اليوم الجمعة 12 أغسطس 2022م
مصرع شاب في شجار عائلي شرق غزةالكوفية تدهور الوضع الصحي للأسير يوسف البازالكوفية باخرة مساعدات إماراتية تصل مقديشو لدعم متضرري الجفافالكوفية تركيا..  سفينتا حبوب جديدتان تغادران أوكرانياالكوفية القوات الجوية الروسية تحتفل بعيد ميلادها الـ110الكوفية تشييع جثمان الشهيدة ليان الشاعر التي ارتقت متأثرة بجراحها خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزةالكوفية وقف إطلاق النار في غزة.. هدنة مرهونة بالتزام دولة الاحتلالالكوفية آلية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وقت العدوان والأزماتالكوفية مصورة توثق بعدستها جرائم الاحتلال الإسرائيلي على غزةالكوفية سوريا..  إصابة مدنيين إثر قصف إسرائيلي في القنيطرةالكوفية وفاة شاب بإطلاق نار خلال شجار عائلي شرق غزةالكوفية العثور على جثمان شاب غريق على شاطئ بحر جباليا شمال غزةالكوفية تشييع جثمان الشهيد أنس انشاصي في خانيونسالكوفية مستوطنون يدمرون جزءا من خط مياه في الأغوار الشماليةالكوفية إصابات بالرصاص المعدني والاختناق إثر اعتداء الاحتلال على مسيرة كفر قدومالكوفية إصابات بالاختناق خلال قمع الاحتلال مسيرة مناهضة للاستيطان في بيت دجنالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في الخليلالكوفية الاحتلال يحكم على الأسير أوس عجاوي بالسجن عامينالكوفية ألمانيا تعلن تعليق عملياتها العسكرية في ماليالكوفية عشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية

كيفية إخفاء الهالات السوداء الداكنة بالكونسيلر الملون

10:10 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: هل تعلمين إنه وحتى إذا حصلت على قسط وافر من النوم، فإن الهالات السوداء تحت العين لن تختفي، سواء كان ذلك بسبب الوراثة أو الحساسية أو التعرض المفرط للشمس أو عوامل أخرى يصعب السيطرة عليها.

لذا، نقدم لكٍ فيما يلي أفضل النصائح حول كيفية إخفاء الهالات تحت العين دون عناء.

ما هو مصحح اللون؟

يستخدم تصحيح الألوان ألوانًا تكميلية (وهي عكس عجلة الألوان) لإلغاء بعضها البعض. على عكس استخدام خافي العيوب العادي فقط، فإن استخدام ظل تصحيح اللون بلون تكميلي سيعمل بشكل أساسي على تحييد أي عيب تريدين إخفاءه. هذا يعني أن عندما تصححين لون وجهك، فإنك تقومين بتطبيق لون تكميلي على جزء وجهك الذي يحتاج إلى تصحيح على سبيل المثال، سيلغي مصحح اللون الأخضر أي احمرار لأن الأخضر والأحمر لونان متكاملان.

كيف تحصلين على مصحح اللون المناسب للون بشرتك

يمكن أن تشعرك ألوان المصححات بالخوف، خاصة لأن العديد منها يأتي بألوان قوس قزح نابضة بالحياة تبدو وكأنها لا تنتمي إلى وجهك. إذا كانت لديك دوائر زرقاء داكنة، عليك اختيار مصحح اللون البرتقالي أو الخوخي، لأن اللون البرتقالي يقع على الجانب المقابل من اللون الأزرق على عجلة الألوان. أما إذا كان لون بشرتك فاتح، فيجب عليك استخدام الإصدار الأفتح وما إلى ذلك. اختبري المنتج في ضوء النهار الطبيعي واستخدمي جانب وجهك لتجربة المنتج للتأكد من توافقه جيداً -يجب أن تستخدم درجات البشرة الفاتحة ظلًا من الخوخ، بينما يجب أن تستخدم درجات البشرة الداكنة الظل البرتقالي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق