اليوم السبت 04 مايو 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تشن غارة على منطقة أرض المفتي شمال النصيرات وسط قطاع غزة
  • مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله
  • إصابة شاب بقصف مدفعية الاحتلال أثناء جمعه الحطب شرق مخيم المغازي وسط القطاع
طائرات الاحتلال تشن غارة على منطقة أرض المفتي شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت ريما شمال غرب رام اللهالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 211 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة حرجة برصاص الاحتلال في ضاحية شويكة بمدينة طولكرمالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 32 شهيدا و41 مصاباالكوفية إصابة شاب بقصف مدفعية الاحتلال أثناء جمعه الحطب شرق مخيم المغازي وسط القطاعالكوفية آليات الاحتلال تطلق نيرانها في محيط شارع 10 جنوب مدينة غزةالكوفية الصحة: غزة تعيش كارثة صحية غير مسبوقةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء برصاص قوات الاحتلال في بلدة دير الغصون شمالي طولكرم إلى 6الكوفية طائرات الاحتلال تقصف مسجدا في بلدة الفخاري شرق خان يونس جنوب القطاعالكوفية العجرمي: تعيينات قيادات جيش الاحتلال الجديدة هدفها تنصل المستوى السياسي من فشل السابع من أكتوبرالكوفية زكارنة: حكومة الاحتلال تسعى إلى إفشال المقترح المصريالكوفية 3 شهداء بينهم طفلان في قصف الاحتلال منزلا شرقي رفحالكوفية إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بيتا جنوب نابلسالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف الأطراف الشرقية لحي الزيتون شرقي غزةالكوفية هيئة الأسرى: الاحتلال يستغل أمراض معتقلي الرملة لممارسة إجراءات خطيرة بحقهمالكوفية الهلال الأحمر: 6 إصابات بالاختناق خلال المواجهات المندلعة مع قوات الاحتلال في بلدة بيتا جنوب نابلسالكوفية إعلام الاحتلال: اغتيال 5 شبان بعملية للجيش في بلدة دير الغصون شمالي طولكرمالكوفية الرئيس الكولومبي: قاطعنا دولة الاحتلال لايمكننا الوقوف بجانب الإبادة الجماعيةالكوفية الدفاع المدني ينتشل 5 شهداء جراء استهداف الاحتلال منزل يعود لعائلة "الحوراني" في شمال القطاعالكوفية

أبو هولي: مؤتمر المشرفين سيبحث تواصل انتهاكات الاحتلال والأزمة المالية لـ "أونروا"

15:15 - 04 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورئيس دائرة شؤون اللاجئين، د. أحمد أبو هولي، إن "مؤتمر المشرفين على شؤون الفلسطينيين، سيبحث بشكل مستفيض الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة على أحياء مدينة القدس المحتلة، والأزمة المالية التي تعصف بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين".
وأوضح د. أبو هولي، في بيان، اليوم الأحد، أن مؤتمر المشرفين سيبدأ أعماله صباح غدٍ الإثنين، عبر تقنية (الزوم)، من مقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية، في القاهرة.
وأشار، إلى أن مؤتمر المشرفين ينعقد في ظل تطورات خطيرة تشهدها القضية الفلسطينية في ظل التصعيد الاستيطاني ومحاولات الحكومة الاسرائيلية حكومة (بينت – لابيد) شرعنة البؤر الاستيطانية الجاثمة على أراضي الضفة الفلسطينية، وزرع بؤر استيطانية جديدة بين الأحياء العربية في مدينة القدس المحتلة، والمصادقة على بناء مستوطنات جديدة .
وأكد أبو هولي، أن المؤتمر الدولي للمانحين لوكالة الغوث سيعقد في منتصف أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، برئاسة الأردن والسويد.
وأوضح، أن الأزمة المالية التي تمر بها "أونروا"، جراء العجز المالي في موازنتها الاعتيادية الذي يقدر بـ 150 مليون دولار، ستكون محور نقاش الدول المضيفة في المؤتمر .
وتابع أبو هولي، أن "الوفد الفلسطيني سيقدم مجموعة من التقارير حول كافة المواضيع والقضايا المدرجة على جدول أعمال الدورة (106)".
ومن المقرر، أن يعتمد المؤتمر في دورته الحالية توصيات الدورة (84) لمجلس الشؤون التربوية لأبناء فلسطين، ومتابعة تنفيذ توصيات الدورة (105) لمؤتمر المشرفين .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق