اليوم الاربعاء 24 إبريل 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف بشكل متواصل بيت لاهيا وبيت حانون وشرق جباليا شمال قطاع غزة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنين
مدفعية الاحتلال تقصف بشكل متواصل بيت لاهيا وبيت حانون وشرق جباليا شمال قطاع غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنينالكوفية الأورمتوسطي: إسرائيل تقتل يوميا 79 طفلا و50 امرأة في قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد جنوب غرب جنينالكوفية الأورمتوسطي: إسرائيل تقتل يوميا 79 طفلا و50 امرأة في قطاع غزة وهي أرقام ليس لها مثيل بحروب أخرىالكوفية ساندرز: 26 من أصل 37 مستشفى في غزة أصبحت تماما خارج الخدمة والمستشفيات المتبقية تعمل بشكل جزئيالكوفية ساندرز: إسرائيل دمرت بشكل منهجي نظام الرعاية الصحية في قطاع غزةالكوفية السيناتور ساندرز: إسرائيل تخوض حربا مع الشعب الفلسطيني بطريقة متهورة وغير أخلاقيةالكوفية اعتقال مناهضين لتسليح إسرائيل في وقفة أمام منزل زعيم الأغلبية الديمقراطية بمجلس الشيوخ بنيويوركالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مدينة حلحول شمال الخليلالكوفية قوات الاحتلال تعرقل عمل مركبات الإسعاف خلال اقتحام مخيم عسكر شرق نابلسالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين طالبوا بوقف تسليح إسرائيل وإنهاء الحرب على غزةالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل متظاهرين بنيويورك طالبوا بوقف تسليح إسرائيل وإنهاء الحرب على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يداهم منازل في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلةالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة كفر نعمة غرب رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تعتقل الشاب عبدالله الأشقر من منزله داخل مخيم عسكر شرق نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة كفر نعمة غرب رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لشمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

أهمية تفعيل المصادقة الثنائية لحساب غوغل

13:13 - 28 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: على الرغم من أن المصادقة الثنائية (2FA ) على غوغل، هي أداة أمان قديمة نسبيًا لتأمين تسجيل الدخول الخاص بك إلى حساباتك، إلا أن العديد لم يقم بتمكين الميزة حتى الآن لمنع إساءة استخدام حساباتهم.
تضيف المصادقة الثنائية، خطوة إضافية إلى عملية تسجيل الدخول الخاصة بك، وقد يكون تمكينها لكل حساب مرهقًا بعض الشيء، ولكن كلمة المرور غير المحمية ستجعل من السهل على المحتالين الوصول إلى حسابك المصرفي أو بطاقات الخصم والائتمان أو وسائل التواصل الاجتماعي، وحسابات وسائل الإعلام.
إذا كنت قد ربطت عدة حسابات أو مواقع تابعة لجهات خارجية بحسابك في غوغل، فمن المستحسن بشدة تمكين المصادقة الثنائية، لأنه إذا تمكن أحد المتطفلين من تسجيل الدخول، فسيكون قادرًا على الوصول إلى جميع حساباتك المرتبطة وحتى تغيير كلمة المرور.
وبالمثل، إذا قمت بربط حسابك على إنستغرام بحساب فيسبوك، فإن المخترق يحتاج فقط إلى كسر كلمة المرور للوصول إلى كلا الحسابين.
وينصح الخبراء، بتمكين المصادقة الثنائية لأنها تتطلب رمز OTP على هاتفك الذكي، وبالتالي لن يتمكن المخترق من تسجيل الدخول حتى إذا كان لديه كلمة المرور.
بعد تمكين المصادقة الثنائية، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام الرموز الاحتياطية، أو الحصول على رموز فورية عبر رسالة نصية أو مكالمة صوتية أو تطبيق Google Authenticator الذي لا يمكن لأي شخص الوصول إليه. يمكنك أيضًا استخدام مفتاح أمان مادي أو تمكين إشعار الدفع على هاتفك.
وعلى الرغم من أن غوغل لم تكشف عن النسبة الحالية للمستخدمين الذين يستخدمون المصادقة الثنائية، إلا أنه من المعروف أن أكثر من 90٪ من مستخدمي حسابات غوغل لا يستخدمون هذه الميزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق