرالكوفية نتائج اجتماع فتح وحماس في الصينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدرسة في الخليل وتعتقل موظفا عقب الاعتداء عليهالكوفية فتوح يطالب دول العالم باستئناف دعم "الأونروا" للتخفيف من معاناة شعبناالكوفية "يوم العمال" العالمي يصادف غداالكوفية مراسلنا: شهيدان جراء استهداف مسيرة مجموعة من الشبان في مدينة الزهراء وسط قطاع غزةالكوفية حقوقية فرنسية: لن نتوقف عن المطالبة بوقف الحرب على غزةالكوفية صانع دمى يحوّل العلب المعدنية إلى ألعاب "تروي قصص النازحين" في غزةالكوفية الأهلي المصري يتغنى بمهاجمه الفلسطيني أبو عليالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34535 شهيدا و 77704 مصابينالكوفية

إلغاء بند المليار دولار..

هآرتس العبرية: إسرائيل تلقت صافرة إنذار من الولايات المتحدة الأمريكية

11:11 - 23 سبتمبر - 2021
الكوفية:

تل أبيب: أكدت صحيفة هآرتس العبرية، اليوم الخميس، أن إسرائيل تلقت يوم الثلاثاء الماضي صافرة إنذار من الولايات المتحدة الأمريكية.
وقالت الصحيفة، إن "إلغاء بند المليار دولار لتجديد مخزون صواريخ القبة الحديدية مرة أخرى يشير إلى أن إسرائيل تفقد الدعم الحيوي لسياستها الخارجية".
وأضافت، "السبب في ذلك ليس فقط نتائج فترة بنيامين نتنياهو، ولكن استمرار سياسة الاحتلال، ورفض السلام مع الفلسطينيين، الأمر الذي يكلفنا ثمنًا دبلوماسيًا، واصفة ما حدث بأنها ليست "نزوة عشوائية".
وتابعت هآرتس، "إن إزالة البند يخفي حقيقة أعمق بكثير، لا يوجد شيء أقسى من التلاعب في مجال المساعدات العسكرية، وهي قضية أساسية في العلاقات بين الدول، وتعتبر من المحرمات السياسية".
وختمت هآرتس قائلة، "بدلاً من تباهي الحكومة الحالية في المقابلات، بأنها لا تنوي دفع أي عملية سياسية مع الفلسطينيين، يجب النظر مباشرة في عواقب هذا الرفض الطفولي على مستقبل إسرائيل وأمنها".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق