اليوم الاحد 29 يناير 2023م
الاتحاد العام التونسي للشغل يدين جرائم الاحتلال ومستوطنيهالكوفية فيديو|| إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في جبل المكبرالكوفية علاقة الجيران بين الماضي وإطلالة الحياة العصريةالكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيين ويستدعي "مرابطتين" بالأقصى للتحقيقالكوفية واعد للأسرى: الاحتلال يبلغ قسم الأسيرات في سجن الدامون برفع العقوباتالكوفية وقفة طلابية تنديداً بحرق نسخة من القرآن الكريم في السويدالكوفية التغلب على الجوع مع انخفاض درجات الحرارة في الشتاءالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وجنود الاحتلال في جبل المكبر شرق القدسالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية إصابات بالاختناق بعد استهداف قوات الاحتلال لأهالي بلدة جبل المكبر بالغاز المسيل للدموعالكوفية الاختبار الأول لحكومة نتنياهو مع مخيم جنين.. عنوانه الفشلالكوفية النول اليدوي.. مهنة تواجه الحداثة وتحافظ على العراقة والتراثالكوفية فيديو|| مستوطنون يحطمون زجاج منزل ويخطون شعارات عنصرية في بلدة ترمسعياالكوفية الصور|| «القسام» تعلن سيطرتها على حوامة إسرائيلية واستخراج معلومات حساسةالكوفية وسواس الترتيب والتنظيم وكيفية التغلب عليهالكوفية جيش الاحتلال: سقطت حوامة مسيرة للجيش في قطاع غزة خلال نشاط عملياتي نهاية الأسبوع الماضيالكوفية حكومة الاحتلال تقر سلسلة إجراءات رداً على الـعـمـلـيـات الـفــدائــيــةالكوفية "أونروا" تؤكد التزامها بإجراء حوار مفتوح مع اتحاد الموظفينالكوفية الاحتلال يحكم على الأسيرين الشقيقين «خليلية» بالسجن 3 سنواتالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 4 مساكن ومنشأتين جنوب الخليلالكوفية

عساف: السلطة تعيش حالة إرباك في التعامل مع قضية اغتيال نزار بنات

19:19 - 03 يوليو - 2021
الكوفية:

متابعات: قال عضو التجمع الديمقراطي الفلسطيني عمر عساف، اليوم السبت، إن هناك حالة إرباك عالية لدى السلطة في التعامل مع قضية اغتيال نزار بنات.
وأضاف عساف في تصريحات صحفية، "هذا الإرباك وعدم الجرأة في تحمل المسؤولية هو السبب وراء ما تعيشه السلطة حالياً وأجهزتها".
وأردف، "ننظر بقلق وخطوة عالية لعدم الاستجابة السريعة لمطالبات الجماهير وهو الأمر الذي من شأنه أن يضاعف حالة الاحتقان في الحالة الشعبية المطالبة بحق نزار بنات"، مشدداً على وجود حالة قلق وعدم ارتياح لما يجري حالياً.
في سياق منفصل، أعلن عساف عن تظاهرة جماهيرية حاشدة على دوار المنارة وسط مدينة رام الله ستشارك بها عائلة المعارض السياسي الراحل نزار بنات، مشيراً إلى أن حالة القلق من إمكانية قمع التظاهرات تبقى قائمة وهو ما يتطلب من السلطة الاحتكام للقانون وهو حق مكفول قانونياً.
وبشأن إعلان وزير العدل الأخير، اعتبر عساف أن الوزير كان جزءاً من المنظومة ولم يترقي إلى مستوى تطلعات شعبنا، مستكملاً، "وزير العدل تكلم وهو لا يريد أن يتكلم ولم يقم بإضافة أي شيء ولم يجب عما كان ينتظره أبناء شعبنا".

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق