اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | أهالي الأسرى الإسرائيليين يحاولون الاعتداء على بن غفير وسط هتافات "العار لك"الكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل عنيف شرق حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية ياغي: 70% من الشباب الأمريكي يناهضون حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية في قطاع غزةالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. د. يزبك: الإسرائيليون يعانون من ضغوط اقتصادية بسبب العدوان على غزةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بلدة دورا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم مسجدين في طولكرمالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل نحو 50 طالبا وطالبة خلال اعتصامهم المساند لفلسطين في جامعة كاليفورنياالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة لمدينة طولكرمالكوفية مقاومون يستهدفون بالرصاص الحي قوات الاحتلال المقتحمة لمدينة طولكرمالكوفية ارتقاء الفتى خالد عرقاوي من سكان مدينة رام الله متأثراً باصابته برصاص جيش الاحتلالالكوفية استشهاد الشاب الذي أصيب برصاص الاحتلال خلال اقتحام مدينة رام اللهالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل طلابا من جامعة جنوب كاليفورنيا يناهضون حرب الإبادة الإسرائيلية في غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة رام اللهالكوفية دلياني: دعم أمريكا المستمر لحرب الإبادة الإسرائيلية يُسرّع بانهيار النظام العالميالكوفية مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال الحي في مدينة رام اللهالكوفية فيديو | شهيد برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لرام اللهالكوفية اندلاع حريق ضخم في مدينة الخليلالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية

داعيا لاستمرار الحراك الشعبي..

دلياني: إعادة اعتقال الثوار الـ6 لا ينزع صفة البطولة عنهم

10:10 - 19 سبتمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قال عضو المجلس الثوري والمتحدث باسم تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح ديمتري دلياني، إن "إعادة اعتقال الأسرى الـ6 الثوار الذين انتزعوا حريتهم رغم أنف المحتل لا تنزع صفة البطولة عنهم".
وأضاف في تصريح، " بل إن صمودهم في الأسر وتنفيذ عملية نفق الحرية بهذه السرية والبراعة وبقاء اثنين منهم لغاية أسبوعين خارج المعتقلات، يزيد من نصيبهم في وصف البطولة، ويرفع من معنويات شعبنا وخاصة الأسرى".
وتابع دلياني، "الثوار الـ6 وبما يملكوه من أدوات بسيطة وشجاعة وتصميم، استطاعوا هزيمة التقدم التكنولوجي في المنظومة الأمنية لدى دولة الاحتلال كما أنهم نجحوا في إعادة ملف الأسرى إلى مقدمة الحراك الشعبي الفلسطيني".
وأعرب دلياني عن تمنياته في  أن يبقى الحراك الشعبي لنُصرة الاسرى قويًا وحيًا لفرض ملف أبطالنا على الأجندات السياسية التي فشلت لغاية الآن في  نصرتهم وتحقيق الحرية لمن بذل سنوات عمره من أجل قضيتنا الوطنية العادلة.
واستنكر دلياني، عمليات البطش والقمع وإجراءات التشديد الإنتقامية التي تقوم بها مصلحة السجون في دولة الاحتلال بحق أسرانا وأسيراتنا في مخالفة واضحة للقوانين الدولية، والتي اشتدت بعد نجاح عملية نفق الحرية.
وأكد دلياني أن هذه الجرائم سوف تنتهي بالانكسار أمام إرادة وصلابة أسرانا وأسيراتنا، محملًا دولة الاحتلال المسؤولية عن سلامة جميع الأسرى وخاصة الثوار الستة الذين هزموا منظومة الاحتلال الأمنية في سجن جلبوع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق