اليوم السبت 27 إبريل 2024م
حزب الله: قصفنا موقع حبوشيت ومقر قيادة لواء حرمون 810 في ثكنة معاليه غولانيالكوفية الدفاع المدني: سنشرع بعمليات انتشال جثامين الشهداء وفق نداءات الاستغاثة الموثقة لدينا تحت الأنقاضالكوفية أونروا: تقارير تفيد بأن طفلين على الأقل توفيا بسبب موجة الحر في قطاع غزةالكوفية أونروا: خلال الأيام الماضية مرت غزة بموجة حر غير عادية فاقمت ظروفها المعيشية غير الإنسانيةالكوفية المدعية العامة لمقاطعة ترافيس: قضايا المعتقلين بتهم التعدي على ممتلكات الغير تفتقر لأدلة كافيةالكوفية CNN: قاضية محكمة مقاطعة ديكالب الأمريكية تأمر بإطلاق سراح الطلبة والمدرسين المعتقلين من جامعة إيموريالكوفية دوي انفجارات في الجليل الأعلى والجولان السوري المحتلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الأمم المتحدة: إغلاق التحقيق بملف أحد موظفي الأونروا المتهمين بالمشاركة بأحداث 7 أكتوبر لعدم تقديم إسرائيل أدلةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بقصف الاحتلال محيط مدرسة فيصل داخل الحي الياباني غرب خان يونسالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا في محيط مدرسة العقاد شمال شرق مدينة رفحالكوفية سموتريتش: المبادرة المصرية تشكل خنوعا إسرائيليا خطيرا وانتصارا كارثيا لحماسالكوفية سموتريتش يهدد نتنياهو بترك الحكومة إن وافق على المبادرة المصريةالكوفية استشهاد الطفلة التي استخرجت من رحم أمها المتوفاةالكوفية شهيدة ومصابون في قصف الاحتلال منزل ببلدة الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية شهيدان إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: 3 شهداء بقصف نفذه الاحتلال على محيط مدرسة فيصل داخل الحي الياباني غرب خانيونسالكوفية الخارجية الفرنسية: محادثات مقترحات التهدئة بين لبنان وإسرائيل حققت تقدماالكوفية البسوس: فشل المفاوضات في التوصل لاتفاق تهدئة سببها تعنت نتنياهو وإصراره على اجتياح رفحالكوفية مراسلنا: شهيدان ومصابون في قصف الاحتلال منطقة السوارحة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

"إعلام الأسرى" يدعو إلى نصرة الأسرى في قضيتهم العادلة

17:17 - 13 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: دعا مدير مكتب إعلام الأسرى في غزة، ناهد فاخوري، كافة أبناء شعبنا الفلسطيني، وأحرار العالم، إلى الاصطفاف خلف قضية الأسرى، ونصرتهم في قضيتهم العادلة.
وطالب فاخوري، في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، المؤسسات الدولية والقانونية وحقوق الإنسان، بالوقوف عند مسئولياتها، وأخذ دورها الحقيقي والفاعل تجاه قضية الأسرى الفلسطينيين.
وقال، إن "الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال ماضية في الإعداد والاستعداد لخوض معركة استراتيجية، حال إصرار إدارة سجون الاحتلال على إجراءاتها القمعية بحقّهم، منذ هروب الأسرى الستة عبر "نفق الحرية"، فجر الإثنين الماضي".
وأوضح فاخوري، أن إدارة سجون الاحتلال تحاول تحميل الأسرى مسئولية عجز وفشل منظومتها الأمنية، والاستفراد بهم من خلال جملة من القرارات والإجراءات العقابية بحقهم.
وذكر، أن أسرى قسم 3 في سجن جلبوع تعرضوا بتاريخ 8 سبتمبر/ أيلول الجاري، لاعتداء همجي يعكس صورة الإرهاب والتنكيل المنظم، ثم نقلوا إلى سجن شطة، حيث تعرضوا للضرب والشتم والتنكيل، ووضعوا داخل غرف دون أدنى مقومات للحياة.
وأكد فاخوري، أنّ الهيئات القيادية للأسرى أمام ما تعرض له الأسرى تداعت للانعقاد والتشاور، لبحث سبل مواجهة السجان وقد أقرت العديد من الخطوات.
وقال، إن "مديري سجني جلبوع وشطة وضابطي الأمن في جلبوع وشطة، إضافة إلى الضابط زاهر فارس، أصبحوا في دائرة الاستهداف المباشر من قبل الأسرى".
وطالب فاخوري، السلطة بأخذ دورها بشكل فاعل والدفاع عن الأسرى، وإطلاق يد المقاومة وأبناء شعبنا في الضفة الفلسطينية لنصرة قضية الأسرى في سجون الاحتلال.
من الجدير ذكره، أن الحركة الأسيرة أمهلت الاحتلال الإسرائيلي، حتى يوم الجمعة المقبل، للتراجع عن إجراءاته القمعية بحق الأسرى، مؤكدة أنه حال استمرت هذه الانتهاكات سيبدؤون معركة استراتيجية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق