اليوم السبت 27 إبريل 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزة
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 204 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رئيس ألمانيا يلغي نقاشا حول غزة وشرطة برلين تزيل مخيم اعتصامالكوفية استشهاد 3 مواطنين جراء قصف للاحتلال قرب ‫وادي غزة شمال مخيم النصيراتالكوفية قبرص تؤكد استئناف إرسال مساعدات إلى غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي يستهدف المناطق الشرقية لمدينة غزةالكوفية تحرك جديد لعائلات الرهائن الإسرائيليين في تل أبيبالكوفية العراق: إسرائيل تمنع الغذاء والدواء والسكن الآمن عن الفلسطينيينالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا أثناء مروره عبر حاجز بوابة عاطوف شرق طمونالكوفية حماس.. أزمة مكان أم خيارات؟الكوفية الأمم المتحدة: حوالي 37 مليون طن من الأنقاض في قطاع غزة وإزالتها قد تستغرق 14 عاماًالكوفية غالبية إسرائيلية تطالب باستقالة قادة الجيش والمخابراتالكوفية 3 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة مواطنين بالقرب من وادي غزة شمال مخيم النصيراتالكوفية الصحة: جميع مواطني قطاع غزة يشربون مياه غير آمنة وتعرض حياتهم للخطرالكوفية حماس تحذر من إيجاد بديل للإشراف على «أونروا»الكوفية البحرين: موقفنا ثابت من دعم القضية الفلسطينية ولا بديل عن حل الدولتينالكوفية الصحة: سكان قطاع غزة يشربون مياها غير آمنة ولا يمكن فحص مياه الشرب أو معالجتهاالكوفية الهلال الأحمر: الاحتلال يتعمد استهداف فرق الإنقاذ والإسعاف أثناء عملها الميدانيالكوفية لابيد مطالبا نتنياهو بالاستقالة: الجيش لم يعد لديه ما يكفي من الجنودالكوفية مراسلنا: عدد من الشهداء في قصف مدفعي على خان يونسالكوفية مراسلنا: شهيد في استهداف خيم النازحين في شرق رفحالكوفية

التصفح الخفي في غوغل كروم يعرضك لخطر الاختراق

12:12 - 13 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: يظن الكثيرون أن وضع التصفح الخفي في غوغل كروم يستطيع حماية بياناتهم الشخصية، وعلى النقيض من ذلك يعرض وضع التصفح الخفي المستخدمين للكثير من المخاطر عبر الإنترنت.
إليكم البيانات التي يخفيها وضع التصفح الخفي في غوغل كروم:
يعمل وضع التصفح الخفي على منع المتصفح من تخزين بعض البيانات عنك مثل ملفات الكوكيز أو بيانات تسجيل الدخول
.
كما أن المواقع التي تزورها في وضع التصفح الخفي لا تظهر في سجل تاريخ زياراتك للمواقع، لذلك يساعدك هذا الوضع على إخفاء زيارتك للمواقع المختلفة عبره.
ويخفي هذا الوضع جميع بيانات تصفحك لهذا الموقع عن شركات الإعلانات وخوادمها، لذلك يمكنك أن تبحث عن منتج بعينه ولا ترى إعلانات كثيرة عنه لاحقًا.

أما عن البيانات التي لا يخفيها الوضع الخفي:

يركز وضع التصفح الخفي على إخفاء بيانات التصفح وسجله في حاسوبك فقط، لذلك يستطيع أي شخص يستخدم تطبيق مراقبة أن يصل إلى بيانات التصفح.
يتم ذلك عبر مراقبة اتصال جهازك بالإنترنت بدلًا من مراقبة الحاسب، لذلك يستطيع أي شخص لديه وصول إلى شبكة الإنترنت نفسها.
ويستطيع مزود الإنترنت الخاص بك الوصول إلى جميع بيانات تصفحك بسهولة، ويعني هذا أن المخترقين أيضًا قادرين على الوصول إلى هذه البيانات.
وإذا قمت بتسجيل الدخول في أحد المواقع عبر حسابك الرئيسي، فإن كل ما تقوم به عبر الحساب يتم تسجيله داخل الموقع وفي قواعد بيانات غوغل.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق