اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021م
بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا بتمديد توقيف أسرى من جنين لفترات مختلفةالكوفية أوقاف غزة تقرر إلغاء التباعد بين المصلين في مساجد القطاعالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية بلدية النصيرات تقرر منع استخدام مكبرات الصوتالكوفية مرور غزة تقرر إصدار مخالفات مرورية دون غرامة ماليةالكوفية "لجنة فلسطين" تدعو الاحتلال إلى احترام الحق في حرية تكوين الجمعياتالكوفية الاحتلال ينصب كاميرات مراقبة في المقبرة اليوسفيةالكوفية استنكار حقوقي لقرار الاحتلال تصنيف 6 مؤسسات فلسطينية بالإرهابالكوفية "صحيفة عبرية" تكشف عن خطة "إسرائيلية" لتزويد غزة والغلاف بالكهرباءالكوفية "اتحاد شركات التأمين" يُجمد رفع أسعار تأمين المركبات الشامل "التكميلي"الكوفية محسن: سياسة قطع الرواتب إجراء تعسفي غير قانوني وابتزاز للموظفينالكوفية أبو طه: ننتظر رد وفد الاتحاد الأوروبي على مطالبنا وإعادة الرواتب المقطوعةالكوفية لا طعم للوعود "البايدانية" كما حكومة "بينت-لابيد"الكوفية حكومة بريطانيا تدعو الاحتلال للتراجع عن قرار بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفةالكوفية سلطات الاحتلال تفرج عن الأسير عايد عبد الرحيمالكوفية الاحتلال يعتزم قطع الكهرباء عن مناطق في الضفة الأسبوع المقبلالكوفية مطالبات مجتمعية بضرورة استثمار الدعوات الأممية والدولية المناهضة للاحتلالالكوفية المقطوعة رواتبهم ينظمون وقفة أمام مقر الاتحاد الأوروبيالكوفية المؤتمر العام الافتراضي الثامنالكوفية

"صحيفة عبرية" تكشف موعد بدء عمل لجنة التحقيق في "عملية جلبوع"

11:11 - 17 سبتمبر - 2021
الكوفية:

تل أبيب: كشفت صحيفة "هآرتس" العبرية، عن موعد بدء عمل لجنة التحقيق، في عملية فرار الأسرى الستة، من سجن جلبوع، بتاريخ 6 سبتمبر/ أيلول الجاري.
وذكرت الصحيفة، اليوم الجمعة، أن اللجنة ستبدأ عمليًا الأسبوع المقبل، موضحًا أن القاضي المتقاعد، مناحيم فنكلستين، سيرأس اللجنة.
وأشارت، إلى أن مفوضة مصلحة السجون الإسرائيلية، كاتي بيري، قد تواجه صعوبة في البقاء بمنصبها بعد الفضيحة والتحقيقات التي ستبدأ الأسبوع المقبل.
ورجحت الصحيفة، أن يتم إقالتها من منصبه، ما سيسمح للحكومة الإسرائيلية بالتوضيح للجمهور أن عملية "التنظيف الحقيقية" بدأت بعد التقصير الكبير.
وأكدت، على وجود خلل في التعيينات خلال السنوات الأخيرة، خاصةً داخل مصلحة السجون ما أدى للكثير من الإهمال والتقصير، إلى جانب السماح للأسرى الفلسطينيين بما أسمتها الحصول على امتيازات حتى دفعتهم لتهريب هواتف نقالة وغيرها، وأدى لتقوية الأسرى على السجانين. وفقًا للصحيفة.
في السياق، نوهت الصحيفة، إلى تراجع عمليات البحث عن الأسيرين الآخرين اللذين يواصلان فرارهما، لافتةً إلى وجود ترجيحات بأنهما قد وصلوا جنين، وأنه أصبح لديهما أسلحة ويتلقيان المساعدة من سكانها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق