اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • استشهاد 3 أطفال بعد استهدافهم بصاروخ من طائرة استطلاع في محيط المستشفى الإندونيسي
استشهاد 3 أطفال بعد استهدافهم بصاروخ من طائرة استطلاع في محيط المستشفى الإندونيسيالكوفية أهالي جنين يشيعون جثمان الشهيد الطفل عروق إلى مثواه الأخيرالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية علاقة قطر مع حماس.. من الرعاية الكاملة إلى الاستضافة المؤقتةالكوفية خطة إسرائيل لاستبدال «أونروا» في التعليمالكوفية الاحتلال يشدد إجراءاته عند حاجز تياسير العسكري شرق طوباسالكوفية الاحتلال يسحب لواء الناحال من قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 43شهيدا و64 مصاباالكوفية الصحة: نناشد بضرورة التدخل وتوفير الوقود اللازم لاستمرار تقديم الخدمات للمرضىالكوفية الصحة: نحذر من قرب توقف مولدات الكهرباء الخاصة بالمستشفيات نتيجة عدم توفر الوقودالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة نايفة في شارع الحطبية في مدينة بيت لاهيا شمال القطاعالكوفية فيديو| قوة خاصة إسرائيلية تختطف شابًا من نابلسالكوفية مقررة أممية: يجب معاقبة إسرائيل ومنع تصدير السلاح إليهاالكوفية الهلال الأحمر: نحذر من انتشار كبير للأمراض المعدية بين صفوف النازحينالكوفية تحذيرات من توقف مولدات الكهرباء الخاصة بالمستشفيات نتيجة عدم توفر الوقودالكوفية «التنمية»: بدء صرف مساعدات للأيتام في قطاع غزةالكوفية يتسحاك بريك: الجيش الإسرائيلي يكذب حول أعداد القتلى من حماسالكوفية سموتريتش: يجب قطع العلاقات مع السلطة الفلسطينيةالكوفية غارة إسرائيلية على محيط بلدة دورس شرق لبنانالكوفية مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في سبسطية شمال غرب نابلسالكوفية

بالصور|| موديلات أحذية مزينة بالسلاسل

11:11 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: برزت في مجموعات أحذية هذا الصيف تصاميم كثيرة، كانت أبرزها تصاميم الأحذية المرفقة بسلاسل معدنية زادت من فخامة التصميم وغناه.

وفي جولة على أبرز ما قدّمته العلامات التجارية الكبرى، ضمن مجموعات أحذية صيف 2021، اخترنا لك بعض التصاميم التي يمكنك أن تتألقي بها.

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

قدّمت علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta صندلاً مصنوعًا من الجلد البني مع سلسلة من المعدن الذهبي تتداخل مع الجلد. ويتميز الحذاء بكعبه الناعم، كعب القطة، الذي يسمح لك بانتعاله في مختلف الأوقات والمناسبات.

إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

اختارت علامة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi أن تقدم حذاء بلاتفورم مصنوعًا من المخمل الأسود مع سلسلة ناعمة من المعدن الذهبي. يتميز بكعب العالي والعريض والمغطّ بالكامل بالكروشيه والصوف الأبيض.

جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti

بدورها علامة جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti قدمت تصميمًا أنيقًا عبارة عن صندل بالكعب العالي مصنوع من الجلد الأسود اللامع ومزين بسلسلة ذهبية ضخمة.

جيفنشي Givenchy

دار جيفنشي Givenchy المعروفة بتصاميمها الجريئة وغير التقليدية، قدّمت حذاء pump مصنوع من الجلد الأحمر مع كعب عالي ومرصّع بالكامل بحلقات معدنية باللون الفضي مع سسلسلة من المعدن نفسه.

مايكل كورس Michael Kors

إذا كنت من اللواتي يفضّل الإطلالات المريحة والعصرية، فإن هذا الصندل المسطّح الذي قدّمته علامة مايكل كورس Michael Kors سيكون خياراً جيداً بالنسبة إليك. مصنوع من الجلد الطبيعي بلون الهافان ومزيّن بسلسلة من المعدن الذهبي.

ستيلا ماكارتني Stella McCartney

ستيلا ماكارتني Stella McCartney بدورها قدمت تصميمًا عصريًا مصنوعًا من الجلد الأسود الطبيعي ومزينًا من الأمام بسلسلة من المعدن الذهبي ومن الخلف بسلسلة أخرى من المعدن الفضي.

 

 

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق