اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
53 عاما على رحيل شادية أبو غزالة أول شهيدة في تاريخ الثورة الفلسطينيةالكوفية بعد مقاطعة قوى سياسية.. بدء الدعاية لانتخابات الهيئات المحليةالكوفية غوتيريش: الوضع في فلسطين يمثل تحديا ما يزال قائما للأمن والسلامالكوفية "مجلس السيادة السوداني" يتعهد بحماية الفترة الانتقاليةالكوفية إضراب تحذيري شامل في كافة مرافق "الأونروا" غدا الإثنينالكوفية بالفيديو|| دلياني: على العالم تحمل مسؤولياته أمام جرائم الاحتلال بحق المقدساتالكوفية المصور الفلسطيني "محمد محيسن" يفوز بجائزة الصحافة العربية لأفضل صورةالكوفية القمع في الضفةالكوفية العاهل الأردني: لن ينعم الشرق الأوسط بالسلام ما لم ينته الاحتلال للأراضي الفلسطينيةالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضرالكوفية بعد إعلان هرتسوغ.. دعوات فلسطينية للتصدي لاقتحام الحرم الإبراهيميالكوفية الخارجية: حالة وفاة و5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتنا بالخارجالكوفية خرق أمني لمخططات بناء مقر إقامة رئيس وزراء الاحتلالالكوفية وزارة الصحة تحذر من موجة رابعة وتفرض إجراءات وقائية جديدةالكوفية القطار الهوائي التهويدي يشوه معالم القدسالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في باب الزاوية وسط الخليلالكوفية بالفيديو|| "هرتسوغ" يقتحم الحرم الإبراهيمي وسط إجراءات أمنية مشددةالكوفية تيار الإصلاح: اقتحام الرئيس "الإسرائيلي" للحرم الإبراهيمي سابقة خطيرةالكوفية بالصور|| مئات التجار يغادرون غزة عبر حاجز بيت حانونالكوفية تحالف دعم الشرعية: تنفيذ 15 استهدافا ضد ميليشيات الحوثي في مأرب والجوفالكوفية

بالخطوات|| تطبيق جديد يحول الصور إلى رسوم كرتونية

12:12 - 26 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: حظي تطبيق جديد يقوم بتحويل الصور إلى رسوم كرتونية، بشعبية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، في الآونة الأخيرة.

يحمل التطبيق اسم Voila AI Artist، وانتشر مؤخرًا بشكل كبير بين مستخدمي فيس بوك وإنستغرام، ويبدأ التطبيق بصورة للوجه ويحولها إلى ثلاثة أنماط رسوم متحركة مختلفة للاختيار من بينها. وبالإضافة إلى عرض الرسوم المتحركة، يمكنك أيضًا رؤية نفسك من أعين رسامي عصر النهضة وإنشاء صورة كاريكاتورية لنفسك.

وإليك خطوات كيفية استخدام التطبيق:

1- تنزيل التطبيق لجهاز آيفون أو أندرويد

2- اختر من بين الأساليب الأربعة: الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، وعصر النهضة، والرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد، والكاريكاتور. اضغط على السهم للبدء.

3- حدد الصورة التي تريد استخدامها، أو اضغط على الكاميرا أو المشاهير في أسفل الشاشة لالتقاط صورة جديدة أو للبحث عن المشاهير. هذا يولد شبكة من أربعة خيارات. في الإصدار المجاني، توقع أن ترى إعلانًا أو إعلانين يقطعان العرض.

4- يمكنك إما التقاط لقطة شاشة من هنا واقتصاصها، أو تحديد أي من الخيارات الأربعة والنقر فوق زر التحرير للمشاركة على الفور على فيس بوك أو إنستغرام أو واتس أب.

5- لإزالة العلامة المائية، وتسريع عملية العرض وإزالة الإعلانات التي تراها في كل مرة تقوم فيها بالعرض، يمكنك التحديث إلى إصدار برو مقابل 2 دولار في الأسبوع أو 4 دولارات شهريًا أو 21 دولارًا في السنة، وهناك نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أيام مع هذا الخيار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق