اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية تركيا..  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية تشييع جثمان الشهيدة ليان الشاعر التي ارتقت متأثرة بجراحها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزةالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية هيئة الأسرى: نقل الأسير يوسف الباز إلى عيادة سجن ريمونالكوفية بحرية غزة تنقذ شقيقين من الغرق وتبحث عن ثالثالكوفية

بالصور|| موديلات أحذية مزينة بالسلاسل

11:11 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: برزت في مجموعات أحذية هذا الصيف تصاميم كثيرة، كانت أبرزها تصاميم الأحذية المرفقة بسلاسل معدنية زادت من فخامة التصميم وغناه.

وفي جولة على أبرز ما قدّمته العلامات التجارية الكبرى، ضمن مجموعات أحذية صيف 2021، اخترنا لك بعض التصاميم التي يمكنك أن تتألقي بها.

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

قدّمت علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta صندلاً مصنوعًا من الجلد البني مع سلسلة من المعدن الذهبي تتداخل مع الجلد. ويتميز الحذاء بكعبه الناعم، كعب القطة، الذي يسمح لك بانتعاله في مختلف الأوقات والمناسبات.

إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

اختارت علامة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi أن تقدم حذاء بلاتفورم مصنوعًا من المخمل الأسود مع سلسلة ناعمة من المعدن الذهبي. يتميز بكعب العالي والعريض والمغطّ بالكامل بالكروشيه والصوف الأبيض.

جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti

بدورها علامة جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti قدمت تصميمًا أنيقًا عبارة عن صندل بالكعب العالي مصنوع من الجلد الأسود اللامع ومزين بسلسلة ذهبية ضخمة.

جيفنشي Givenchy

دار جيفنشي Givenchy المعروفة بتصاميمها الجريئة وغير التقليدية، قدّمت حذاء pump مصنوع من الجلد الأحمر مع كعب عالي ومرصّع بالكامل بحلقات معدنية باللون الفضي مع سسلسلة من المعدن نفسه.

مايكل كورس Michael Kors

إذا كنت من اللواتي يفضّل الإطلالات المريحة والعصرية، فإن هذا الصندل المسطّح الذي قدّمته علامة مايكل كورس Michael Kors سيكون خياراً جيداً بالنسبة إليك. مصنوع من الجلد الطبيعي بلون الهافان ومزيّن بسلسلة من المعدن الذهبي.

ستيلا ماكارتني Stella McCartney

ستيلا ماكارتني Stella McCartney بدورها قدمت تصميمًا عصريًا مصنوعًا من الجلد الأسود الطبيعي ومزينًا من الأمام بسلسلة من المعدن الذهبي ومن الخلف بسلسلة أخرى من المعدن الفضي.

 

 

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق