اليوم السبت 24 فبراير 2024م
مراسلنا: وصول جثمان شهيد من منطقة مواصي خان يونس إلى مستشفى شهداء الأقصىالكوفية مراسلتنا: «حزب الله» أعلن مسؤوليته عن استهداف تجمعا لجنود الاحتلال في تلة الكوبرا قرب الحدود اللبنانيةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل يستهدف المناطق الشرقية للمحافظة الوسطىالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تواصل حصار مجمع ناصر الطبي في خانيونس منذ أكثر من شهرالكوفية مراسلنا: 24 شهيدا جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة أبو زعيتر في دير البلحالكوفية مراسلتنا: قصف مدفعي يستهدف مناطق سكنية في مدينة خان يونس جنوب القطاعالكوفية أبو عامر: تسريبات الاحتلال عن تقدم في المفاوضات دليل على رغبته الشديدة في تحقيق الصفقةالكوفية ياغي: تهديدات نتنياهو بشن عملية عسكرية في رفح هدفها الضغط على المقاومة للاتفاق على صفقة تبادلالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية رؤية نتنياهو الأولى.. إعمار مقابل تطبيع وإلغاء الفلسطنةالكوفية السلطة والمنظمة.. رهان التسوية المحتملةالكوفية الصحة: الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف أطراف بلدة راشيا الفخار جنوب لبنانالكوفية إصابة برصاص الاحتلال شرقي قلقيليةالكوفية شهداء الأقصى: استهدفنا جرافة عسكرية من نوع "دي9" بقذيفة "آر بي جي" في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية سرايا القدس: استهدفنا آلية عسكرية صهيونية بقذيفة آر بي جي في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يغلق مدخل بزاريا شمال غرب نابلس بالسواتر الترابيةالكوفية مراسلنا: اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال في كفر قدوم شرق قلقيليةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يشن غارات شرق بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: وصول شهيد وعدد من الإصابات إلى مجمع الشفاء جراء قصف الاحتلال مواطنين في منطقة الشاطئالكوفية

عساف: السلطة تعيش حالة إرباك في التعامل مع قضية اغتيال نزار بنات

19:19 - 03 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: قال عضو التجمع الديمقراطي الفلسطيني عمر عساف، اليوم السبت، إن هناك حالة إرباك عالية لدى السلطة في التعامل مع قضية اغتيال نزار بنات.
وأضاف عساف في تصريحات صحفية، "هذا الإرباك وعدم الجرأة في تحمل المسؤولية هو السبب وراء ما تعيشه السلطة حالياً وأجهزتها".
وأردف، "ننظر بقلق وخطوة عالية لعدم الاستجابة السريعة لمطالبات الجماهير وهو الأمر الذي من شأنه أن يضاعف حالة الاحتقان في الحالة الشعبية المطالبة بحق نزار بنات"، مشدداً على وجود حالة قلق وعدم ارتياح لما يجري حالياً.
في سياق منفصل، أعلن عساف عن تظاهرة جماهيرية حاشدة على دوار المنارة وسط مدينة رام الله ستشارك بها عائلة المعارض السياسي الراحل نزار بنات، مشيراً إلى أن حالة القلق من إمكانية قمع التظاهرات تبقى قائمة وهو ما يتطلب من السلطة الاحتكام للقانون وهو حق مكفول قانونياً.
وبشأن إعلان وزير العدل الأخير، اعتبر عساف أن الوزير كان جزءاً من المنظومة ولم يترقي إلى مستوى تطلعات شعبنا، مستكملاً، "وزير العدل تكلم وهو لا يريد أن يتكلم ولم يقم بإضافة أي شيء ولم يجب عما كان ينتظره أبناء شعبنا".

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق