اليوم الاربعاء 01 ديسمبر 2021م
365 حالة اعتقال خلال نوفمبر بينهم 42 طفلا و8 سيداتالكوفية الاحتلال يصادق على تشديد القيود للعائدين من الخارجالكوفية وقفة برام الله رفضا لسياسة السلطة في التعامل مع نشطاء الرأيالكوفية الأزهر الشريف يدين اقتحام الحرم الإبراهيمي ويحذر من انتهاك المقدساتالكوفية المحكمة الدستورية تقضي بعدم قطعية قرارات محكمة النقضالكوفية القدس: إصابات بالاختناق بصفوف طلبة المدارس في عناتاالكوفية صحة غزة: بدء مرحلة تطعيم الأطفال بعمر (12-15 عامًا) للسيطرة على كوروناالكوفية مخطط إسرائيلي لإعادة إحياء مطار قلنديا شمال القدسالكوفية إلغاء بطولة العام للأسكواش بعد منع المنتخب الإسرائيلي من دخول ماليزياالكوفية دعوات لتحسين أوضاع السكن والبنية التحتية لمخيمات غزةالكوفية جامعة النجاح: الديون المستحقة على الحكومة وصلت إلى 400 مليون شيقلالكوفية تخوفات من الخطوات القادمة بعد تصريحات اشتية بشأن رواتب الموظفينالكوفية بالأسماء|| آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غد الخميسالكوفية تعليم غزة تعلن موعد امتحان الثانوية العامة للدورة الاستكماليةالكوفية مصرع 29 شخصا بغرق قارب في نيجيرياالكوفية إعلام الاحتلال: دعوى قضائية ضد بينيت وشاكيد بتهمة إخفاء ملايين الشواقلالكوفية الإعدام رميا بالرصاص لمرتكب جريمة الاعتداء على طفلة رفحالكوفية بالفيديو والصور|| حاول إنقاذ زوجته فاحترق.. والشؤون: لم نبلغ رسميا بالحادثالكوفية متحور أوميكرون يضرب موسم السياحة في بيت لحمالكوفية فصل الشتاء والأسرى.. معاناة متجددة وانعدام للمستلزمات الأساسيةالكوفية

خبيرة تغذية تكشف الكمية المسموحة من اللحوم الحمراء أسبوعيا

10:10 - 14 أغسطس - 2021
الكوفية:

وكالات: تعتبر اللحوم من الأطعمة المفيدة لصحة الإنسان، نظرًا لاحتوائها على العديد من العناصر الغذائية الضرورية للجسم، مثل البروتين الذي يساعد على بناء وتقوية العضلات. ومع ذلك، يجب تناول اللحوم بشكل معتدل، لأن الإفراط فيها قد يهدد الصحة العامة ببعض الأضرار، بحسب أخصائية أمراض الجهاز الهضمي، د. إيرينا بيرجنايا.
وقالت بيرجنايا، إن الكمية المسموحة من اللحوم الحمراء للشخص السليم على مدار الأسبوع، يجب أن تتراوح بين 400 و500 جرام.
وأوضحت خبيرة التغذية الروسية، أن الشخص الرياضي بحاجة إلى تناول اللحوم الحمراء أكثر من الشخص قليل النشاط، لأن عضلات جسمه تحتاج إلى كمية كبيرة من الأحماض الأمينية.
وأوصت، الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد وارتفاع الكوليسترول وأمراض القلب والأوعية الدموية، بالابتعاد عن اللحوم الحمراء، لاحتوائها على نسبة عالية من الدهون المشبعة، التي قد تضر بصحتهم.
وأشارت بيرجنايا، إلى أهمية تضمين اللحوم الحمراء في النظام الغذائي، لأنها تلعب دورًا كبيرًا في تقوية المناعة وتعزيز صحة الجهاز العصبي، وبناء العضلات والوقاية من الأنيميا، بفضل محتواها العالي من الحديد والسيلينيوم وفيتامين "ب" المركب والأحماض الدهنية.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق