اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية "كباية العدس".. مبادرة شبابية خلال الأجواء الماطرة في غزةالكوفية أخلاقيات العمل.. أهميتها وكيفية اكتسابهاالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا ونجله من الخليلالكوفية

بالتفاصيل|| اعتقال أجهزة أمن السلطة للمحامي مهند كراجة اليوم

12:12 - 04 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: اعتقلت الشرطة الفلسطينية، المحامي مهند كراجة، من مجموعة "محامون من أجل العدالة"، صباح اليوم، الأحد، من أمام مبنى محكمة رام الله.
وقال عضو فريق "محامون من أجل العدالة"، ظافر صعايدة، في تصريح صحفي، إن "المحامي كراجة توجه للمحكمة لفحص ملفات اعتقال للناشطين، غسان السعدي ومحمد فرارجة، اللذان اعتقلا، أمس السبت، بعد الاعتداء عليهما من قبل رجال الأمن قبيل مسيرة منددة بمقتل الناشط نزار بنات".
وتابع صعايدة، أن "المحامي كراجة كان سيراجع ملف الصحافي علاء الريماوي، الذي استدعته صباحًا النيابة للتحقيق معه، على خلفية شكوى مقدمة ضد من وزارة الأوقاف".
وأشار، إلى أن الاعتقال تم بلا مذكرة اعتقال ولا مسوغات قانونية، وبمراجعة الشرطة كان هناك وعودات بالإفراج عنه.
من جانبه، قال عضو نقابة المحامين، داوود درعاوي، والذي كان برفقة كراجه لحظة الاعتقال، إن "الأمن الفلسطيني حاول مصادرة الممتلكات الشخصية لكراجة، إلا أنه رفض تسليمها لهم بدون مذكرة ضبط، وهو ما لم يكن بسبب عدم وجود مذكرة اعتقال بحقه".
وأشار درعاوي، إلى أن نقابة المحامين تبذل كل الجهود للإفراج عن كراجه، وأنها ستتخذ إجراءات تصعيدية في حال عدم الإفراج عنه.
وينشط المحامي مهند كراجة، في متابعة قضايا الاعتقالات السياسية لنشطاء ومعارضين للسلطة الفلسطينية، ضمن عمله في مجموعة "محامون من أجل العدالة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق