اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021م
حالة الطقس: أجواء خريفية معتدلة والحرارة أقل من معدلها السنوي بقليلالكوفية "الجهاد" تعلن انتصار أسراها في معركة الأمعاء الخاوية على الاحتلالالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقل اليوم الجمعةالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية شقيقة الأسير العارضة: محمود ووالدتي شرعا اليوم بالإضراب عن الطعامالكوفية حكومة الاحتلال تُقر سياسة جديدة لدخول "إسرائيل"الكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيا في منطقة باب العامودالكوفية محكمة الاحتلال العليا ترفض إعادة التحقيق باستشهاد أبو القيعانالكوفية عين على اليمنالكوفية السعودية تعلن استعدادها لاستقبال الزوار والمعتمرين في الحرم المكيالكوفية الحكومة توقع اتفاقيتي دعم من ألمانيا في مجال التدريب المهني والتقني وتشغيل الشبابالكوفية "هيئة الأسرى": الأسير المصاب باسل شوامرة بحاجة لرعاية صحيةالكوفية "الديمقراطية": قرار البرلمان الأوروبي بمثابة صفعة كبيرة لـ "إسرائيل"الكوفية المفتي العام يحذر من تداول هذه النسخة من القرآن الكريمالكوفية للمرة الرابعة.. الاحتلال يمدد توقيف الأسير أبو الربالكوفية "مركز الميزان" يطالب بوقف العمل بعقوبة الإعدام في قطاع غزةالكوفية الأردن يحظر قبول أي معاملات لبيع الأراضي في الضفة والقدسالكوفية "التنمية الاجتماعية" تصدر تنويها مهما للأسر المستفيدة من المنحة القطرية في غزةالكوفية السلطة توقف المخصصات المالية لفصائل منظمة التحريرالكوفية تيار الإصلاح يحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المريض "أبو حميد"الكوفية

6 أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح رفضا لاعتقالهم الإداري

12:12 - 30 أغسطس - 2021
الكوفية:

رام الله: قال نادي الأسير، اليوم الإثنين، إن ستة أسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام، رفضاً لاعتقالهم الإداري.

وأوضح نادي الأسير، في بيان صحفي، أن الأسير كايد الفسفوس من بلدة دورا بمحافظة الخليل، يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الـ47 على التوالي، فيما بلغ الأسير مقداد القواسمة من الخليل يومه الـ40 من الإضراب.

وذكر، أن الأسير أحمد حمامرة من مدينة بيت لحم مضرب عن الطعام لليوم الـ31 على التوالي، فيما دخل الأسير المهندس علاء الأعرج من مدينة طولكرم يومه الـ22 من الإضراب.

وأشار نادي الأسير إلى أن الأسير هشام أبو هواش من الخليل يواصل إضرابه لليوم الـ14 على التوالي، إضافة إلى الأسير رايق صادق بشارات من طوباس الذي دخل يومه التاسع في الإضراب.

والاعتقال الإداري هو اعتقال دون تهمة أو محاكمة، ودون السماح للمعتقل أو لمحاميه بمعاينة المواد الخاصة بالأدلة، في خرق واضح وصريح لبنود القانون الدولي الإنساني، لتكون إسرائيل هي الجهة الوحيدة في العالم التي تمارس هذه السياسة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق