اليوم الجمعة 29 مارس 2024م
عاجل
  • شهيدان ومصابون جراء استهداف الاحتلال وسط بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس
  • طائرات الاحتلال دمرت 21 برجًا سكنيًا من أصل 24 في مدينة الأسرى شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
شهيدان ومصابون جراء استهداف الاحتلال وسط بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونسالكوفية طائرات الاحتلال دمرت 21 برجًا سكنيًا من أصل 24 في مدينة الأسرى شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية يديعوت: واشنطن فقدت الثقة بقدرة نتنياهوالكوفية بملايين الشواقل.. سيارات مضادة للرصاص لأمن مستوطنات الشمالالكوفية جيش الاحتلال يكشف عن إصابات جديدة في صفوفهالكوفية مسيرات ووقفات حاشدة في الأردن تنديدا بالعدوان المتواصل على شعبناالكوفية «التعاون الإسلامي» ترحب بالتدابير الاحترازية الجديدة من محكمة العدل الدوليةالكوفية 10 شهداء على الأقل جراء غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في منطقة السنافور شرقي غزةالكوفية الخارجية: إصدار "العدل الدولية" تدابير جديدة فتوى قانونية لتمرد إسرائيل التاريخي على الشرعيات الدوليةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 175 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و112 مصاباالكوفية الأعور: الإعلام العبري يؤكد أن «نتنياهو» هو من يعطل إتمام صفقة تبادلالكوفية ياغي: مخطط الولايات المتحدة إرسال قوات حفظ سلام يستبق اليوم التالي من الحرب على غزةالكوفية مراسلنا: 8 شهداء ومفقودين جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في المحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: شهيدة ومصابون جراء قصف الاحتلال مسجد سعد بن أبي وقاص في مخيم جبالياالكوفية مروحية الاحتلال تطلق النار نحو المواطنين ومنازلهم شرق قطاع غزةالكوفية الحرب التي لن تنتهي ..!الكوفية استطلاع.. استمرار تقدم شعبية غانتس على نتنياهوالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "آر بي جي" غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزةالكوفية الاحتلال يغلق حاجز تياسير شرق طوباسالكوفية

خاص بالفيديو|| بدح: الشبيبة الفتحاوية تدعم الطلبة وتذلل الصعاب أمامهم

16:16 - 26 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: قال أمين سر حركة الشبيبة الفتحاوية في حركة فتح- ساحة غزة، فادي بدح ، إن الشبيبة تدعم الطلبة وتذلل الصعاب أمامهم،  مشيرًا إلى أن حركة فتح ساهمت في الانتفاضة من خلال العمل الوطني والاجتماعي في القرى والمخيمات الفلسطينية، ومن خلال اللجان التي شكلتها.
وتأسست الشبيبة الفتحاوية تأسست عام 1982 وكان من أبرز أحد مؤسسيها الشهيد الراحل أبو علي شاهين.
وأوضح بدح، في لقاء عبر قناة "الكوفية"، إلى أن الشبيبة تساند طلبة  الثانوية العامة من خلال العديد من الأنشطة والخدمات والتدريبات، بهدف إزالة جميع العقبات التي تواجه الطلاب في مراحلهم العلمية.
وأشار إلى المساعدات التي يقدمها القائد محمد دحلان، من مبالغ مالية رمزية أو منح كاملة، وتحرير الشهادات.
وفيما يتعلق بالعمل النقابي، أكد ان أداء الشباب الفلسطيني، يتأثر بالوضع المادي والاقتصادي، مؤكدًا أن مجلس الطلاب هو الجسم الرسمي الذي يعمل داخل المؤسسة التعليمية و يخاطب إدارة الجامعة بشكل رسمي وواضح.
وعبر عن تمنياته بإجراء الانتخابات بشكل دوري، لتحقيق الهجف الأساسي وهو مساعدة الطلبة، مشيرًا إلى أن الانقسام السياسي أثر بشكل سلبي كلى كافة المناحي.
وقال، "نحن في الشبيبة الفتحاوية قمنا بالكثير من المطالبات لإجراء العمليات الانتخابية إلا أننا لوحقنا من الأجهزة الأمنية ورفض الجامعات
".
وأضاف،  "في بداية كل عام دراسي نقوم بالعديد من الفعاليات واستقبال الطلبة من الثانوية والابتدائية، لكي نعطيهم حافز للاستمرار  في عملهم ودراستهم".
ولفت إلى أن الخدمات المقدمة تتم حسب ما يتوفر من إمكانيات مادية، مطالبًأ الجامعات الفلسطينية أن تكون أكثر نضوجًا ووعيًا
واختتم بالقول،  "سنحاول جاهدين وسنستمر دائمًا في مساعده كل محتاج من شعبنا الفلسطيني".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق