اليوم الجمعة 28 يناير 2022م
صحة غزة: نشهد موجة عنيفة في انتشار كورونا مع ظهور "أوميكرون"الكوفية "بينيت" يهدد بإسقاط الحكومة حال اتجه "لابيد" لاتفاق مع السلطة الفلسطينيةالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من نابلس بعد اعتقال دام 8 أشهرالكوفية وفاة شاب اختناقا بغاز مدفأة في منزله شرق نابلسالكوفية شرطة غزة تعثر على جثمان طفل بعد فقدانه بمكب النفايات بجحر الديكالكوفية نادي الأسير: "أبو حميد" ما يزال فاقدا للقدرة على استخدام أطرافهالكوفية الصحة الأردنية: تسجيل 18 حالة وفاة و7691 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يحتجز مواطنا من الأغوار الشمالية لساعات خلال رعيه الماشيةالكوفية الاحتلال يستدعي عضو الكنيست أيمن عودةالكوفية تحذير من تفاقم انتشار "كورونا" في البلدات العربية بالداخل المحتلالكوفية الحجاب ورؤية فرانتز فانونالكوفية بالفيديو.. جرادة: الاحتلال يقتحم غرف الأسرى ويصادر الأغطية والملابس الشتويةالكوفية خاص بالفيديو.. تضرر عدد من المنازل في قطاع غزة جراء المنخفض الجويالكوفية البرلمان العربى يدين هجمات ميليشيا الحوثى على السعودية والإماراتالكوفية بالفيديو .. راصد جوي يكشف آخر تطورات المنخفض الجويالكوفية بلدية غزة تطمئن سكان المنطقة المحيطة في بركة الشيخ رضوانالكوفية "الخارجية": التحريض على لجنة التحقيق إرهاب رسمي للتغطية على جرائم الاحتلالالكوفية تمديد حالة الطوارئ لمواجهة "كورونا" في المغربالكوفية صحيفة أمريكية: الشهيد أسعد توفي بنوبة قلبية بسبب عنف الجنودالكوفية

"الناصرة" تستنكر حملة الشتائم والتهديدات ضدها

11:11 - 11 سبتمبر - 2021
الكوفية:

الناصرة: استنكرت جبهة الناصرة الديمقراطية، وفرع الحزب الشيوعي في مدينة الناصرة، اليوم السبت، حملة الشتائم التي بلغت حد التهديد لأهل الناصرة، التي انتشرت في شبكات التواصل الاجتماعي منذ مساء الجمعة، التي بلغت إلى تهديد كل نصراوي يدخل جنين والضفة.
ذلك بعد اعتقال أسيرين من الأسرى الـ6 الأبطال الذين وجهوا ضربة لمنظومة الاحتلال وسجونه
.
وقالت الجبهة والحزب الشيوعي، في بيان، "لا مبرر أصلا، لهجوم رخيص على شعب بأكمله، أو على أهل مدينة في أي حال من الأحوال، فلكل فعل فاعل واحد أو نفر قليل، لا يمكنهم أن يمثلوا بلدًا".
وأضافت، "بدأت الحملة مساء الجمعة، مع ظهور شائعات متضاربة، ونشر صور تحمل أسماء ليست لأصحابها، بزعم أن هذا أو ذاك هو من وشى، وكل واحد منهم منسوب لأهل الناصرة".
وتابعت، " رأينا صورة شاب معتقل منذ يومين، ألقوا عليه اسمًا آخر ونسبوا له الوشاية، تبعته صورة لشرطي ليس عربيًا أطلقوا عليه اسما ونسبوه للناصرة".
وأعربت الجبهة والحزب الشيوعي، عن قلقها من انتشار حملة التشويه خارج الوطن، خاصة في ظل عصر شبكات التواصل، مشيرة إلى أن البعض أنشأوا صفحة على فيسبوك باسم" مخيم جنين" خصصت لحملة التشوية ضد الناصرة وأهلها.
وأكدت الجبهة والحزب الشيوعي، أن تاريخ الناصرة ومسيرتها الوطنية ناصعان، فالناصرة وقفت وقفة عز في كل المحطات الوطنية والمعارك الشعبية، آخرها في هبة الكرامة في مايو/أيار الماضي.
وثمنت الجبهة، جهود أبناء الشعب الفلسطيني الذين رفضوا المشاركة في  حملة التشويه، داعية كل من تورط في هذه الحملة على مستواه الشخصي، بأن يتراجع ويعتذر من باب تنقية الأجواء.
وطالبت الجبهة؛ القوى الوطنية من الشعب الفلسطيني في مدينة جنين ومخيمها، بأن تطلق موقفًا يرفض هذه الهجمة، لإسكات الأصوات المشبوهة، التي تهدد، وجرفت معها المئات يشاركونها ويؤيدونها
.
وأكدت جبهة الناصرة والحزب الشيوعي، على موقفهما الوطني الراسخ، بأن مكان الأسرى هو بين شعبهم أحرارًا، وأن كل احتلال زائل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق