اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرم
استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية السفارة الأمريكية لدى الاحتلال: منع موظفينا وأسرهم من السفر خارج تل أبيب والقدس وبئر السبع حتى إشعار آخرالكوفية مصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة المبحوح شرق تل الزعتر شمال قطاع غزةالكوفية

بجهود القائد محمد دحلان..

بالصور|| توقيع اتفاقية لإنارة شوارع مدينة خان يونس

09:09 - 13 أغسطس - 2021
الكوفية:

غزة: أعلنت مفوضية الإعلام في حركة فتح ساحة غزة، توقيع اتفاقية لمشروع إنارة شوارع مدينة خان يونس جنوب القطاع، مقدم من مكتب النائب محمد دحلان لصالح بلدية خانيونس.
وأوضح القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي، محمد اربيع، خلال حفل التوقيع، في مقر بلدية خان يونس، أن المشروع جاء بعد مناشدة بلدية خان يونس للنائب محمد دحلان، للمساهمة في مشروع الإضاءة الآمنة، وجاءت الموافقة الفورية عليه بتكلفة قدرت بـ 50 ألف دولار، بما يغطي النطاق الجغرافي لبلدية خان يونس.


وقال اربيع، إن "المشروع يسير على ثلاث مراحل، أولها استبدال فوانيس إنارة تالفة بفوانيس جديدة في الشوارع العامة، والثانية تشميل تركيب فوانيس أو كشافات إنارة جديدة بدل فاقد أو موقع جديد، والصيانة لفوانيس قائمة، بينما المرحلة الثالثة سيتم صيانة شبكات الإنارة بما يشمل مستلزمات إتمام اعمال التركيب ورفع كفاءة شبكة الإنارة".


وأكد، أن الهدف الرئيسي من المشروع هو رفع كفاءة إنارة شوارع وطرق مدينة خان يونس، وإنارة المناطق المعتمة خاصة المناطق المكتظة والأكثر حركة مرورية وحيوية.
وأشار اربيع، إلى أن تنفيذ المشروع سيبدأ الأسبوع المقبل، وذلك بالتعاون بين تيار الإصلاح الديمقراطي وبلدية خانيونس.


من جهته، قال رئيس بلدية خانيونس، علاء البطة، إن "هذه المبادرة من النائب محمد دحلان جاءت لمساعدة البلدية في تحسين شبكة الإضاءة التي تعاني منذ سنوات طويلة".
وأوضح البطة، أنه سيتم شراء 350 كشاف جديد، وصيانة 700 كشاف آخر من المتواجدين ضمن مراحل المشروع الثلاث.


وشكر البطة، النائب محمد دحلان على استجابته الفورية لمناشدة البلدية لهذا المشروع الذي يعود بالنفع على المواطنين كافة في المحافظة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق