اليوم الخميس 18 إبريل 2024م
عاجل
  • انتشال 9 شهداء بعد انسحاب قوات الاحتلال من شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
الاتحاد الأوروبي يحذر من حرب إقليمية في الشرق الأوسطالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 195 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الفلسطيني محمد سالم يفوز بجائزة أفضل صورة صحفية عالمية في 2024الكوفية انتشال 9 شهداء بعد انسحاب قوات الاحتلال من شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية اعلام عبري: عملية الاجتياح البري لمدينة رفح سيتم على مرحلتينالكوفية وزير الخارجية المصري: سنواصل العمل بما يحقق مصلحة الشعب الفلسطينيالكوفية حزب الله يستهدف تحركا لجنود الاحتلال في المالكية عند الحدود اللبنانية الفلسطينيةالكوفية "كان" العبرية: إسرائيل تراجعت عن توجيه ضربة انتقامية سريعة لإيرانالكوفية الصحة: نطالب بتوفير مستشفيات ميدانية وفرق طبية دولية متعددة التخصصات لمنطقتي غزة وشمال القطاعالكوفية ملاحظات على هامش هجوم إيران الأخيرالكوفية الجديد في «الشرق الأوسط الجديد»!الكوفية الصحة: أكثر من 730 ألف نسمة في منطقتي غزة وشمالها بلا خدمات صحية حقيقيةالكوفية الصحة: نحتاج مستشفيات ميدانية جراحية بسعة 200 سرير لسد حاجة السكان في منطقتي غزة وشمالهاالكوفية هيئة الأسرى: الاحتلال اعتقل 40 مواطنا منذ يوم أمس في الضفةالكوفية نتنياهو لا يخضع إلا لهاتفه الداخليالكوفية تحذيرات بايدن والفعالية المنقوصةالكوفية رغم نفاق الاعلام الغربي .. هزمت إسرائيل...الكوفية دعوات متصاعدة لاستبعاد «إسرائيل» من أولمبياد باريس 2024الكوفية 392 شاحنة فقط محملة بالغذاء دخلت غزة الشهر الجاريالكوفية الأغذية العالمي: 3 قوافل تكفي عبرت هذا الأسبوع لأول مرة إلى شمال غزة من معبر إيريزالكوفية

بالأسماء|| قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات بمدن متفرقة في الضفة

09:09 - 26 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، الإثنين، بمناطق متفرقة في الضفة الفلسطينية.
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنًا من بلدة طمون جنوب طوباس.
وقال مدير نادي الأسير في طوباس، كمال بني عودة، إن "الاحتلال اعتقل الأسير المحرر عزمي بني عودة ،45 عامًا، بعد مداهمة منزله في طمون".
وأشار بني عودة، إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، نتج عنها عدة إصابات بالاختناق جراء إطلاق الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع.
وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم، ثلاثة مواطنين من بلدتي قباطية وميثلون، جنوب جنين وسط اندلاع مواجهات.
وذكرت مصادر أمنية، إن "قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين أحمد بسام أبو الرب، وأمير أبو حويلة، عقب اقتحام البلدة ومداهمة منزليهما وتحطيم محتوياتهما، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الغاز والأعيرة النارية دون وقوع أي إصابات.
ومن بلدة ميثلون، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب أحمد جمال نايف، عقب مداهمة منزله.
في السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، شابًا واستولت على مركبة في بيت لحم.
وقالت مصادر أمنية، في تصريح صحفي، إن "قوات الاحتلال اعتقلت ميلاد محمد حساسنة، 25 عامًا، من بلدة العبيدية شرق بيت لحم، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه.
وأضافت المصادر، أن الاحتلال استولى على مركبة تعود للمواطن جمال حسن نباهين، في منطقة واد ابو فريحة بمدينة بيت ساحور شرق بيت لحم.
وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية، وفجر اليوم، فتى وشابين من نعلين وسلواد في محافظة رام الله.
وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت، الشابين محمد خليل سرور، 23 عامًا، وعبد الله خليل سرور، 18 عامًا، من بلدة نعلين غربًا، أثناء مرورهما عبر حاجز عسكري على مدخل بلدة دير بلوط غرب سلفيت.
وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم، الفتى يوسف سائد حامد، 17 عامًا، من بلدة سلواد شمال شرق رام الله، كما داهمت عددًا من منازل المواطنين في قرية الطيبة شرقًا، وفتشتها.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين، واستدعت آخرين، وفتشت منازل بمحافظة الخليل.
وقالت مصادر أمينة، إن "قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين حافظ عبد الحفيظ غيث، 52 عامًا، وأمير أبو زينة من مدينة الخليل، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما.
وفي بلدة بني نعيم شرقًا، استدعت تلك القوات كلا من: يوسف أحمد مناصرة، ومبارك عليان زيادات، وعيسى جهاد طرايرة، وجهاد داود طرايرة، وحمد علي مناصرة، لمقابلة مخابراتها في مركز تحقيق تجمع مستوطنات "غوش عصيون.
وفتشت قوات الاحتلال عددًا من منازل في مدينة الخليل، وبلدة صوريف شمال غرب الخليل، عرف من أصحابها: رأفت غيث، وطلب العجلوني، ومحمود عواد القاضي، ومعروف وحيد أبو سارة، ونصبت حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص والجنوبي الفحص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.
وتشهد مدن الضفة الفلسطينية، حملة مداهمات واعتقالات من قبل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بشكلٍ شبه يومي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق