اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021م
بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية محكمة الاحتلال تصدر قرارا بتمديد توقيف أسرى من جنين لفترات مختلفةالكوفية أوقاف غزة تقرر إلغاء التباعد بين المصلين في مساجد القطاعالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية بلدية النصيرات تقرر منع استخدام مكبرات الصوتالكوفية مرور غزة تقرر إصدار مخالفات مرورية دون غرامة ماليةالكوفية "لجنة فلسطين" تدعو الاحتلال إلى احترام الحق في حرية تكوين الجمعياتالكوفية الاحتلال ينصب كاميرات مراقبة في المقبرة اليوسفيةالكوفية استنكار حقوقي لقرار الاحتلال تصنيف 6 مؤسسات فلسطينية بالإرهابالكوفية "صحيفة عبرية" تكشف عن خطة "إسرائيلية" لتزويد غزة والغلاف بالكهرباءالكوفية "اتحاد شركات التأمين" يُجمد رفع أسعار تأمين المركبات الشامل "التكميلي"الكوفية محسن: سياسة قطع الرواتب إجراء تعسفي غير قانوني وابتزاز للموظفينالكوفية أبو طه: ننتظر رد وفد الاتحاد الأوروبي على مطالبنا وإعادة الرواتب المقطوعةالكوفية لا طعم للوعود "البايدانية" كما حكومة "بينت-لابيد"الكوفية حكومة بريطانيا تدعو الاحتلال للتراجع عن قرار بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفةالكوفية سلطات الاحتلال تفرج عن الأسير عايد عبد الرحيمالكوفية الاحتلال يعتزم قطع الكهرباء عن مناطق في الضفة الأسبوع المقبلالكوفية مطالبات مجتمعية بضرورة استثمار الدعوات الأممية والدولية المناهضة للاحتلالالكوفية المقطوعة رواتبهم ينظمون وقفة أمام مقر الاتحاد الأوروبيالكوفية المؤتمر العام الافتراضي الثامنالكوفية

إسرائيل لن تستطيع ضرب النسيج الفلسطيني...

خاص بالفيديو|| "حوار الليلة": أسرى جلبوع الستة على سلم أولويات المقاومة الفلسطينية

20:20 - 11 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: بعد خمسة أيام من انتزاع ستة أسرى حريتهم بحفر نفق في سجن جلبوع الاحتلالي يعلن الاحتلال اعتقال أربعة منهم وهم محمد ومحمود العارضة وزكريا الزبيدي ويعقوب قادري قُرب مدينة الناصرة المحتلة فيما لم يعرف مصير الأسيرين الآخرين.

ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، ياسر مزهر، أكد أن أسرى جلبوع الذين انتزعوا حريتهم، أعادوا القضية الفلسطينية إلى مسارها من جديد، وأظهروا للعالم أنه لدينا 4750 أسير داخل سجون الاحتلال.

وأوضح مزهر خلال لقائه في برنامج "حوار الليلة"، عبر شاشة "الكوفية"، مساء اليوم السبت، أن أسرى جلبوع الستة على سلم أولويات المقاومة الفلسطينية، ولن تمر صفقة جديدة إلا وهم شرط لإتمام هذه الصفقة بإطلاق سراحهم وتحريرهم.

وأضاف، أن الاحتلال منذ إعلانه إلقاء القبض على الأسير محمود العارضة وأخيه، بدأ بإطلاق الشائعات التي يريد من خلالها ضرب النسيج الفلسطيني وتشويه صورتهم، مؤكدا أن إسرائيل لن تستطيع ضرب النسيج الفلسطيني.

وأشار مزهر إلى أن حركة الجهاد الإسلامي تواصلت مع مصر وأطلعتها على ما يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال من حملة شرسة وتنكيل وانتهاكات.

وطالب ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، مصر والأمم المتحدة والمجتمع الدولي، بالضغط على الاحتلال لوقف الانتهاكات بحق الأسرى.

ولفت إلى أن اعتقال الأسرى الأربعة أثار حالة من الغضب والحزن على المصير الذي آلَ إليه الأسرى الأبطال الذين أوقفوا الاحتلال وأجهزته الأمنيةَ على قدمٍ واحدة بعد اختراق منظومته الأمنية والاستخباراتية وتحطيم صورته المزيفة والمقرونة بالقوة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق