اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
53 عاما على رحيل شادية أبو غزالة أول شهيدة في تاريخ الثورة الفلسطينيةالكوفية بعد مقاطعة قوى سياسية.. بدء الدعاية لانتخابات الهيئات المحليةالكوفية غوتيريش: الوضع في فلسطين يمثل تحديا ما يزال قائما للأمن والسلامالكوفية "مجلس السيادة السوداني" يتعهد بحماية الفترة الانتقاليةالكوفية إضراب تحذيري شامل في كافة مرافق "الأونروا" غدا الإثنينالكوفية بالفيديو|| دلياني: على العالم تحمل مسؤولياته أمام جرائم الاحتلال بحق المقدساتالكوفية المصور الفلسطيني "محمد محيسن" يفوز بجائزة الصحافة العربية لأفضل صورةالكوفية القمع في الضفةالكوفية العاهل الأردني: لن ينعم الشرق الأوسط بالسلام ما لم ينته الاحتلال للأراضي الفلسطينيةالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضرالكوفية بعد إعلان هرتسوغ.. دعوات فلسطينية للتصدي لاقتحام الحرم الإبراهيميالكوفية الخارجية: حالة وفاة و5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتنا بالخارجالكوفية خرق أمني لمخططات بناء مقر إقامة رئيس وزراء الاحتلالالكوفية وزارة الصحة تحذر من موجة رابعة وتفرض إجراءات وقائية جديدةالكوفية القطار الهوائي التهويدي يشوه معالم القدسالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في باب الزاوية وسط الخليلالكوفية بالفيديو|| "هرتسوغ" يقتحم الحرم الإبراهيمي وسط إجراءات أمنية مشددةالكوفية تيار الإصلاح: اقتحام الرئيس "الإسرائيلي" للحرم الإبراهيمي سابقة خطيرةالكوفية بالصور|| مئات التجار يغادرون غزة عبر حاجز بيت حانونالكوفية تحالف دعم الشرعية: تنفيذ 15 استهدافا ضد ميليشيات الحوثي في مأرب والجوفالكوفية

" Xiaomi" الصينية تتصدر سوق الهواتف الذكية

17:17 - 08 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: تصدرت شركة Xiaomi الصينية، سوق الهواتف الذكية، حيث تفوقت خلال يونيو/حزيران الماضي على شركتي "سامسونغ" و"أبل" في مبيعات الهواتف الذكية في العالم.
وأظهر تقرير لشركة أبحاث متخصصة في متابعة سوق الهواتف الذكية، أن مبيعات Xiaomi ارتفعت في يونيو/حزيران الماضي بنسبة 26%، وفي ظل ذلك استحوذت الشركة الصينية على 17.1% من إجمالي عدد الهواتف الذكية المباعة على مستوى العالم.
ووفقًا للبيانات فقد بلغت حصة شركة "سامسونغ" 15.7% من سوق الهواتف الذكية العالمية في يونيو الماضي، فيما شكلت حصة شركة "أبل" 14.3%.
من جانبه، علق الخبير في شركة "كاونتربوينت"، تارون باثاك، على ذلك قائلًا، "منذ تراجع شركة Huawei، بذلت Xiaomi جهودًا متسقة وحازمة لسد الفجوة التي أحدثها هذا التراجع".
ويربط الخبراء النمو السريع في مبيعات
Xiaomi بسبب الحد من توريد هواتف "سامسونغ" الذكية إلى السوق الصينية، إلى جانب تعليق إنتاج هواتف "سامسونغ" في فيتنام، في ظل موجة وباء كورونا الجديدة.
لكن الخبراء يتوقعون عودة "سامسونغ" إلى المركز الأول في سوق الهواتف الذكية بعد الوباء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق