اليوم الاثنين 06 مايو 2024م
عاجل
  • 5 إصابات خلال محاولات مواطنين الحصول على مساعدات أسقطت جوا شمال غرب مدينة غزة
  • البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعه
  • طائرات الاحتلال تقصف عدة منازل في شارع جورج شرق رفح جنوب قطاع غزة
  • قصف مدفعي عنيف جنوب مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • الخارجية المصرية تحذر من تداعيات اجتياح رفح
طلاب بلجيكيون وهولنديون ينضمون إلى موجة الاحتجاجات لدعم غزةالكوفية مسؤول أمريكي: إبرام صفقة أفضل وسيلة لتجنب اجتياح رفحالكوفية 5 إصابات خلال محاولات مواطنين الحصول على مساعدات أسقطت جوا شمال غرب مدينة غزةالكوفية جامعات أمريكية تغير أماكن حفل التخرج بسبب الاحتجاجات المطالبة بوقف الحربالكوفية البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعهالكوفية البرلمان العربي يحذر من اجتياح رفح ويدعو المجتمع الدولي إلى الضغط لمنعهالكوفية طائرات الاحتلال تقصف عدة منازل في شارع جورج شرق رفح جنوب قطاع غزةالكوفية قصف مدفعي عنيف جنوب مخيم البريج وسط قطاع غزةالكوفية الخارجية المصرية تحذر من مخاطر عملية عسكرية في رفحالكوفية الخارجية المصرية تحذر من تداعيات اجتياح رفحالكوفية لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية تدعو جميع الأطراف تحمل مسؤولياتها تجاه اجتياح رفحالكوفية تظاهرات في المغرب تطالب بتحرك عاجل لوقف الحرب على غزةالكوفية "اليونسيف": نحو 600 ألف طفل في رفح مهددون بـ"كارثة وشيكة جديدة"الكوفية خبراء أمميون ينددون بـممارسات الاحتلال تجاه النساء والأطفال في غزةالكوفية مقررة أممية: الهجوم المحتمل على مدينة رفح سيكون مجزرةالكوفية إندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيت فوريك شرق نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم جلبون ويستولي على منزل ويحوله إلى نقطة عسكريةالكوفية قذيفة مدفعية تستهدف شقة قرب مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار شرق رفحالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. مجلي: نتنياهو يعرقل عملية الوصول إلى اتفاق وصفقة تبادلالكوفية مراسلنا: سلسلة غارات عنيفة على المناطق الشرقية بمدينة رفح بعد طلب إخلائهاالكوفية

كتائب الأقصى لواء العامودي تنعى شهداء جنين وتدعو مقاتليها للثأر

12:12 - 16 أغسطس - 2021
الكوفية:

غزة: نعت كتائب شهداء الأقصى-لواء الشهيد نضال العامودي، شهداء مخيم جنين، والذين ارتقوا فجر اليوم، الإثنين، خلال اشتباك مسلح مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، ودعت مقاتليها في جنين ومخيمات الضفة لضرب قوات العدو والتعامل معها بالنار انتقامًا لدماء الشهداء الأبطال.

وفيما يلي نص البيان كاملًا:

"وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

بيان صادر عن:

كتائب شهداء الأقصى -فلسطين

لواء الشهيد نضال العامودي

يُسطر اليوم أبطال شعبنا الفلسطيني ملحمة بطولية جديدة في مدينة جنين بالضفة الفلسطينية، لتؤكد جنين أنها نموذجاً للتضحية وعنواناً للكفاح المسلح والوحدة الوطنية والتمسك بخيار البندقية في مواجهة العدو الصهيوني.

يا أبناء شعبنا الفلسطيني المناضل..

إن كتائب الأقصى إذ تزف اليوم إلى شعبنا وأمتنا كوكبة جديدة من أبطال مخيم جنين وهم:

الشهيد البطل: صالح احمد محمود عمار

الشهيد البطل: رائد زياد عبد اللطيف ابو سيف

الشهيد البطل: نور الدين عبد الاله محمد جرار

الشهيد البطل: امجد اياد عزمي حسينية

والذين استشهدوا صباح اليوم الاثنين 16 أغسطس/ آب 2021م، بعد اشتباك بطولي أسطوري مع قوات كبيرة من جيش العدو الصهيوني، التي اقتحمت جنين فجر اليوم فهب أبطال المخيم لصد القوة الصهيونية، فواجهوا العدو بكل بسالة قبل أنّ يُسلم هؤلاء الأبطال أرواحهم إلى بارئها.

إننا اليوم إذ نزف شهداء شعبنا الأبطال إلى جنان الخلد، ونؤكد على ما يلي:

أولاً: إن المقاومة الفلسطينية في الضفة الفلسطينية وقطاع غزّة وكافة أماكن تواجدها، ستخرج للمحتل من حيث لا يحتسب، ومستمرة باستمرار تواجد الاحتلال الجاثم فوق أرضنا، وهي خيار شعبنا الوحيد للاستقلال.

ثانياً: ندعو أبطال الأجهزة الأمنية إلى الانخراط في العمل المسلح ضد العدو الصهيوني وقواته أينما وجدت، ونُحيي أهلنا المرابطين في جنين.

ثالثاً: نُجدد التأكيد على إطلاق يد العنان لمقاتلي كتائب الأقصى في جنين ومخيمات الضفة لضرب قوات العدو والتعامل معها بالنار انتقاماً لدماء الشهداء الأبطال.

رابعاً: نُحيي أهلنا في مخيم جنين وإذ نؤكد لهم على أن دماء الشهداء الأبطال لن تذهب هدراً، وستكون وبالاً على العدو الصهيوني وقواته المجرمة.

وإنها لثورة حتى النصر

 كتائب شهداء الأقصى - فلسطين

لواء الشهيد القائد نصال العامودي

الاثنين 16 أغسطس/ آب 2021م

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق