اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
53 عاما على رحيل شادية أبو غزالة أول شهيدة في تاريخ الثورة الفلسطينيةالكوفية بعد مقاطعة قوى سياسية.. بدء الدعاية لانتخابات الهيئات المحليةالكوفية غوتيريش: الوضع في فلسطين يمثل تحديا ما يزال قائما للأمن والسلامالكوفية "مجلس السيادة السوداني" يتعهد بحماية الفترة الانتقاليةالكوفية إضراب تحذيري شامل في كافة مرافق "الأونروا" غدا الإثنينالكوفية بالفيديو|| دلياني: على العالم تحمل مسؤولياته أمام جرائم الاحتلال بحق المقدساتالكوفية المصور الفلسطيني "محمد محيسن" يفوز بجائزة الصحافة العربية لأفضل صورةالكوفية القمع في الضفةالكوفية العاهل الأردني: لن ينعم الشرق الأوسط بالسلام ما لم ينته الاحتلال للأراضي الفلسطينيةالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضرالكوفية بعد إعلان هرتسوغ.. دعوات فلسطينية للتصدي لاقتحام الحرم الإبراهيميالكوفية الخارجية: حالة وفاة و5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتنا بالخارجالكوفية خرق أمني لمخططات بناء مقر إقامة رئيس وزراء الاحتلالالكوفية وزارة الصحة تحذر من موجة رابعة وتفرض إجراءات وقائية جديدةالكوفية القطار الهوائي التهويدي يشوه معالم القدسالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في باب الزاوية وسط الخليلالكوفية بالفيديو|| "هرتسوغ" يقتحم الحرم الإبراهيمي وسط إجراءات أمنية مشددةالكوفية تيار الإصلاح: اقتحام الرئيس "الإسرائيلي" للحرم الإبراهيمي سابقة خطيرةالكوفية بالصور|| مئات التجار يغادرون غزة عبر حاجز بيت حانونالكوفية تحالف دعم الشرعية: تنفيذ 15 استهدافا ضد ميليشيات الحوثي في مأرب والجوفالكوفية

بالصور|| تيار الإصلاح يفتتح دورة تدريبية بعنوان "التسويق الإلكتروني وكتابة المحتوى"

15:15 - 19 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: افتتح تيار الإصلاح الديمقراطي- المكتب الحركي لاقتصاديين والإداريين في ساحة غزة، دورة تدريبية بعنوان "التسويق الإلكتروني وكتابة المحتوى"،  مستهدفًا نخبة من أعضاء الهيئة العامة للاقتصاديين والإداريين .
جاء ذلك، بحضور أمين سر محافظة غزة أحمد أبو العطا، ونائبه إبراهيم السلوت أمين سر لجنة المكاتب الحركية الدكتور عرفان اشتيوي،  وأمين سر المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين والإداريين عبد العزيز مشالي، وأمين سر المكتب الحركي الفرعي للاقتصادين هاني بركات، والمحاضرة نور المشهراوي.


وافتتح الدورة أمين سر محافظة غزة أحمد أبو العطا، مٌرحبًا بالحضور، وتطرق إلى دور تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح  بدعم الشباب وتسخير كل الإمكانيات والسبل أمامهم، لتمكين جيل قادر على بناء نفسه ووطنه.
بدوره، أشار أمين سر لجنة المكاتب الحركية د. عرفات اشتيوي، إلى أن المكاتب الحركية تعمل على رفع مستوى أداء الأعضاء في المكاتب الحركية، وتطوير مهاراتهم الإدارية والفنية.


ومن جهته، أشاد أمين سر المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين عبد العزيز مشالي، بأهمية الدورات التي تهدف إلى وضع أعضاء الهيئات العامة على بداية الطريق في الحياة العملية ومحاولة خلق فرص عمل للشباب.
وشرحت المحاضرة نور المشهراوي، أهمية الإعلام الحديث في عملية التسويق الإلكتروني ومدى نجاعته في الوصول غلى المستهلك، في ظل انتشار التكنولوجيا الحديثة في الحياة اليومية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق