اليوم الاثنين 25 أكتوبر 2021م
خاص بالفيديو|| حوار الليلة: إجراء الانتخابات المدخل الرئيسي لترميم الحالة الفلسطينية.. وضرورة الاتفاق على برنامج سياسي لمواجهة التحدياتالكوفية الزحام المروري يؤرق السائقين وحلول للأزمة تلوح في الأفقالكوفية الاحتلال يغلق مداخل بلدة "ترمسعيا" ويحتجز مئات المركباتالكوفية خاص بالفيديو والصور|| "نساء تحت الشمس".. معرض فني لمناهضة العنف ضد المرأة في غزةالكوفية خاص بالفيديو والصور|| ولاء موسى.. سيدة فلسطينية تصنع دمى للأطفال تحاكي التراث الفلسطينيالكوفية التنمية الاجتماعية: إطلاق السجل الوطني الاجتماعي الشهر المقبلالكوفية الاحتلال يفكك غرفا تابعة لمدرسة المالح في الأغوار الشماليةالكوفية "الخارجية": ضم الضفة الاختبار النهائي لجدية الموقف الدولي من حل الدولتينالكوفية عملية التسوية في إشكالياتها الفلسطينيةالكوفية إسرائيل تعلن الحرب على المنظماتالكوفية لجنة الانتخابات تطلق مدونة سلوك "مناهضة المساس بحقوق المرأة"الكوفية محكمة الاحتلال تُؤجل البت في قضية أهالي حي بطن الهوى في سلوانالكوفية شؤون اللاجئين: الاحتلال رصد موازنات مالية ضخمة لمحاربة الهوية الفلسطينيةالكوفية الساعة الرملية آخذة في النفادالكوفية الاحتلال يعتقل الشيخ بكيرات بعد استدعائه للتحقيقالكوفية الخارجية المصرية تستنكر طرح الاحتلال مناقصات لتوسيع الاستيطان في الضفةالكوفية اقتصاد غزة توضح حقيقة التوجه لرفع سعر ربطة الخبز أو تقليل وزنهاالكوفية الأسير المضرب الفسفوس بدأ يعاني من صعوبة في الإدراك وحالته الصحية في تراجع مستمرالكوفية بالتفاصيل|| فلسطين تشارك في معرض اكسبو 2020الكوفية اضراب الأسرى: معركة أمعاء قد تتحول الى معارك شوارعالكوفية

فرنسا: ماكرون يعلن مقتل زعيم تنظيم "داعش" في الصحراء الكبرى

10:10 - 16 سبتمبر - 2021
الكوفية:

باريس: أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ليل الأربعاء، عن  مقتل قائد تنظيم داعش الإرهابي عدنان أبو وليد الصحراوي في الصحراء الكبرى.
وقال ماكرون في تغريدة على تويتر، إن "قائد التنظيم الجهادي تمّ تحييده على أيدي القوات الفرنسية"، في مصطلح عسكري بمعنى "القتل".
وتابع، "هذا نجاح كبير آخر في معركتنا ضدّ الجماعات الإرهابية في منطقة الساحل".
وقال ماكرون في تغريدة ثانية، إن "الأمة تفكر هذا المساء بكلّ أبطالها الذين ماتوا من أجل فرنسا في منطقة الساحل في عمليتي سرفال وبرخان، وبالعائلات المكلومة، وبجميع جرحاها".
وأضاف، " تضحيتهم لم تذهب سدىمع شركائنا الأفارقة والأوروبيين والأمريكيين سنواصل هذه المعركة
".
يذكر أن تنظيم "داعش"
في الصحراء الكبرى، مسؤول عن غالبية الهجمات التي تشهدها منطقة المثلث الحدودي الواقع بين مالي والنيجر وبوركينا فاسو.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق