اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021م
صحة غزة: تسجيل 14 حالة وفاة و 1323 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية إصابة شرطيين إسرائيليين إثر تعرضهما لحادث دهس في نهارياالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينية الثلاثاءالكوفية إغلاق المرافق العامة في "كفر قرع" بسبب تفشي فيروس كوروناالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون ساحات المسجد الأقصىالكوفية 4 إصابات بـ 5 حوادث سير في قطاع غزةالكوفية بيت لحم: الاستيلاء على مئات الدونمات في قرية كيسانالكوفية مجلس السيادة يحبط محاولة "انقلاب عسكري" في السودانالكوفية خريشة: انتخابات البلدية مثار شك وفاقدة للمصداقيةالكوفية وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير طنطاويالكوفية بالأسماء|| قائمة"التنسيقات المصرية" للسفر يوم الأربعاءالكوفية البرغوثي: تجزئة الانتخابات مرفوضة ويجب اجرائها بشكل شاملالكوفية عن الانتخابات البلدية وأولويات الشعب الفلسطينيالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنويالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقل الثلاثاءالكوفية انطلاق الدورة 76 للجمعية العامة.. ومطالبات بتفعيل قرارات الشرعية تجاه فلسطينالكوفية مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية أبو مذكور: الاتصالات مُتواصلة مع الجانب السعودي لإتمام الترتيبات لسفر المعتمرينالكوفية الإفراج عن الأسير غيث من سجون الاحتلالالكوفية "فدا" يدعو حماس للموافقة على إجراء الانتخابات المحلية في غزةالكوفية

ممارسات خاطئة تساهم في تقصير عمر هاتفك

12:12 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: تعتبر مشكلة نفاذ بطارية الهاتف بسرعة، إحدى أكثر المشاكل التي يعاني منها مستخدمو الهاتف الذكي في عصرنا الحاضر. وفي بعض الأحيان تنشأ هذه المشكلة عن بعض الأخطاء التي يرتكبها المستخدم، والتي تساهم في تقصير عمر بطارية الهاتف.

نرصد فيما يلي أهم الممارسات الخاطئة التي تُساهم في تقصير عمر هاتفك:

استخدام الاهتزازات للإشعارات

يقول مدير تطوير الأعمال في شركة إيفريدي فون، ديفد ستيل، إن هاتفك، مثل أي أداة أو جهاز آخر، يتقدم في العمر ويفقد فعاليته كلما زاد استخدامه. القليل من الإضافات، مثل اهتزاز الإشعارات، هي عادات تجعل عمل هاتفك أكثر صعوبة.

وتابع ستيل، "تتلخص مشكلة هذه العادات أساسًا في تشغيل هاتفك باستمرار بكامل طاقته عندما لا يكون ذلك ضروريًا".

ترك التطبيقات التي لا تستخدمها مفتوحة

يمكن للتطبيقات غير المستخدمة أن تستهلك عمر البطارية، لكل من أجهزة آيفون وأندرويد.

لديك أحد هذه التطبيقات

التطبيقات التي تستنزف بطاريتك أكثر من غيرها هي سناب تشات، وخرائط غوغل، ونتفلكس، وأمازون وفيسبوك.

الشاشة شديدة السطوع

تأكد من تشغيل السطوع التكيفي في قائمة العرض. يعني هذا التغيير أن هاتفك سيقوم تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة بما يتناسب مع بيئتك. اضبط مستوى السطوع على أقل مستوى ممكن وخفض مهلة الشاشة، وهو ما يحدد المدة التي تظل مضاءة بها قبل الانتقال إلى وضعية الخمول.

وضع الهاتف في أماكن حارة

يمكن أن تؤدي الحرارة الشديدة أو درجات الحرارة شديدة البرودة، والظروف الجوية الأخرى إلى تقصير عمر هاتفك.

الاحتفاظ بالهاتف في السرير أو تحت الوسادة

يعد وضع هاتفك تحت وسادتك أثناء النوم طريقة أخرى لتقصير عمر الهاتف، وذلك نتيجة تراكم الحرارة الذي يؤثر سلباً على البطارية.

ترك الهاتف متصل بجهاز الشحن

يؤدي استمرار توصيل هاتفك عندما تكون بطاريته ممتلئة إلى تلف البطارية، ويعود ذلك إلى تراكم الحرارة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق