اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

التعليم: تطعيم طلبة الصف 10-12 يبدأ الإثنين المقبل

09:09 - 28 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في رام الله بصري صالح ، اليوم السبت، أن الوزارة ستبدأ بتطعيم طلبة المدارس من 10-12 الإثنين المُقبل.
وقال في تصريحات،  " جاء ذلك بتوجيهات من رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية ، ومنظمة الصحة العالمية، وبالاتفاق مع وزارة الصحة الفلسطينية، التي أبدت جاهزية طواقمها وتطعيماتها التي ستتم وفق آليات وترتيبات معينة".
وأضاف صالح، " عدد الطلبة المستهدفين في هذا التطعيم يبلغ 220 ألف طالب وطالبة في المدارس الحكومية والأهلية بالضفة الغربية وقطاع غزة ".
وتابع، " تطعيم طلبة المرحلة الإعدادية من 12 سنة فما فوق متوقف على تعليمات منظمة الصحة العالمية، يمكن البدء به وتنفيذه بعد الانتهاء من مرحلة تطعيم طلبة الثانوية العامة".
يذكر  أن هذه الخطوة جاءت للوقاية من وباء كورونا، ومواصلة العملية التعليمية بشكل وجاهي، لاسيما بعد دخول الفيروس مرحلته الرابعة وتطور الحالة الوبائية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق