اليوم الاربعاء 01 مايو 2024م
عاجل
  • "الصحة العالمية" تحذر الاحتلال: أي اجتياح واسع النطاق لرفح سيكون بمثابة كارثة إنسانية
  • الاحتلال يطلق النار صوب منازل المواطنين شرق رفح
"الصحة العالمية" تحذر الاحتلال: أي اجتياح واسع النطاق لرفح سيكون بمثابة كارثة إنسانيةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 208 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يطلق النار صوب منازل المواطنين شرق رفحالكوفية شهداء بينهم أطفال جراء غارات الاحتلال على عدة مناطق بقطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتدي بالضرب المبرح على مواطن في منزله غرب يطاالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 207 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو لعائلات الأسرى: اضغطوا لمنع صدور مذكرة اعتقال بحقيالكوفية الطلاب المحتجون في جامعة كولومبيا: المفاوضات فشلت مع إدارة الجامعةالكوفية الطلاب المحتجون في جامعة كولومبيا: إدارة الجامعة لم تتفاوض معنا بنية حسنةالكوفية أسعار المحروقات والغاز لشهر أيار: ارتفاع البنزين وثبات السولار والكاز والغازالكوفية أمير قطر يجري اتصالا بالرئيس المصري حول تطورات الأوضاع لوقف إطلاق النار بغزةالكوفية احتجاز 1200 من الطلاب الأمريكيين المتضامنين مع غزةالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل إضاءة في أجواء حاجز "نتساني عوز" ومحيطه غرب طولكرمالكوفية الدفاع المدني: أكثر من 10 آلاف مفقود ما زالوا تحت أنقاض البنايات المدمرة منذ بدء العدوانالكوفية مسؤول أممي: الحملة التي تشنها إسرائيل ضد وكالة "الأونروا" هي مثال مؤسف للتضليل الإعلاميالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم قرية أبو نجيم شرق بيت لحمالكوفية مصر والكويت تدعو في بيان مشترك وقف فوري للنار وإدخال المساعداتالكوفية منظمة أمريكية: ندعم الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين وندين إيقاف الطلابالكوفية دوي انفجارين قرب "نتساريم" شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

إنستغرام تمدد فيديوهات Reels إلى 60 ثانية

12:12 - 30 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: مددت منصة إنستغرام، حد طول Reels من 30 ثانية إلى 60 ثانية لجميع المستخدمين.
ويضيف هذا التحديث وظائف لملصق التسميات التوضيحية عبر
Reels، الذي يقوم بنسخ الصوت إلى نص.
ويتوفر ملصق التسمية التوضيحية في الوقت الحالي في عدد قليل من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، ولكن المنصة تخطط لتوفيره ضمن بلدان وبلغات إضافية قريبًا.
يذكر أن إنستغرام تحاول منذ فترة زيادة مدة فيديوهات Reels منذ بعض الوقت، وذلك بعد زيادة المدة الزمنية لأول مرة من 15 إلى 30 ثانية في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.
ويمكن أن تصل مقاطع فيديو خلاصة المنصة الاعتيادية إلى 60 ثانية، بينما يمكنك أيضًا تحميل مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية إلى القصص، إضافة إلى مقاطع مدتها ساعة عبر IGTV عند التحميل من الويب.

ويمنح هذا الأمر المزيد من المستخدمين القدرة على إنشاء مقاطع أطول أو إعادة نشر نفس المنشورات التي يقومون بتحميلها عبر تيك توك و YouTube Shorts.
ومن خلال التوافق مع الخيارات المماثلة الأخرى، من المحتمل أن توافق المنصة على المزيد من النشر المتقاطع، مما يمنح Reels المزيد من المحتوى، ولكن من المحتمل أيضًا أن يوفر تجربة أكثر تكرارًا عبر التطبيقات.
وإذا كنت تفكر في نشر مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك، فيجب أن تتأكد من عدم وجود علامات مائية، لأن منصة إنستغرام تعاقبك على ذلك من خلال الحد من الوصول.
ويساعد التحديث المنصة في جلب المزيد من المحتوى ليتم عرضه داخل Reels، مما قد يجعلها خيارًا أكثر جاذبية، إضافة لتحقيق المزيد من المشاهدات داخل العناصر المختلفة للتطبيق، بدلاً من الاحتفاظ بأنواع الفيديو المختلفة في مجموعات منفصلة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق