اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزة
شركة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت إلى وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار تجاه مركبة أثناء ملاحقتها في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية قوات الاحتلال الخاصة تقتحم جبل الزكارنة ببلدة قباطية في جنينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة السموع جنوب الخليلالكوفية محتجون يستقبلون زيارة بايدن لسيراكيوز بمظاهرة تحت شعار "لا للإبادة الجماعية في غزة"الكوفية دلياني: 70٪؜ من سكان شمال غزة يعانون من سوء التغذية الحاد بسبب حرب الابادة والحصار الوحشي الإسرائيليالكوفية قوات الاحتلال تمنع الشبان من الدخول إلى المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجرالكوفية الأمم المتحدة: نرفض اجتياح رفح.. ولن نكون طرفا في تهجير سكان غزةالكوفية استقالة المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز لإسرائيلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبة الإسعاف وتمنعها من الدخول الى مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية NBC: أرقامنا تشير إلى أن طلابا من 40 جامعة وكلية أمريكية وكندية نصبوا خياما للتضامن مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الجلزون شمال رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل الغاز بكثافة في شارع عمان شرق نابلسالكوفية بدء انسحاب قوات الاحتلال من قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلسالكوفية استمرار اعتصام الطلاب في حرم جامعة جورج واشنطن رغم تجاوز مهلة إزالة الخيام وفض التجمعالكوفية استقالة الناطقة بلسان الخارجية الأمريكية باللغة العربية من منصبها احتجاجًا على الانحياز الأمريكي لإسرائيلالكوفية

خاص بالفيديو|| جميل رزق.. موهبة فلسطينية على طريق النجومية

13:13 - 14 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: استطاعت المواهب والإبداعات الفلسطينية، تمثيل الوجه الحضاري والمشرق لفلسطين، لتثبت فشل سياسات الاحتلال ومساعيه في قتل روح الإبداع والتميز لدى أبناء الشعب.
الفنان الفلسطيني الصاعد، جميل رزق المقيم في دبي، أحد تلك المواهب التي تمتلك حنجرة ذهبية وصوت جميل، ووجدت في السفر للخارج طريقًا للانتشار.
يقول رزق عبر برنامج صباح الكوفية، الذى تعرضه قناة "الكوفية"، " سافرت إلى دبي منذ عامين، تاركًا وطني الحبيب فلسطين، وكلى شوق له"، مشددًا على أنه لم يخرج كرهًا بالوطن بل سعيًا وراء طموحه في الغناء.
وأضاف، "قطاع غزة يمر بظروف صعبة، ويفتقر لدعم المواهب الفنية، ووجودي هناك يحد من التطور والانتشار"، لافتًا إلى أن السفر أتاح له فرصة الغناء في الحفلات والأمسيات الطربية.
وتابع، " كنت أنوي المشاركة في برامج المواهب العربية، ولكن انتشاء فيروس كورونا، وحالة الإغلاق التي شهدها العالم، حال دون ذلك"، مشيرًا إلى أنه ينتظر بفارغ الصبر فتح باب المشاركات ليمثل فلسطين.
وأكد، أن برامج المواهب العربية، بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، تتيح للفنان الانتشار وتكوين قاعدة جماهيرة، قائلًا، "استطاع الفنان سعد المجرد الوصول إلى العالمية، من خلال مشاركته في برنامج الغناء العربي - سوبر ستار- على الرغم من أنه لم يصل إلى التصفيات الأخيرة".
ترك الفلسطيني رزق وطنه، رغبة في تمثيل فلسطين وتحقيق طموحه في الوصول والانتشار، وإطراب مسامع الجمهور بصوته الجميل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق