اليوم الجمعة 29 أكتوبر 2021م
بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا بتمديد توقيف أسرى من جنين لفترات مختلفةالكوفية أوقاف غزة تقرر إلغاء التباعد بين المصلين في مساجد القطاعالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية بلدية النصيرات تقرر منع استخدام مكبرات الصوتالكوفية مرور غزة تقرر إصدار مخالفات مرورية دون غرامة ماليةالكوفية "لجنة فلسطين" تدعو الاحتلال إلى احترام الحق في حرية تكوين الجمعياتالكوفية الاحتلال ينصب كاميرات مراقبة في المقبرة اليوسفيةالكوفية استنكار حقوقي لقرار الاحتلال تصنيف 6 مؤسسات فلسطينية بالإرهابالكوفية "صحيفة عبرية" تكشف عن خطة "إسرائيلية" لتزويد غزة والغلاف بالكهرباءالكوفية "اتحاد شركات التأمين" يُجمد رفع أسعار تأمين المركبات الشامل "التكميلي"الكوفية محسن: سياسة قطع الرواتب إجراء تعسفي غير قانوني وابتزاز للموظفينالكوفية أبو طه: ننتظر رد وفد الاتحاد الأوروبي على مطالبنا وإعادة الرواتب المقطوعةالكوفية لا طعم للوعود "البايدانية" كما حكومة "بينت-لابيد"الكوفية حكومة بريطانيا تدعو الاحتلال للتراجع عن قرار بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفةالكوفية سلطات الاحتلال تفرج عن الأسير عايد عبد الرحيمالكوفية الاحتلال يعتزم قطع الكهرباء عن مناطق في الضفة الأسبوع المقبلالكوفية مطالبات مجتمعية بضرورة استثمار الدعوات الأممية والدولية المناهضة للاحتلالالكوفية المقطوعة رواتبهم ينظمون وقفة أمام مقر الاتحاد الأوروبيالكوفية المؤتمر العام الافتراضي الثامنالكوفية

ضمن مشروع "بسمة أمل"..

بالصور|| تيار الإصلاح يٌسلم التنمية الاجتماعية أدوات طبية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة

15:15 - 16 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: سَلمت حركة فتح ساحة غزة، وزارة التنمية الاجتماعية الدفعة الأولى من الاحتياجات الطبية الخاصة بذوي الاعاقة والهمم العالية.
وشملت الدفعة الطبية، كراسي متحركة وفرشات هوائية وعكازات للمسنين، وذلك ضمن مشروع "بسمة أمل" الذي تنفذه حركة فتح ساحة غزة بالشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية.


بدوره، قال أمين سر اللجنة الاجتماعية في حركة فتح- ساحة غزة حاتم أبو زكري ، إن "هذا المشروع جاء انطلاقًا من المسؤولية الوطنية والدور المجتمعي لحركة فتح، تجاه الفئات الهشة لا سيما الأشخاص ذوي الإعاقة، بهدف دمجهم في المجتمع ومساعدتهم على ممارسـة حياتهم الطبيعية".
وأضاف أبو زكري، "هذا نهج اتبعه النائب محمد دحلان في خدمة كافة فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني"، موضحًا أن هذا المشروع يعد الثالث الخاص بهذه الفئة، والذي يتم تنفيذه مع وزارة التنمية الاجتماعية.


ولفت إلى أنه تم توفير أدوات طبية وصحية في المشروع الأول، وتضمن المشروع الثاني كراسي متحركة واحتياجات طبية وأدوات صحية، فيما تضمن المشروع الثالث طرود غذائية للأسر التي عانت من الحجر الصحي نتيجة تفشي فايروس كورونا مطلع العام الحالي.
يشار إلى أن وزارة التنمية الاجتماعية، أكدت على لسان وكيل الوزارة الدكتور غازي حمد، أن مشروع بسمة أمل له مردود إيجابي على ذوي الإعاقة، ويساهم في توفير احتياجاتهم الأساسية.


وشكر حمد تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح ساحة غزة، على المساعدات التي يقدمها، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية تساهم في توفير الاحتياجات والمعدات الطبية.
وشدد على أهمية  التعاون المشترك بين حركة فتح- ساحة غزة ووزارة التنمية الاجتماعية في العديد من البرامج التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق