اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريج
مدفعية الاحتلال تواصل قصف منازل منازل المواطنين في مخيم البريجالكوفية غارات إسرائيلية على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التواليالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل شابا في مخيم بلاطةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بلديات الساحل» تعيد تشغيل المياه شمال قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال في شارع القدس بنابلسالكوفية جيش الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويحاصر أحد المنازلالكوفية اتساع دائرة التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على شعبنا في الجامعات الأميركيةالكوفية شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية

ضمن مشروع "بسمة أمل"..

بالصور|| تيار الإصلاح يٌسلم التنمية الاجتماعية أدوات طبية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة

15:15 - 16 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: سَلمت حركة فتح ساحة غزة، وزارة التنمية الاجتماعية الدفعة الأولى من الاحتياجات الطبية الخاصة بذوي الاعاقة والهمم العالية.
وشملت الدفعة الطبية، كراسي متحركة وفرشات هوائية وعكازات للمسنين، وذلك ضمن مشروع "بسمة أمل" الذي تنفذه حركة فتح ساحة غزة بالشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية.


بدوره، قال أمين سر اللجنة الاجتماعية في حركة فتح- ساحة غزة حاتم أبو زكري ، إن "هذا المشروع جاء انطلاقًا من المسؤولية الوطنية والدور المجتمعي لحركة فتح، تجاه الفئات الهشة لا سيما الأشخاص ذوي الإعاقة، بهدف دمجهم في المجتمع ومساعدتهم على ممارسـة حياتهم الطبيعية".
وأضاف أبو زكري، "هذا نهج اتبعه النائب محمد دحلان في خدمة كافة فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني"، موضحًا أن هذا المشروع يعد الثالث الخاص بهذه الفئة، والذي يتم تنفيذه مع وزارة التنمية الاجتماعية.


ولفت إلى أنه تم توفير أدوات طبية وصحية في المشروع الأول، وتضمن المشروع الثاني كراسي متحركة واحتياجات طبية وأدوات صحية، فيما تضمن المشروع الثالث طرود غذائية للأسر التي عانت من الحجر الصحي نتيجة تفشي فايروس كورونا مطلع العام الحالي.
يشار إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية، أكدت على لسان وكيل الوزارة الدكتور غازي حمد، أن مشروع بسمة أمل له مردود إيجابي على ذوي الإعاقة، ويساهم في توفير احتياجاتهم الأساسية.


وشكر حمد تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح ساحة غزة، على المساعدات التي يقدمها، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية تساهم في توفير الاحتياجات والمعدات الطبية.
وشدد على أهمية  التعاون المشترك بين حركة فتح- ساحة غزة ووزارة التنمية الاجتماعية في العديد من البرامج التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق