اليوم الخميس 02 مايو 2024م
د. الرقب يقدم قراءة سياسية لـ "الكوفية" في ملفي المفاوضات وتهديدات الاحتلال باجتياح رفحالكوفية تقرير أممي يقول إن ما لا يقل عن 5% من سكان غزة استشهدوا أو أصيبوا في العدوان الإسرائيلي المستمرالكوفية تقرير أممي: 6 أشهر من الحرب في غزة أدت إلى تراجع التنمية البشرية في فلسطين 17 عاماالكوفية تقرير أممي: معدل الفقر في غزة سيرتفع من نحو 39% إلى 61% إذا امتدت الحرب إلى 9 أشهرالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 209 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال برفقة جرافات عسكرية تقتحم بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلةالكوفية حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مخيم قلنديا شمال شرق القدس المحتلةالكوفية تقرير أممي يقول إن 5% من سكان غزة استشهدوا أو أصيبوا في حرب الإبادة الإسرائيليةالكوفية الشرطة تبلغ طلاب جامعة كاليفورنيا المساندين لفلسطين أن مخيمهم غير قانوني وتهددهم بالاعتقالالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلسالكوفية مقاومون يستهدفون بعبوة ناسفة محلية الصنع قوات الاحتلال في مدينة قلقيليةالكوفية الاحتلال يعتقل الشاب عبد الله حسن حرب من منزله في قرية كفر قليل جنوب نابلسالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية دلياني: دعوات بن غفير لإعدام الأسرى تجسد عجز العالم عن التعامل مع القيم المجتمعية الإسرائيليةالكوفية 57 نائبا ديمقراطيا يوقعون رسالة تدعو بايدن لثني نتنياهو عن شن هجوم شامل على رفح جنوب القطاعالكوفية مظاهرات في لوس أنجلوس تطالب بوقف عدوان الاحتلال على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنتشر في بلدة كفر قليل جنوب نابلسالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية

من بينهم 5 أطفال..

بالأسماء|| محدث.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة الفلسطينية

09:09 - 05 سبتمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: شن الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مدن الفلسطينية، اليوم الأحد، حيث اعتقل شابين من بيت لحم.
ومن جانبها، قالت مصادر أمنية، إن "قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سعيد محمد العروج 19 عامًا، من بلدة جناته، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته".
وأضافت، أن "قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أنس إسماعيل نواورة 31 عامًا، على حاجز "الكونتينر" العسكري شمال شرق بيت لحم، بعد أن احتجزته لساعات".
وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين، لم تعرف هويتهما بعد، على حاجز عسكري نصبته عند مدخل قرية عانين
.
ونصبت قوات الاحتلال حاجزًا عسكريًا آخر، عند مدخل قرية تعنك، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في البطاقات الشخصية لراكبيها.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال 5 أطفال من بلدة سعير، وهم: هشام نعيم جرادات، ورشاد إبراهيم جرادات، وموسى أدهم جرادات، وجميعهم يبلغون من العمر 14 عامًا، ومحمد خالد جرادات 15 عامًا، ومراد شحادة المطور 15 عامًا، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها
.
ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل، وبلداتها، ومخيماتها، وفتشت مركبات المواطنين، ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي نابلس، اعتقل الجيش، طالبًا من مدرسة الساوية- اللبن الثانوية المختلطة، جنوب نابلس.
وقال رئيس مجلس قروي اللبن الشرقية يعقوب عويس، إن "قوات الاحتلال اعتقلت الطالب حسام مؤيد عويس من الصف السابع الأساسي، أثناء توجهه إلى المدرسة".
وأشار إلى أن الطلبة يتعرضون لمضايقات مستمرة من قبل جنود الاحتلال، الذين يتواجدون في المنطقة بشكل شبه دائم.
ومن طوباس، اعتقل جيش الاحتلال، مواطنا من الرأس الأحمر جنوب شرق مدينة طوباس
.
وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن "قوات الاحتلال اعتقلت المواطن بسام أحمد عبد الله بني عودة 41 عامًا من سكان الرأس الأحمر، بعد أن داهمت خيمته السكنية وفتشتها".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق