اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
مصرع شاب في شجار عائلي شرق غزةالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية تركيا..  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية تشييع جثمان الشهيدة ليان الشاعر التي ارتقت متأثرة بجراحها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزةالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية

ممارسات خاطئة تساهم في تقصير عمر هاتفك

12:12 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: تعتبر مشكلة نفاذ بطارية الهاتف بسرعة، إحدى أكثر المشاكل التي يعاني منها مستخدمو الهاتف الذكي في عصرنا الحاضر. وفي بعض الأحيان تنشأ هذه المشكلة عن بعض الأخطاء التي يرتكبها المستخدم، والتي تساهم في تقصير عمر بطارية الهاتف.

نرصد فيما يلي أهم الممارسات الخاطئة التي تُساهم في تقصير عمر هاتفك:

استخدام الاهتزازات للإشعارات

يقول مدير تطوير الأعمال في شركة إيفريدي فون، ديفد ستيل، إن هاتفك، مثل أي أداة أو جهاز آخر، يتقدم في العمر ويفقد فعاليته كلما زاد استخدامه. القليل من الإضافات، مثل اهتزاز الإشعارات، هي عادات تجعل عمل هاتفك أكثر صعوبة.

وتابع ستيل، "تتلخص مشكلة هذه العادات أساسًا في تشغيل هاتفك باستمرار بكامل طاقته عندما لا يكون ذلك ضروريًا".

ترك التطبيقات التي لا تستخدمها مفتوحة

يمكن للتطبيقات غير المستخدمة أن تستهلك عمر البطارية، لكل من أجهزة آيفون وأندرويد.

لديك أحد هذه التطبيقات

التطبيقات التي تستنزف بطاريتك أكثر من غيرها هي سناب تشات، وخرائط غوغل، ونتفلكس، وأمازون وفيسبوك.

الشاشة شديدة السطوع

تأكد من تشغيل السطوع التكيفي في قائمة العرض. يعني هذا التغيير أن هاتفك سيقوم تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة بما يتناسب مع بيئتك. اضبط مستوى السطوع على أقل مستوى ممكن وخفض مهلة الشاشة، وهو ما يحدد المدة التي تظل مضاءة بها قبل الانتقال إلى وضعية الخمول.

وضع الهاتف في أماكن حارة

يمكن أن تؤدي الحرارة الشديدة أو درجات الحرارة شديدة البرودة، والظروف الجوية الأخرى إلى تقصير عمر هاتفك.

الاحتفاظ بالهاتف في السرير أو تحت الوسادة

يعد وضع هاتفك تحت وسادتك أثناء النوم طريقة أخرى لتقصير عمر الهاتف، وذلك نتيجة تراكم الحرارة الذي يؤثر سلباً على البطارية.

ترك الهاتف متصل بجهاز الشحن

يؤدي استمرار توصيل هاتفك عندما تكون بطاريته ممتلئة إلى تلف البطارية، ويعود ذلك إلى تراكم الحرارة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق