اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

عورتاني يبحث مع القنصل البريطاني قضايا قطاع التعليم وانتهاكات الاحتلال

14:14 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

 متابعات: التقى وزير التربية والتعليم مروان عورتاني، اليوم الخميس، مع القنصل البريطاني العام الجديد في القدس ديان كورنر، لبحث بعض القضايا التي تهم التعليم والمستجدات الراهنة على هذا الصعيد، وسبل تطويره وآليات تفعيل التعاون المشترك.
وأطلع عورتاني القنصل البريطاني على واقع التعليم وطبيعة التحديات التي يواجهها، إضافة إلى انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق هذا القطاع الحيوي، والاستهداف المتواصل للأطفال والطلبة.
وثمن التعاون المشترك بين الطرفين، وأهمية توسيعه ضمن البرامج المشتركة، خاصة من خلال المجلس الثقافي البريطاني، ومنها برنامج "ربط الصفوف" وتعليم اللغة الإنجليزية وتدريب المعلمين وتأهيلهم وغيرها
.
من جانبها، سلمت كورنر الوزير عورتاني، دعوة للمشاركة في منتدى التعليم العالمي والذي سيعقد مطلع العام المقبل.
وأكدت كورنراهتمام بلادها بتعزيز آفاق التعاون لخدمة التعليم الفلسطيني وتبادل الخبرات والتجارب والتركيز على البرامج والمشاريع التي تضمن تجويد التعليم وتحسين مخرجاته.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق