اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022م
عاجل
  • قوات الاحتلال تخرج المصلين من المسجد الأقصى وتمنع الدخول إليه
  • قوات الاحتلال تغلق أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدس
  • قوات الاحتلال تقتحم محيط مسجد قبة الصخرة في المسجد الأقصى
  • مصادر عبرية: إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن بالقدس
  • سماع إطلاق نار قرب باب المجلس أحد أبواب المسجد الأقصى
  • الاعلام العبري يزعم وجود عملية طعن في مدينة القدس واستنفار لقوات الاحتلال
  • الاحتلال يغلق أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى في أعقاب حدث أمني
  • أنباء أولية عن إطلاق نار قرب «باب المجلس» أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك
قوات الاحتلال تخرج المصلين من المسجد الأقصى وتمنع الدخول إليهالكوفية الساكت عن الحق شيطان أخرسالكوفية قوات الاحتلال تغلق أبواب المسجد الأقصى والبلدة القديمة في القدسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم محيط مسجد قبة الصخرة في المسجد الأقصىالكوفية مصادر عبرية: إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن بالقدسالكوفية سماع إطلاق نار قرب باب المجلس أحد أبواب المسجد الأقصىالكوفية الاعلام العبري يزعم وجود عملية طعن في مدينة القدس واستنفار لقوات الاحتلالالكوفية الاحتلال يغلق أبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى في أعقاب حدث أمنيالكوفية أنباء أولية عن إطلاق نار قرب «باب المجلس» أحد أبواب المسجد الأقصى المباركالكوفية ارتفاع حصيلة وفيات تسرب غاز سام في الأردنالكوفية اعلام عبري: برنامج الإعفاء من تأشيرة الدخول لأمريكا متوقف على الانتخابات القادمةالكوفية النقب.. الاحتلال يعلن عن اعتقال 4 أشخاص بزعم «محاولة تهريب أسلحة»الكوفية الأرصاد تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوعالكوفية ميقاتي: سنشكل حكومة لبنانية تستطيع أن تقوم بواجبها تجاه الشعبالكوفية غنيم: العمل جار على استكمال تطوير مجموعة من التشريعات الناظمة لقطاع المياهالكوفية أبناء الأسرى يسلمون الصليب الأحمر "أطول رسالة"الكوفية تجديد الاعتقال الإداري للأسير أسامة صلاح من جنين للمرة الثانيةالكوفية بالفيديو.. «القسام» يعرض مشاهد لأحد جنود الاحتلال الأسرى لديهالكوفية المغرب بطلا لكأس العرب بكرة القدم للصالاتالكوفية خارجية الاحتلال: حماس تتحمل المسؤولية عن أوضاع الأسرى لديهاالكوفية

"التعليم" تعلن انطلاق المرحلة النهائية من تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021

09:09 - 11 يوليو - 2021
الكوفية:

رام الله: أعلن مدير عام القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم في رام الله، محمد عواد، انطلاق المرحلة النهائية من تصحيح امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" في فلسطيني لعام 2021.
وقال عواد، في تصريح صحفي، اليوم الأحد، إن "عمليات الفرز والإدخال تنطلق اليوم، وهي المحطة النهائية وتحتاج لنحو 20 يوم من العمل، حتى يتم الإعلان عن النتائج".
وأشار، إلى أن، أمس السبت، تم انتهاء 5 فروع من تقديم الامتحانات، وبقي 4 فروع، مؤكداً استمرار عمليات التصحيح، حيث بدأ اليوم عملية التصحيح لمبحث الكيمياء في المراكز الثمانية في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة.
ورجح عواد، أن يكون موعد الإعلان عن النتائج، في أول ثلاثة أيام من مطلع شهر أغسطس/ آب المقبل، مشيرًا إلى أن هذا موعد افتراضي بناء على المعطيات التي عادةً ما تكون مرتبطة بالأعوام السابقة.
وحول الدورات الاستدراكية، أوضح عواد، أن الدورة الثانية تفتح المجال للطلبة في التقدم لأربعة مباحث على الأكثر، وهناك فرصة لتحسينها أو النجاح بها، والدورة الثالثة تمنح المجال للطلبة الذين لم يستكملوا في مبحث أو مبحثين سواء في الدورة الأولى أو الثانية.
وتابع، أن "تأخر الامتحانات وبالتالي تأخر الإعلان عن النتائج، لن يؤثر على تقديم الطلبة للجامعات، لأن هذه الجائحة فرضت نفسها على كل العالم".
وكشف عواد، عن آلية إعلان النتائج التي تختلف في هذا العام عن الأعوام السابقة، حيث سيتم نشر النتائج إلكترونيًا في الوقت الخاص بالإعلان، وسيكون هناك كشف بتفاصيل العلامات للطالب منذ اللحظة الأولى وهذا لم يكن في الأعوام السابقة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق