اليوم الاحد 28 نوفمبر 2021م
الاحتلال يضع شرطا لدخول الفلسطينيين إليه من معابر الضفة وغزةالكوفية الكويت تعلن وقف الرحلات الجوية مع 9 دول أفريقيةالكوفية الاحتلال يصادق على بناء وحدات استيطانية في الخليل... و تحذيرات من تفجير الأوضاعالكوفية دلياني: القدس تعيش أسوأ أوضاعها من تهويد واعتقالات واشتباكات مع الاحتلالالكوفية الاحتلال يعتقل فلسطينيا تسلل من جنوب قطاع غزةالكوفية ألمانيا ترصد أول إصابتين بالمتحور الجديد "أوميكرون"الكوفية صحة الاحتلال تسجل إصابة جديدة بمتحور "أوميكرون"الكوفية الأوقاف تحذر من اقتحام مرتقب للرئيس الإسرائيلي للحرم الإبراهيميالكوفية الاحتلال يفرج عن صياد ونجله فقدت آثارهم الخميس في بحر غزةالكوفية رئيس الوزراء السوداني يقيل مدير عام الشرطة ونائبهالكوفية العراق يسجل 563 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يعلن اعتقال اثنين من الصيادين اللذين فقد الاتصال بهم قبل يومينالكوفية في كارثة إثيوبياالكوفية مسؤول إسرائيلي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس بات قريباالكوفية هنية: جنود الاحتلال لدى المقاومة لن يروا الشمس حتى ينعم أسرانا بالحريةالكوفية الاحتلال يسلم عائلة مقدسية قرارا بهدم بنايتهمالكوفية المجموعتان العربية والإسلامية في الاتحاد البرلماني الدولي تتبنيان بندا لدعم الفلسطينيينالكوفية 3 قتلى و120 معتقلا باحتجاجات المياه في بإيرانالكوفية بريطانيا تسجل أول إصابتين بسلالة كورونا الجديدةالكوفية مصرع شخصين جراء العاصفة أروين في بريطانياالكوفية

المركز الفلسطيني: الاحتلال يستخدم القوة المفرطة ضد المواطنين بهدف القتل العمد

10:10 - 07 أغسطس - 2021
الكوفية:

متابعات: أكد  المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، اليوم السبت، أن قوات الاحتلال تستخدم القوة المفرطة والقنص بهدف القتل العمد دون أي مبرر ضدّ الفلسطينيين. ، مطالبًأ المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوقف جرائم الاحتلال.
وقال المركز في بيانٍ،  بعد مواجهات الجمعة، في بلدة بيتا بنابلس، إنّ "قوّات الاحتلال قتلت 6 مدنيين منهم طفلان، خلال قمع تظاهرات بلدة بيتا المناهضة للاستيطان، في غضون عدة أسابيع".
وأضاف المركز، أنّ "تلك الانتهاكات تدلل على أن الأمر يتم بشكل منهجي وبقرار سياسي، ويتكرر باستمرار، ولا علاقة لها بضرورة أمنية أو تهديد جدي".
وأكّد المركز، أنّ سلسلة جرائم القتل التي تقترفها قوات الاحتلال جرائم حرب، المتورط بها المستوي السياسي والأمني والعسكري الصهيوني وليس الجندي مطلق النار فقط.
ودعا جميع الأطراف السامية المتعاقدة على اتفاقية جنيف الرابعة الوفاء بالتزاماتها الواردة في المادة الأولى من الاتفاقية والتي تتعهد بموجبها بأن تحترم الاتفاقية وأن تكفل احترامها في جميع الأحوال، كذلك التزاماتها الواردة في المادة 146 من الاتفاقية بملاحقة المتهمين باقتراف مخالفات جسيمة للاتفاقية، وضمان حق الحماية للمدنيين الفلسطينيين في الأرض المحتلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق