اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021م
إغلاق المرافق العامة في "كفر قرع" بسبب تفشي فيروس كوروناالكوفية صحة غزة: تسجيل 14 حالة وفاة و 1323 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية 4 إصابات بـ 5 حوادث سير في قطاع غزةالكوفية بيت لحم: الاستيلاء على مئات الدونمات في قرية كيسانالكوفية مجلس السيادة يحبط محاولة "انقلاب عسكري" في السودانالكوفية خريشة: انتخابات البلدية مثار شك وفاقدة للمصداقيةالكوفية وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير طنطاويالكوفية بالأسماء|| قائمة"التنسيقات المصرية" للسفر يوم الأربعاءالكوفية البرغوثي: تجزئة الانتخابات مرفوضة ويجب اجرائها بشكل شاملالكوفية عن الانتخابات البلدية وأولويات الشعب الفلسطينيالكوفية الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنويالكوفية أسعار العملات مقابل الشيقل الثلاثاءالكوفية انطلاق الدورة 76 للجمعية العامة.. ومطالبات بتفعيل قرارات الشرعية تجاه فلسطينالكوفية مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية أبو مذكور: الاتصالات مُتواصلة مع الجانب السعودي لإتمام الترتيبات لسفر المعتمرينالكوفية الإفراج عن الأسير غيث من سجون الاحتلالالكوفية "فدا" يدعو حماس للموافقة على إجراء الانتخابات المحلية في غزةالكوفية عضو كنيست حرض على قتل أسرى نفق الحريةالكوفية تأجيل إعادة اعمار البنية التحتية في غزة ينذر بكارثة بيئيةالكوفية نادي الأسير: إدارة سجن عوفر تطلب مهلة للرد على مطالبهمالكوفية

بالصور|| موديلات أحذية مزينة بالسلاسل

11:11 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: برزت في مجموعات أحذية هذا الصيف تصاميم كثيرة، كانت أبرزها تصاميم الأحذية المرفقة بسلاسل معدنية زادت من فخامة التصميم وغناه.

وفي جولة على أبرز ما قدّمته العلامات التجارية الكبرى، ضمن مجموعات أحذية صيف 2021، اخترنا لك بعض التصاميم التي يمكنك أن تتألقي بها.

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

قدّمت علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta صندلاً مصنوعًا من الجلد البني مع سلسلة من المعدن الذهبي تتداخل مع الجلد. ويتميز الحذاء بكعبه الناعم، كعب القطة، الذي يسمح لك بانتعاله في مختلف الأوقات والمناسبات.

إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

اختارت علامة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi أن تقدم حذاء بلاتفورم مصنوعًا من المخمل الأسود مع سلسلة ناعمة من المعدن الذهبي. يتميز بكعب العالي والعريض والمغطّ بالكامل بالكروشيه والصوف الأبيض.

جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti

بدورها علامة جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti قدمت تصميمًا أنيقًا عبارة عن صندل بالكعب العالي مصنوع من الجلد الأسود اللامع ومزين بسلسلة ذهبية ضخمة.

جيفنشي Givenchy

دار جيفنشي Givenchy المعروفة بتصاميمها الجريئة وغير التقليدية، قدّمت حذاء pump مصنوع من الجلد الأحمر مع كعب عالي ومرصّع بالكامل بحلقات معدنية باللون الفضي مع سسلسلة من المعدن نفسه.

مايكل كورس Michael Kors

إذا كنت من اللواتي يفضّل الإطلالات المريحة والعصرية، فإن هذا الصندل المسطّح الذي قدّمته علامة مايكل كورس Michael Kors سيكون خياراً جيداً بالنسبة إليك. مصنوع من الجلد الطبيعي بلون الهافان ومزيّن بسلسلة من المعدن الذهبي.

ستيلا ماكارتني Stella McCartney

ستيلا ماكارتني Stella McCartney بدورها قدمت تصميمًا عصريًا مصنوعًا من الجلد الأسود الطبيعي ومزينًا من الأمام بسلسلة من المعدن الذهبي ومن الخلف بسلسلة أخرى من المعدن الفضي.

 

 

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق