اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

مخاوف عودة تفشي فيروس كورونا يتصدر عناوين الصحف والمواقع العبرية اليوم

09:09 - 05 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: أبرزت المواقع والصحف العبرية، الصادرة اليوم، الإثنين، التوتر المستمر مع قطاع غزة، ومخاوف وزارة الصحة الاسرائيلية من عودة تفشي فيروس كورونا.

أبرز العناوين، فيما يلي:

"القناة 13 العبرية"

- غانتس: لن نقبل استمرار إطلاق البالونات وسنواصل مهاجمة أهداف نوعية ردا عليها.

غانتس: مصممون على أن أموال المساعدات ستمر من خلال طرف ثالث مثل الأمم المتحدة والسلطة الفلسطينية.

"القناة 12 العبرية"

- الآلية التي يتم العمل عليها حاليًا لحل الأزمة الإنسانية بغزة تشمل مساعدات مالية من أوروبا لكن دون السماح بنقلها بحقائب أو أن تتسلمها حماس، الأمم المتحدة بالتعاون مع السلطة هي من ستشرف على هذه العملية.

الشاباك من سيتولى المصادقة على أسماء كشوفات المنحة القطرية قبل صرفها عبر بنوك السلطة في غزة.

"قناة كان العبرية"

- يعقد رئيس الوزراء نفتالي بينيت اليوم جلسة استثنائية بمشاركة وزير الصحة نيتسان هوروفيتس وكبار المسؤولين في الوزارة لبحث إتاحة الفرصة للمواطنين، وخاصة ذوو ضعف الجهاز المناعي، للتطعم بجرعة ثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

- الجيش الاسرائيلي يعتقل 3 مهربين الليلة الماضية، على الحدود المصرية الاسرائيلية بعد إحباطه لعمليات تهريب على الحدود.

"القناة 7 العبرية"

- الحريق الذي اندلع في أشكول أمس تبين أنه ليس بفعل بالون حارق.

الجيش الإسرائيلي يحدد شخصية رئيسية وغامضة في حزب الله، الحاج خليل حرب. أحد كبار قادة الحزب ومستشار نصر الله، قاد القوات الخاصة لحزب الله وبناء القوات العسكرية على مدار الثلاثين عامًا الماضية.

"هآرتس"

- موجة سخرية عبر الشبكات الاجتماعية: وزير الخارجية يائير لبيد قام بتهنئة الولايات المتحدة في ذكرى استقلالها الـ 245، لكنه وضع علم ليبيريا بالخطأ - وسرعان ما قام بحذف التغريدة وتعديلها.

 - غانتس: عرضنا إلى لبنان لا زال قائمًا1ن نحن مستعدون لتقديم يد المساعدة للدولة اللبنانية في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها.

"يديعوت"

- سيتم استجواب عضو الكنيست العربي السابق هبة يزبك من قبل الشرطة دون تحديد الأسباب.

مصادر في الجيش الإسرائيلي تؤكد إحباط عمليات تهريب مخدرات أمس على الحدود المصرية، وخلال المطاردة تم ضبط ثلاثة مهربين وأكياس مشبوهة بما في ذلك سيارة دفع رباعي.

"معاريف"

- الصندوق القومي اليهودي: منذ يوم الخميس اندلعت بين 7-6 حرائق بفعل البالونات الحارقة التهمت نيرانها حوالي 40 دونما من المزروعات بغلاف غزة، هناك مناطق سيستغرق تعافيها من أضرار الحرائق ما بين 30 و 20 عامًا.

- كابينت الكورونا يجتمع مساء الثلاثاء في مقر رئاسة الوزراء ب القدس .

"يسرائيل هيوم"

- طائرة شحن عسكرية تابعة للقوات الجوية المغربية حطت، أمس، في قاعدة "حتسور" الجوية التابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، للمشاركة في مناورات دولية التي ستنطلق هذا الأسبوع في البلاد.

- وفد من قوات سلاح الجو برفقة وحدة إطفاء جوية غادر إسرائيل إلى قبرص للمساعدة في السيطرة على الحرائق المندلعة في الغابات.

"مفزاك درومي"

- الحكم على الشابة ياسمين جابر من مدينة القدس بالسجن لمدة عامين ونصف، بتهمة المساعدة في تجنيد ناشطين لحزب الله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق