اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • وزيرة الدفاع الهولندية: هناك حاجة لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزة
الدولار يرتفع مقابل الشيكلالكوفية وزيرة الدفاع الهولندية: هناك حاجة لوقف فوري لإطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائنالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف المناطق الشمالية الغربية لمدينة غزةالكوفية موقع "واللا": احتجاجات عاصفة في إسرائيل بعد فيديو المحتجز هيرش جولدبرجالكوفية مقال بـ"يسرائيل هيوم": استمرار الحرب دفعت المؤيدين للفلسطينيين إلى الخروج في مظاهرات واعتصاماتالكوفية القناة السابعة: "سموتريتش" يهدد بوقف تحويل الأموال للسلطة الفلسطينيةالكوفية القناة السابعة: قائد إحدى وحدات النخبة يهرب من غزة وقت الحربالكوفية بدون إسرائيل .. الولايات المتحدة تخطط لإبرام صفقة للإفراج عن الأسرى حاملي الجنسية الأمريكيةالكوفية معاريف: الخيام في خان يونس جاهزة.. العملية البرية في رفح مسألة وقتالكوفية يديعوت أحرونوت: أكثر من 577 ألف فلسطيني يواجهون خطر المجاعة في غزةالكوفية يديعوت أحرونوت: "الكابينت" سيناقش صفقة تبادل الأسرىالكوفية وزيرة المرأة تستعرض واقع النساء في ظل استمرار جرائم الاحتلالالكوفية البرلمان الأوروبي يتبنى قرارا يدين إيران ويدعو لزيادة العقوباتالكوفية حزب الله: استهدفنا انتشارا لجنود العدو في محيط موقع الضهيرةالكوفية تشكيل لجنة تحقيق في حريق مصنع في مدينة أريحا الصناعية الزراعيةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: كل ما بناه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في غزة تم تدميرهالكوفية المدير الإقليمي بالبرنامج الأممي الإنمائي: إزالة الركام والتعامل مع الجثث أولوية بعد وقف إطلاق النارالكوفية إعلام الاحتلال: مجلس الحرب ناقش توسيع صلاحيات الوفد المفاوض تمهيدا لاجتماعه غدا مع مسؤولين مصريينالكوفية الاحتلال يفرج عن 34 مواطنا من معبر كرم أبو سالم اعتقلهم في وقت سابق من مناطق متفرقة في غزةالكوفية

بالخطوات|| تطبيق جديد يحول الصور إلى رسوم كرتونية

12:12 - 26 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: حظي تطبيق جديد يقوم بتحويل الصور إلى رسوم كرتونية، بشعبية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، في الآونة الأخيرة.

يحمل التطبيق اسم Voila AI Artist، وانتشر مؤخرًا بشكل كبير بين مستخدمي فيس بوك وإنستغرام، ويبدأ التطبيق بصورة للوجه ويحولها إلى ثلاثة أنماط رسوم متحركة مختلفة للاختيار من بينها. وبالإضافة إلى عرض الرسوم المتحركة، يمكنك أيضًا رؤية نفسك من أعين رسامي عصر النهضة وإنشاء صورة كاريكاتورية لنفسك.

وإليك خطوات كيفية استخدام التطبيق:

1- تنزيل التطبيق لجهاز آيفون أو أندرويد

2- اختر من بين الأساليب الأربعة: الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، وعصر النهضة، والرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد، والكاريكاتور. اضغط على السهم للبدء.

3- حدد الصورة التي تريد استخدامها، أو اضغط على الكاميرا أو المشاهير في أسفل الشاشة لالتقاط صورة جديدة أو للبحث عن المشاهير. هذا يولد شبكة من أربعة خيارات. في الإصدار المجاني، توقع أن ترى إعلانًا أو إعلانين يقطعان العرض.

4- يمكنك إما التقاط لقطة شاشة من هنا واقتصاصها، أو تحديد أي من الخيارات الأربعة والنقر فوق زر التحرير للمشاركة على الفور على فيس بوك أو إنستغرام أو واتس أب.

5- لإزالة العلامة المائية، وتسريع عملية العرض وإزالة الإعلانات التي تراها في كل مرة تقوم فيها بالعرض، يمكنك التحديث إلى إصدار برو مقابل 2 دولار في الأسبوع أو 4 دولارات شهريًا أو 21 دولارًا في السنة، وهناك نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام مع هذا الخيار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق