اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
53 عاما على رحيل شادية أبو غزالة أول شهيدة في تاريخ الثورة الفلسطينيةالكوفية بعد مقاطعة قوى سياسية.. بدء الدعاية لانتخابات الهيئات المحليةالكوفية غوتيريش: الوضع في فلسطين يمثل تحديا ما يزال قائما للأمن والسلامالكوفية "مجلس السيادة السوداني" يتعهد بحماية الفترة الانتقاليةالكوفية إضراب تحذيري شامل في كافة مرافق "الأونروا" غدا الإثنينالكوفية بالفيديو|| دلياني: على العالم تحمل مسؤولياته أمام جرائم الاحتلال بحق المقدساتالكوفية المصور الفلسطيني "محمد محيسن" يفوز بجائزة الصحافة العربية لأفضل صورةالكوفية القمع في الضفةالكوفية العاهل الأردني: لن ينعم الشرق الأوسط بالسلام ما لم ينته الاحتلال للأراضي الفلسطينيةالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضرالكوفية بعد إعلان هرتسوغ.. دعوات فلسطينية للتصدي لاقتحام الحرم الإبراهيميالكوفية الخارجية: حالة وفاة و5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتنا بالخارجالكوفية خرق أمني لمخططات بناء مقر إقامة رئيس وزراء الاحتلالالكوفية وزارة الصحة تحذر من موجة رابعة وتفرض إجراءات وقائية جديدةالكوفية القطار الهوائي التهويدي يشوه معالم القدسالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في باب الزاوية وسط الخليلالكوفية بالفيديو|| "هرتسوغ" يقتحم الحرم الإبراهيمي وسط إجراءات أمنية مشددةالكوفية تيار الإصلاح: اقتحام الرئيس "الإسرائيلي" للحرم الإبراهيمي سابقة خطيرةالكوفية بالصور|| مئات التجار يغادرون غزة عبر حاجز بيت حانونالكوفية تحالف دعم الشرعية: تنفيذ 15 استهدافا ضد ميليشيات الحوثي في مأرب والجوفالكوفية

WhatsApp يطرح ميزة "الصور المختفية"

12:12 - 01 يوليو - 2021
الكوفية:

وكالات: طرح WhatsApp، ميزة الصور المختفية بإصدارها التجريبي مؤخرًا على نظام أندرويد، والتي تعرف باسم العرض مرة واحدة، حيث ستختفي الصورة بمجرد أن يفتحها المتلقي ويترك الدردشة.
وسيكون المستخدمون قادرين على إرسال صور مختفية، بمجرد اختيار الصور من المعرض. عند تحديد الصورة سيتعين النقر على أيقونة تشبه الساعة سيعرضها التطبيق بالقرب من شريط "إضافة تسمية توضيحية". يمكن للمستخدم بعد ذلك إرسال الصور المختفية إلى الأصدقاء وأفراد العائلة.
تعمل هذه الميزة لمقاطع الفيديو والصور وملفات GIF. إذا كان زر العرض مرة واحدة غير مرئي لك عند مشاركة الوسائط مع أي شخص، فهذا يعني أنك لم تستلم الميزة.

ما الذي تحتاج إلى معرفته أيضًا قبل استخدام الميزة؟

إذا قمت بتعطيل إيصالات القراءة، فسيظل المستلم قادرًا على معرفة ما إذا كنت قد فتحت الصورة أو مقطع الفيديو الذي تم تعيينه للعرض مرة واحدة، ولكن لن تتمكن من التحقق من وقت فتح المستلم لصورتك.
إذا كنت تشارك صورة مختفية في مجموعة، فستتمكن من معرفة متى يفتح المشاركون الآخرون الصور حتى إذا قمت بتعطيل إيصالات القراءة.
وتجدر الإشارة إلى أن المستلم قد يكون قادرًا على حفظ الصورة أو الفيديو باستخدام لقطة الشاشة أو ميزات تسجيل الشاشة، ولن يقوم واتساب بإعلامك بذلك لأنه لا يحتوي على ميزة اكتشاف لقطة الشاشة.
يُسمح لك بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو باستخدام الزر "عرض مرة واحدة" في المجموعات، وستتمكن من رؤية من جميع من فتحوا الصورة في قسم "معلومات الرسالة".
إذا قمت بإرسال صورة باستخدام الزر "عرض مرة واحدة" إلى أي شخص لم يقم بتمكين هذه الميزة، فستظل الميزة تعمل.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مارك زوكربيرج، على أن هذه الميزة ستكون متاحة للجميع قريبًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق