اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
53 عاما على رحيل شادية أبو غزالة أول شهيدة في تاريخ الثورة الفلسطينيةالكوفية بعد مقاطعة قوى سياسية.. بدء الدعاية لانتخابات الهيئات المحليةالكوفية غوتيريش: الوضع في فلسطين يمثل تحديا ما يزال قائما للأمن والسلامالكوفية "مجلس السيادة السوداني" يتعهد بحماية الفترة الانتقاليةالكوفية إضراب تحذيري شامل في كافة مرافق "الأونروا" غدا الإثنينالكوفية بالفيديو|| دلياني: على العالم تحمل مسؤولياته أمام جرائم الاحتلال بحق المقدساتالكوفية المصور الفلسطيني "محمد محيسن" يفوز بجائزة الصحافة العربية لأفضل صورةالكوفية القمع في الضفةالكوفية العاهل الأردني: لن ينعم الشرق الأوسط بالسلام ما لم ينته الاحتلال للأراضي الفلسطينيةالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضرالكوفية بعد إعلان هرتسوغ.. دعوات فلسطينية للتصدي لاقتحام الحرم الإبراهيميالكوفية الخارجية: حالة وفاة و5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتنا بالخارجالكوفية خرق أمني لمخططات بناء مقر إقامة رئيس وزراء الاحتلالالكوفية وزارة الصحة تحذر من موجة رابعة وتفرض إجراءات وقائية جديدةالكوفية القطار الهوائي التهويدي يشوه معالم القدسالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في باب الزاوية وسط الخليلالكوفية بالفيديو|| "هرتسوغ" يقتحم الحرم الإبراهيمي وسط إجراءات أمنية مشددةالكوفية تيار الإصلاح: اقتحام الرئيس "الإسرائيلي" للحرم الإبراهيمي سابقة خطيرةالكوفية بالصور|| مئات التجار يغادرون غزة عبر حاجز بيت حانونالكوفية تحالف دعم الشرعية: تنفيذ 15 استهدافا ضد ميليشيات الحوثي في مأرب والجوفالكوفية

الدريملي: القائد دحلان يستجيب لمطالب الشعب في ظل غياب دور السلطة الفلسطينية

10:10 - 14 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: أعرب أمين سر مفوضية الاعلام في تيار الإصلاح الديمقراطي في ساحة غزة إياد الدريملي، عن سعادته لاستجابة القائد محمد دحلان لنداء بلدية خان يونس، بإنارة شوارع المدينة وصيانة شبكة الإنارة.
وأكد، أن الهدف مما يقوم به التيار تجاه أبناء شعبه هو التخفيف عنهم والوقوف بجانبهم في ظل غياب الجهات الرسمية من قبل السلطة الفلسطينية.
وقال،  إن "التيار منخرط مع أبناء شعبه وله قاعدة كبيرة في قطاع غزة، وهذا الدور واجب علينا وهي مسؤولية إنسانية وأخلاقية ولا ننتظر اي مقابل هذه الخدمات".
وأكد الدريملي، أن القائد محمد دحلان، لا يتوانى دقيقة واحدة عن أبناء شعبنا الفلسطيني، ومحاولة التخفيف عن أبناء شعبنا والواقع المرير والظالم الذي يعيشه
.
وأضاف، "هذا واضح من خلال ما يقدمه تيار الإصلاح داخل حركة فتح في الفترة الأخيرة من خلال تقديم يد العون بشتى الوسائل والطرق وقدر المستطاع لتلبية احتياجات أبناء شعبنا".
وأشار مفوض الإعلام، إلى أن الفترة القادمة تحمل المزيد من الخدمات وخاصة القضايا التنموية وحل جزء لو بسيط من مشاكل القطاع
.
وشدد على أن التيار يريد إيصال رسالة مفادها  بأن المجتمع الفلسطيني مقهور ومظلوم، وبحاجة  لوحدة وطنية  وفلسطينية ونظام سياسي قوي ومتين من الشباب ليقود الشعب الفلسطيني للخروج من أزمته الراهنة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق