اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022م
عاجل
  • شرطة الاحتلال تعتقل شابا بزعم قيامه بعملية طعن في البلدة القديمة بالقدس المحتلة
  • قوة من وحدة «اليسام» تقتحم المسجد الأقصى
  • قوات الاحتلال تخرج المصلين من المسجد الأقصى وتمنع الدخول إليه
  • قوات الاحتلال تغلق أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدس
شرطة الاحتلال تعتقل شابا بزعم قيامه بعملية طعن في البلدة القديمة بالقدس المحتلةالكوفية قوة من وحدة «اليسام» تقتحم المسجد الأقصىالكوفية قوات الاحتلال تخرج المصلين من المسجد الأقصى وتمنع الدخول إليهالكوفية الساكت عن الحق شيطان أخرسالكوفية قوات الاحتلال تغلق أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط مسجد قبة الصخرة في المسجد الأقصىالكوفية مصادر عبرية: إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن بالقدسالكوفية سماع إطلاق نار قرب باب المجلس أحد أبواب المسجد الأقصىالكوفية الاعلام العبري يزعم وجود عملية طعن في مدينة القدس واستنفار لقوات الاحتلالالكوفية الاحتلال يغلق أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى في أعقاب حدث أمنيالكوفية بالفيديو والصور|| إصابة جندي إسرائيلي بعملية طعن في القدسالكوفية ارتفاع حصيلة وفيات تسرب غاز سام في الأردنالكوفية اعلام عبري: برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول لأمريكا متوقف على الانتخابات القادمةالكوفية النقب.. الاحتلال يعلن عن اعتقال 4 أشخاص بزعم «محاولة تهريب أسلحة»الكوفية الأرصاد تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوعالكوفية ميقاتي: سنشكل حكومة لبنانية تستطيع أن تقوم بواجبها تجاه الشعبالكوفية غنيم: العمل جار على استكمال تطوير مجموعة من التشريعات الناظمة لقطاع المياهالكوفية أبناء الأسرى يسلمون الصليب الأحمر "أطول رسالة"الكوفية تجديد الاعتقال الإداري للأسير أسامة صلاح من جنين للمرة الثانيةالكوفية بالفيديو.. «القسام» يعرض مشاهد لأحد جنود الاحتلال الأسرى لديهالكوفية

بالصور|| الاحتلال يقتحم مركز بيسان للبحوث والإنماء ويحطم محتوياته

09:09 - 29 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: داهم جيش الاحتلال، مركز بيسان للبحوث والإنماء، فجر اليوم الخميس، في رام الله وقام بتحطيم أبواب المركز الذي يقع بالقرب من مجلس الوزراء، وتخريب محتوياته والعبث بها.
من جانبه، قال المدير التنفيذي لمركز بيسان للبحوث والإنماء أُبي العابودي، إنه "حوالي الساعة الرابعة صباحًا اقتحمت قوات الاحتلال مقر المركز وعاثت فيه فسادًا وحطّمت العديد من المحتويات".
وأضاف العابودي في تصريحٍ، أنّ "هذا الاقتحام تخريبي بالدرجة الأولى ونحن الآن في مرحلة الحصر ويبدو أن بعض الإلكترونيات مفقودة من المركز".
وتابع،  "هذا الاقتحام والتخريب يأتي في سياق التضييق المُستمر على العمل الأهلي الفلسطيني وخاصّة على المؤسّسات المُنحازة وطنيًا لحق شعبنا في الحريّة والاستقلال
".
وأشار إلى أنّ "الدور المجتمعي والمؤسّساتي لمركز بيسان كان واضحًا خاصّة في الأشهر الماضية".
وشدد على أن هذه الهجمة على المؤسّسات الفلسطينيّة تتحمّل السلطة الفلسطينيّة جزءًا منها وأيضًا المؤسّسات الدوليّة لأنّ استهداف المؤسّسات ما زال مستمرًا ولا يوجد تحرّك جدّي لوقف هذا الأمر.
ويعتبر مركز بيسان مؤسّسة أهليّة تقدميّة ديمقراطيّة غير هادفة للربح، ويهدف لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني، ومن أجل المساهمة في بناء مجتمعٍ مدني فلسطيني ديمقراطي فاعلٍ ومؤثّر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق