اليوم الاحد 19 سبتمبر 2021م
ردود أفعال غاضبة ضد خطاب الرئيس عباس المرتقب في الأمم المتحدةالكوفية تحذيرات من انهيار المجتمع الإسرائيلي بسبب تخبط حكومة الاحتلالالكوفية مصرع 10 أشخاص بغرق قارب في الصينالكوفية الاحتلال يعتقل شابين ويصيب آخرين في بلدة يعبدالكوفية محكمة الاحتلال تمدد فترة اعتقال الأسيرين إنفيعات وكممجي لمدة أسبوعينالكوفية محكمة الاحتلال في الناصرة تعقد جلسة محاكمة للأسيرين انفيعات وكممجيالكوفية مباحث غزة تضبط 10 أجهزة خلوية مسروقة بفضل تفعيل آلية جديدةالكوفية العراق يسجل 47 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية محكمة العدل العليا ترد دعوى بلدية البيرة على نقابة العاملينالكوفية النخالة لأبطال"نفق الحرية": عشقكم لفلسطين أكبر من معتقلات العدو وزنازينهالكوفية الاحتلال يعتقل الأسيرين كممجي وانفيعات في جنينالكوفية متضررو عدوان 2014 يطالبون اونروا بتنفيذ وعودها ويهددون بالتصعيدالكوفية مالية غزة: صرف طلبات حالات الوفاة لعامي 2019 - 2020الكوفية البرلمان العربي يدعو الأطراف الصومالية إلى تجاوز الخلافات واللجوء للحوارالكوفية بينيت: فرار الأسرى الستة من سجن جلبوع خلل خطير في عمل الاستخباراتالكوفية أدهـشـونـا هـؤلاء الأبـنـاء...!الكوفية في ذكرى مجزرة صندلةالكوفية لا موجب للمبالغة في التأسيالكوفية اعتقال الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات شرق جنينالكوفية الاتحاد الأوروبي: استئناف الدعم المالي للسلطة الفلسطينية قبل نهاية العامالكوفية

كيفية إخفاء الهالات السوداء الداكنة بالكونسيلر الملون

10:10 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: هل تعلمين إنه وحتى إذا حصلت على قسط وافر من النوم، فإن الهالات السوداء تحت العين لن تختفي، سواء كان ذلك بسبب الوراثة أو الحساسية أو التعرض المفرط للشمس أو عوامل أخرى يصعب السيطرة عليها.

لذا، نقدم لكٍ فيما يلي أفضل النصائح حول كيفية إخفاء الهالات تحت العين دون عناء.

ما هو مصحح اللون؟

يستخدم تصحيح الألوان ألوانًا تكميلية (وهي عكس عجلة الألوان) لإلغاء بعضها البعض. على عكس استخدام خافي العيوب العادي فقط، فإن استخدام ظل تصحيح اللون بلون تكميلي سيعمل بشكل أساسي على تحييد أي عيب تريدين إخفاءه. هذا يعني أن عندما تصححين لون وجهك، فإنك تقومين بتطبيق لون تكميلي على جزء وجهك الذي يحتاج إلى تصحيح على سبيل المثال، سيلغي مصحح اللون الأخضر أي احمرار لأن الأخضر والأحمر لونان متكاملان.

كيف تحصلين على مصحح اللون المناسب للون بشرتك

يمكن أن تشعرك ألوان المصححات بالخوف، خاصة لأن العديد منها يأتي بألوان قوس قزح نابضة بالحياة تبدو وكأنها لا تنتمي إلى وجهك. إذا كانت لديك دوائر زرقاء داكنة، عليك اختيار مصحح اللون البرتقالي أو الخوخي، لأن اللون البرتقالي يقع على الجانب المقابل من اللون الأزرق على عجلة الألوان. أما إذا كان لون بشرتك فاتح، فيجب عليك استخدام الإصدار الأفتح وما إلى ذلك. اختبري المنتج في ضوء النهار الطبيعي واستخدمي جانب وجهك لتجربة المنتج للتأكد من توافقه جيداً -يجب أن تستخدم درجات البشرة الفاتحة ظلًا من الخوخ، بينما يجب أن تستخدم درجات البشرة الداكنة الظل البرتقالي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق