اليوم السبت 20 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يُقر بإصابة 9 من جنوده في اجتياح مخيم نور شمسالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منطقة جباليا البلد شمالي قطاع غزةالكوفية «المخطوطات العربية» يكرم «ميثاق» لاختيارها شخصية العام للعمل التراثي في الوطن العربيالكوفية تظاهرة في الأرجنتين تطالب بوقف الإبادة الجماعية في غزةالكوفية «هآرتس» تكشف بناء بؤرتين استيطانيتين في غزةالكوفية مصر تدعو لوقف دوامة العنف في غزة وتحذر من اتساع دائرة الصراع في المنطقةالكوفية مستعمرون يعتدون على مركبة مواطن من كفر الديكالكوفية أهالي نابلس يشيعون جثماني الشهيدين بني فضل وبني جامعالكوفية تونس تؤكد وقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وتدعو إلى مضاعفة الجهود لمنح فلسطين العضوية الكاملةالكوفية بلدية طولكرم: مخيم نور شمس محاصر من قبل قوات الاحتلال منذ 48 ساعةالكوفية دولة فلسطين «الأمريكية».. و«ضمانات إسرائيل الأمنية»الكوفية كيف تبدو «الحرب ضد غزة» بعيون اسرائيليين بارزين؟الكوفية الاحتلال يقتحم المنطقة الصناعية في البيرةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من كفر الديك غرب سلفيتالكوفية الاحتلال الإسرائيلي يفجر 3 منازل في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية انقطاع المياه والطهرباء على أجزاء من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية تجدّد قصف الاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تستهدف سيارة إسعاف خلال محاولتها الدخول لمخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 37 شهيدا و68 مصاباالكوفية

نصائح عند شراء هاتف ذكي للألعاب

12:12 - 24 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: مع تعدد العلامات التجارية، والتنوع الهائل في إنتاج تكنولوجيا الألعاب المتعددة، ربما يقع المرء في حيرة كبيرة عندما يريد اختيار الجهاز المناسب الذي يحقق له الهدف الذي يسعى إليه.

فيما يلي، نستعرض أهم الأشياء التي يجب أخذها بالاعتبار عند شراء هاتف للألعاب:

المعالج

الجانب الأول هو المعالج والمكونات الداخلية الأخرى. يجب أن يكون هاتفك سريعًا، لذا يفضل اختيار جهاز من سلسلة (700) على الأقل أو جهاز من سلسلة (800) للحصول على أفضل توافق وأداء. يمكنك أيضاً النظر في الهواتف التي تعمل على رقائق سلسلة (ميديا تيك ديمنستي) الراقية مثل 1000 ديمنستي و1200ديمنسيتي.

ويفضل أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي(8غيغابايت) على الأقل. وفيما يتعلق بالتخزين يفضل تخزين UFS 2.2 أو UFS 3.0 أو UFS 3.1 وهو أسرع في تحميل التطبيقات والألعاب.

التبريد

عند تشغيل الألعاب، فإن الجهاز سوف يتعرض للسخونة، وهذا يتطلب تبريدًا جيدًا لئلا تؤثر الحرارة في أداء المعالج.

سعة البطارية مقابل سرعة الشحن

تحتاج الألعاب على الهاتف الذكي إلى طاقة كبيرة، لذلك لابد من أن تكون طاقة البطارية كبيرة ومناسبة، فإذا كان الهدف دقة أعلى فإن ذلك يتطلب طاقة أعلى تقدمها البطارية ومثل ذلك إعدادات الرسم في الألعاب. والحد الأدنى المطلوب في طاقة البطارية لتقوم بالأداء الجيد هو 4500 ميللي أمبير في الساعة على الأقل لضمان عمر بطارية مناسب أثناء ساعات الألعاب الطويلة.

وتعد سرعة الشحن مهمة أيضًا، ولكن يمكن تفضيل سعة البطارية الكبرى على سرعات الشحن الأعلى عبر الهواتف الأسرع شحنا ببطاريات أصغر.

دقة الشاشة ومعدل التحديث ومعدل أخذ العينات باللمس

من الضروري أن تكون الشاشة ذات دقة أعلى، وتأتي الشاشات الحديثة على هواتف الألعاب بدعم 90 هرتز أو 120 هرتز.

وكذلك فإن أحد العوامل الهامة هو ارتفاع معدل أخذ العينات باللمس على شاشات الهاتف الحديثة 180 هرتز على الأقل.

دعم الصوت 3.5 mm وملحقات الطرف الثالث

يستخدم اللاعبون سماعات الرأس أو سماعات الأذن 3.5mm لأنها تأتي مع الكُمُون صِفر (الفرق الدقيق في الوقت المناسب بين صوت اللعبة، ووصولها إلى الأذنين).

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق