اليوم الاثنين 25 أكتوبر 2021م
خاص بالفيديو|| حوار الليلة: إجراء الانتخابات المدخل الرئيسي لترميم الحالة الفلسطينية.. وضرورة الاتفاق على برنامج سياسي لمواجهة التحدياتالكوفية الاحتلال يجري عمليات مسح وتصوير لـ25 دونما في الخليلالكوفية مقدسيون يؤدون صلاة المغرب أمام المقبرة اليوسفيةالكوفية الزحام المروري يؤرق السائقين وحلول للأزمة تلوح في الأفقالكوفية الاحتلال يغلق مداخل بلدة "ترمسعيا" ويحتجز مئات المركباتالكوفية خاص بالفيديو والصور|| "نساء تحت الشمس".. معرض فني لمناهضة العنف ضد المرأة في غزةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| ولاء موسى.. سيدة فلسطينية تصنع دمى للأطفال تحاكي التراث الفلسطينيالكوفية التنمية الاجتماعية: إطلاق السجل الوطني الاجتماعي الشهر المقبلالكوفية الاحتلال يفكك غرفا تابعة لمدرسة المالح في الأغوار الشماليةالكوفية "الخارجية": ضم الضفة الاختبار النهائي لجدية الموقف الدولي من حل الدولتينالكوفية عملية التسوية في إشكالياتها الفلسطينيةالكوفية إسرائيل تعلن الحرب على المنظماتالكوفية لجنة الانتخابات تطلق مدونة سلوك "مناهضة المساس بحقوق المرأة"الكوفية محكمة الاحتلال تُؤجل البت في قضية أهالي حي بطن الهوى في سلوانالكوفية شؤون اللاجئين: الاحتلال رصد موازنات مالية ضخمة لمحاربة الهوية الفلسطينيةالكوفية الساعة الرملية آخذة في النفادالكوفية الاحتلال يعتقل الشيخ بكيرات بعد استدعائه للتحقيقالكوفية الخارجية المصرية تستنكر طرح الاحتلال مناقصات لتوسيع الاستيطان في الضفةالكوفية اقتصاد غزة توضح حقيقة التوجه لرفع سعر ربطة الخبز أو تقليل وزنهاالكوفية الأسير المضرب الفسفوس بدأ يعاني من صعوبة في الإدراك وحالته الصحية في تراجع مستمرالكوفية

تنكيس الأعلام دون حداد..

بالصور|| الجزائر تشيع جثمان «بوتفليقة» في جنازة عسكرية

16:16 - 19 سبتمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: شيع، اليوم الأحد، جثمان الرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة إلى مثواه الأخير، بحضور كبار المسؤولين في الدولة.

هذا وجرت مراسم تشييع رسمية وعسكرية لبوتفليقة وسط إجراءات أمنية مشددة، وتقدم مراسم الجنازة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، وكبار المسؤولين من رئيس الوزراء والطاقم الحكومي، وقائد أركان الجيش وكبار ضباط المؤسسة العسكرية وممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد في الجزائر.

ووري بوتفليقة الثرى بمقبرة "العالية" إلى جانب رؤساء الجزائر السابقين، والشخصيات العسكرية والتاريخية.
ونقل جثمان بوتفليقة على متن عربة عسكرية مغطاة بالورود يحيط بها أفراد من الحرس الجمهوري وفق البروتوكول المعمول به في الجزائر في مراسم تشييع جثامين الرؤساء.


وتوفي الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة، الذي حكم البلاد عشرين سنة من 1999 إلى 2019 مساء الجمعة، عن عمر يناهز 84 سنة.
وقرر رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أمس، تنكيس العلم الوطني 3 أيام بكافة أنحاء الجزائر حدادا على الرئيس الراحل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق