اليوم السبت 02 مارس 2024م
عاجل
  • مراسلنا: شهيد وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي على بلدة القرارة شمال خان يونس
  • مراسلنا: شهيد و4 مصابين جراء قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في الحي الياباني غرب خان يونس
  • نادي الأسير: ارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7335 منذ السابع من أكتوبر الماضي
الخارجية الصينية.. غزة تشهد كارثة إنسانية غير مسبوقةالكوفية مراسلنا: شهيد وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي على بلدة القرارة شمال خان يونسالكوفية مصر تواصل الإسقاط الجوي للمساعدات في شمال غزةالكوفية مسؤولون إسرائيليون يوصون بحراسة مسلحة لشاحنات المساعدات في غزةالكوفية مركز الفلك الدولي.. رمضان يبدأ الإثنين 11 آذار الجاريالكوفية مراسلنا: شهيد و4 مصابين جراء قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في الحي الياباني غرب خان يونسالكوفية نادي الأسير: ارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7335 منذ السابع من أكتوبر الماضيالكوفية تقرير: الاحتلال يطلق موجة استعمار عاتية في الضفة بالتوازي مع حربه الوحشية على قطاع غزةالكوفية سلطة البيئة: البرنامج الأممي للبيئة تستجيب لطلب فلسطين بإجراء تقييم لآثار عدوان الاحتلال على غزةالكوفية ميلان يهزم لاتسيو في الدوري الإيطاليالكوفية هدنة رمضان..!الكوفية انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦الكوفية عن سياسة تجويع الفلسطينيينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر بحق العائلات في غزة راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصاباالكوفية 20 شهيدا و16 مصابا جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مخيم جباليا شمال القطاعالكوفية الدوري الإسباني.. ريال مدريد يبحث عن تعزيز صدارته في فالنسياالكوفية الصحة العالمية: الدمار بمحيط مستشفى الشفاء يفوق الكلماتالكوفية

عائلة بنات تطلب رسميا إقامة حفل تأبين بساحة "التشريعي" في رام الله

15:15 - 05 سبتمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: تقدمت عائلة المعارض السياسي المغدور، نزار بنات، بطلب رسمي إلى محافظ رام الله، د. ليلى غنام، للسماح بإقامة حفل تأبين له في ساحة المجلس التشريعي بالمدينة.
وقال وكيل محامي العائلة غاندي، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إن "حفل التأبين سيُقام وفق القانون والأصول".
وأوضح المحامي غاندي، أنه جاء في الإشعار الذي تقدمت به العائلة، أنها "ترغب بإقامة حفل تأبين لابنها الشهيد نزار بنات، في ساحة المجلس التشريعي الفلسطيني، بتاريخ 18سبتمبر/ أيلول الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً".
وأكد، أن العائلة تعهدت بالحفاظ على النظام العام والآداب العامة وتطبيق القانون.
من الجدير ذكره، أن الناشط السياسي نزار بنات، استشهد ضربًا على يد قوة أمنية، بعد أن اعتقلته عقب اقتحامها منزلًا تواجد فيه بالمنطقة الجنوبية في الخليل، بتاريخ 24 يونيو/ حزيران 2021.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق