اليوم الاربعاء 08 مايو 2024م
اللواء بخيت: الاحتلال يمهد لمذبحة في قطاع غزة بسيطرته على معبر رفحالكوفية عدوان: سيطرة الاحتلال على معبر رفح حكم بالإعدام على قطاع غزةالكوفية د. زيدان: إسرائيل ستصعد عملياتها العسكرية برفح بعد خسارتها للرهان في مفاوضات القاهرةالكوفية هاشم: الرد الإيجابي الفلسطيني بمفاوضات القاهرة كشف الوجه القبيح لسياسة نتنياهو وحكومتهالكوفية عطا: نتنياهو يسعى لتطبيق مشروع في غزة عمره 80 عاماالكوفية خبراء سياسيون يقدمون لـ "الكوفية" قراءة في تداعيات سيطرة الاحتلال على معبر رفحالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 215 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال في منطقة مشروع عامر شرقي مدينة رفحالكوفية 9 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة بيت لحمالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة بيت لحمالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة بيرزيت شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيرزيت شمال رام اللهالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال في محيط مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية مقاومون يطلقون النار صوب قوات الاحتلال المقتحمة لمحيط مخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية نواب أمريكيون يعدون تشريعا بفرض عقوبات على مسؤولي المحكمة الجنائية الدوليةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة طولكرمالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينتي نابلس وطولكرمالكوفية شرطة نيويورك تعتقل عددا من المشاركين في مسيرة منددة بحرب الإبادة الإسرائيلية في غزةالكوفية

رسالة الأسير علاء الأعرج إلى زوجته

11:11 - 28 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: بعث الأسير علاء الأعرج، المضرب عن الطعام لليوم الـ 22 على التوالي، رفضًا لاعتقاله الإداري، رسالة إلى زوجته أسماء قزمار.
قال الأسير الأعرج، في رسالته، إنه "أمام خيارين إما أن يقضي شهيدًا في هذا الإضراب أو يكتب له البقاء ويحقق نصرًا مدويًا".
وتابع، "ربما كان لزامًا عليّ أن أكمل تصالحي مع الموت، فإذا كتب الله عز وجل وقضيت في هذا الإضراب فعزائي أنّ أحرار شعبي كثر، وأنني لم أعش نذلًا ولم أمت مطأطئ الرأس".
وأردف الأسير الأعرج، "أشعر في كل يوم أنني اقترب من النصر أكثر، صحيح أن وزني ينزل بشكل متسارع وأكثر من المعتاد في الإضراب، ولكنني أشعر أني بخير".
وخاطب زوجته قائلًا، "سندي أنت، وذخري أنت وذخيرتي، تأكدي بأني سأكون بينكم قريبا بإذن الله".
وشرع الأسير علاء الأعرج، من بلدة عنبتا شرق طولكرم، بالإضراب المفتوح عن الطعام، رفضًا لاعتقاله الإداري المتجدد في سجون الاحتلال.
وأمضى الأسير الأعرج، أكثر من 5 سنوات ونصف متفرقة في سجون الاحتلال، وهو والد طفل وُلد وهو في سجن مجدو، ولم يقض معه سوى عام ونصف، والبقية رآه فقط من خلف زجاج الزيارات، كما أن والده توفي وهو معتقل ولم يتمكن من وداعه.
ولم يكمل الأسير علاء الأعرج، عامًا خارج السجن حتى أعادت قوات الاحتلال اعتقاله في 30 يونيو/ حزيران 2021 وفرض الاعتقال الإداري عليه لـ 6 أشهر قابلة للتجديد، ما حدا به للانتفاض على هذا الظلم بإعلان الإضراب ظلمه المفتوح عن الطعام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق