اليوم الاحد 19 سبتمبر 2021م
عاجل
  • محكمة الاحتلال في الناصرة تعقد جلسة محاكمة للأسيرين انفيعات وكممجي
محكمة الاحتلال تمدد فترة اعتقال الأسيرين إنفيعات وكممجي لمدة أسبوعينالكوفية محكمة الاحتلال في الناصرة تعقد جلسة محاكمة للأسيرين انفيعات وكممجيالكوفية مباحث غزة تضبط 10 أجهزة خلوية مسروقة بفضل تفعيل آلية جديدةالكوفية العراق يسجل 47 وفاة جديدة بفيروس كوروناالكوفية محكمة العدل العليا ترد دعوى بلدية البيرة على نقابة العاملينالكوفية النخالة لأبطال"نفق الحرية": عشقكم لفلسطين أكبر من معتقلات العدو وزنازينهالكوفية الاحتلال يعتقل الأسيرين كممجي وانفيعات في جنينالكوفية متضررو عدوان 2014 يطالبون اونروا بتنفيذ وعودها ويهددون بالتصعيدالكوفية مالية غزة: صرف طلبات حالات الوفاة لعامي 2019 - 2020الكوفية البرلمان العربي يدعو الأطراف الصومالية إلى تجاوز الخلافات واللجوء للحوارالكوفية بينيت: فرار الأسرى الستة من سجن جلبوع خلل خطير في عمل الاستخباراتالكوفية أدهـشـونـا هـؤلاء الأبـنـاء...!الكوفية في ذكرى مجزرة صندلةالكوفية لا موجب للمبالغة في التأسيالكوفية اعتقال الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات شرق جنينالكوفية الاتحاد الأوروبي: استئناف الدعم المالي للسلطة الفلسطينية قبل نهاية العامالكوفية ليبيا تعلن استئناف الرحلات الجوية مع القاهرة نهاية سبتمبرالكوفية "أوكوس" صدع على ضفتي الأطلسي!الكوفية إطلاق أكبر حملة للتوقيع على عريضة لإنهاء حكم عباسالكوفية الأردن والعراق يبحثان مكافحة الإرهاب وأمن الحدودالكوفية

ثمرة يوميا من هذه الفاكهة تحارب هشاشة العظام

09:09 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: "تفاحة في اليوم تغنيك عن الطبيب"  لأن التفاح غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات مثل فيتامين ج وفيتامين أ وفيتامين ك والألياف والمعادن ومجموعة من العناصر الغذائية المهمة الأخرى التي تعتبر مفيدة لصحتك وفي نهاية اليوم تُبعد الطبيب عنك. منك إليك الفوائد الصحية للتفاح الأخضر وفقا لموقع femina.in

يزيد من التمثيل الغذائي

تساعد الألياف العالية الموجودة فى التفاح  باللون الأخضر على زيادة التمثيل الغذائي. تحفز الألياف العالية عملية إزالة السموم وتحافظ على الجهاز الهضمي خالٍ من الشوائب مع تنشيط الجهاز الهضمي ، يحصل التمثيل الغذائي أيضًا على تقدم كبير ويمكنك تناول التفاح الأخضر للوجبات الخفيفة و سيزيد التفاح الأخضر من عملية التمثيل الغذائي ويتحكم في الوزن.

تقوية العظام

الكالسيوم ضروري لعظام كثيفة وقوية النساء بشكل خاص عرضة لترقق العظام وضعفها و يجب على النساء في سن اليأس تضمين التفاح الأخضر في نظامهم الغذائي . التفاح الأخضر لمنع هشاشة العظام.

 إذا كنت تعاني من مشاكل متعلقة بالعظام ، فيجب أن يكون الطعام المتعلق بالفيتامينات والمعادن هو الأولوية بالنسبة لك و يمكنك صنع سلطة من التفاح الأخضر والأطعمة المغذية الأخرى.

يساعد على إنقاص الدهون والوزن

نظرًا لأن التفاح الأخضر فاكهة غنية بالألياف ، فهو مفيد لفقدان الوزن و يحتوي التفاح الأخضر على مستويات سكر منخفضة ومزيد من المعادن ومضادات الأكسدة التي تساعد على التخلص من بعض الكسلوجرامات الزائدة  فيتامين ك الموجود فيه يحافظ على الدورة الدموية دون انقطاع.

 

يمكن أن يزيد التفاح الأخضر من عملية التمثيل الغذائي ويساعدك على إنقاص الوزن. إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا ، فيمكن أن يكون التفاح الأخضر وجبة خفيفة مفضلة.

جيد للرؤية

التفاح الأخضر غني بفيتامين أ الذى يساعد على  على تحسين الرؤية و يمكن لفيتامين أ الموجود في عصير التفاح الأخضر أن يقوي رؤيتك.

يقلل من مخاطر الأمراض الالتهابية

أثناء تناول التفاح لا ترمي القشر في سلة المهملات فيعد  قشر التفاح صحي  ويمكن أن يحسن صحتك لأنه يحتوي على عناصر إزالة السموم. التفاح الأخضر يقوي مناعتك.

 إذا كنت تخشى مضغ التفاح الأخضر يوميًا ، فقم بإضافة العصير و هذا يمكن أن يساعدك أيضا.

                                              يخفض ارتفاع نسبة الكوليسترول وضغط الدم

التفاح الأخضر يحسن نظام القلب والأوعية الدموية و يمكن للألياف القابلة للذوبان أن تخفض مستوى الكوليسترول و يقلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية بنسبة 52٪.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق