اليوم الخميس 16 مايو 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تواصل استهداف مناطق شرق ووسط رفح جنوب القطاع
مدفعية الاحتلال تواصل استهداف مناطق شرق ووسط رفح جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تشدد إجراءاتها العسكرية جنوب نابلسالكوفية شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدات وقرى وينصب حواجز عسكرية في جنينالكوفية إطلاق نار من الآليات وقصف مدفعي متقطع شمال المحافظة الوسطىالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ223 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو.. بين الجنرالات والوزراء والنيران الصديقة!الكوفية "الإحصاء" و"الاتصالات": الاحتلال قطع الاتصالات عن قطاع غزة أكثر من 10مرات منذ بدء العدوانالكوفية «آكشن إيد»: 75% من مواطني قطاع غزة نزحوا من منازلهم منذ بدء العدوانالكوفية «واستعينوا بالصبر».. دماء الشهداء تُنبت نصراًالكوفية استشهاد الصحفي محمود جحجوح وأفراد من عائلته بقصف الاحتلال منزله شمال غزةالكوفية إصابة مستوطن بعملية طعن جنوب نابلسالكوفية الجامعة العربية: قمة البحرين تنعقد في ظروف غير عادية وتتصدرها القضية الفلسطينيةالكوفية الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال: توثيق 838 حالة تعذيب بحق الأطفال أثناء اعتقالهمالكوفية الاحتلال يعتقل شابين من بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحمالكوفية مستشفى الكويت في رفح: 5 شهداء و8 مصابين وصلوا للمستشفى خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية استشهاد الصحفي محمود جحجوح برفقة عدد من أفراد عائلته في قصف الاحتلال لمنزله شمال قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في قطاع غزة خلال العدوان الإسرائيليالكوفية الاحتلال يعترف بمقتل 5 جنود شمال غزةالكوفية

نجمة هوليوود سكارليت جوهانسن تقاضي "والت ديزني"

10:10 - 30 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: رفعت نجمة هوليوود الممثلة سكارليت جوهانسن ، دعوى قضائية ضد شركة "والت ديزني".
وقالت سكارليت جوهانسن، إن "الشركة خالفت العقد الموقع بينهما عندما طرحت فيلم "بلاك ويدو" أو "الأرملة السوداء" من إنتاج شركة "مارفل" وتؤدي فيه دور بطلة خارقة عبر البث المباشر تزامنًا مع طرحه في دور العرض السينمائي".
وذكرت الدعوى التي قدمتها الممثلة لمحكمة لوس أنغلوس العليا أن سياسة الطرح الثنائي تلك قللت من أجرها الذي يعتمد جزئيًا على إيرادات شباك التذاكر وكان من المفترض طرحه حصريًا في دور السينما.
يذكر أن الشركة بدأت عرض الفيلم في 9 يوليو/تموز في دور العرض وبثته في الوقت نفسه عبر خدمة "ديزني+" مقابل 30 دولارًا، وتختبر الشركة نظام الطرح الهجين منذ فترة ولبعض الأفلام خلال جائحة فيروس كورونا المستجد في محاولة لتعزيز خدمتها للبث الحي.
ونوهت الدعوى القضائية إلى أن جوهانسن ترى أن ديزني أرادت بذلك تحويل الجماهير صوب استخدام "ديزني+" "ليتسنى لها الاحتفاظ بالإيرادات لنفسها وتزيد في الوقت ذاته من قاعدة المشتركين في "ديزني+" وهي طريقة معروفة لدعم سعر سهمها في البورصة".
وأشارت الدعوى إلى أن ديزني أرادت أن تخفض بشدة من قيمة الاتفاق مع السيدة جوهانسن وبالتالي تتربح على حسابها، وطلبت الدعوى تعويضًا يتحدد خلال المحاكمة.
ومن جانبه، قال متحدث باسم ديزني في بيان "لا يوجد أي أساس على الإطلاق لهذه الدعوى، ديزني امتثلت بالكامل لعقد السيدة جوهانسون".
يذكر أن "الأرملة السوداء" حقق 80 مليون دولار في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا في أول عطلة نهاية أسبوع من عرضه، وقالت ديزني إن الفيلم حقق أيضا 60 مليون دولار من خلال بثه على "ديزني+".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق