اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021م
53 عاما على رحيل شادية أبو غزالة أول شهيدة في تاريخ الثورة الفلسطينيةالكوفية بعد مقاطعة قوى سياسية.. بدء الدعاية لانتخابات الهيئات المحليةالكوفية غوتيريش: الوضع في فلسطين يمثل تحديا ما يزال قائما للأمن والسلامالكوفية "مجلس السيادة السوداني" يتعهد بحماية الفترة الانتقاليةالكوفية إضراب تحذيري شامل في كافة مرافق "الأونروا" غدا الإثنينالكوفية بالفيديو|| دلياني: على العالم تحمل مسؤولياته أمام جرائم الاحتلال بحق المقدساتالكوفية المصور الفلسطيني "محمد محيسن" يفوز بجائزة الصحافة العربية لأفضل صورةالكوفية القمع في الضفةالكوفية العاهل الأردني: لن ينعم الشرق الأوسط بالسلام ما لم ينته الاحتلال للأراضي الفلسطينيةالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة الخضرالكوفية بعد إعلان هرتسوغ.. دعوات فلسطينية للتصدي لاقتحام الحرم الإبراهيميالكوفية الخارجية: حالة وفاة و5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف جالياتنا بالخارجالكوفية خرق أمني لمخططات بناء مقر إقامة رئيس وزراء الاحتلالالكوفية وزارة الصحة تحذر من موجة رابعة وتفرض إجراءات وقائية جديدةالكوفية القطار الهوائي التهويدي يشوه معالم القدسالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في باب الزاوية وسط الخليلالكوفية بالفيديو|| "هرتسوغ" يقتحم الحرم الإبراهيمي وسط إجراءات أمنية مشددةالكوفية تيار الإصلاح: اقتحام الرئيس "الإسرائيلي" للحرم الإبراهيمي سابقة خطيرةالكوفية بالصور|| مئات التجار يغادرون غزة عبر حاجز بيت حانونالكوفية تحالف دعم الشرعية: تنفيذ 15 استهدافا ضد ميليشيات الحوثي في مأرب والجوفالكوفية

بالخطوات|| تسجيل الخروج من حساب جي ميل أو غوغل عن بعد

11:11 - 24 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: أحيانًا قد تنسى تسجيل الخروج من حساب غوغل أو جي ميل الخاص بك من جهاز خارجي، وتخشى أن يتمكن شخص ما من الوصول إلى المستندات الهامة والبيانات الأخرى الخاصة بك، لذا لا داعي للقلق لأن غوغل توفر خيارًا لتسجيل الخروج من حسابك عن بعد.

ونستعرض فيما يلي، طريقة تسجيل الخروج من حساب غوغل وجي ميل الخاص بك عن بعد:

الخطوة 1: افتح تطبيق جي ميل على هاتفك الذكي، واضغط على أيقونة ملفك الشخصي، الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. اضغط على "إدارة حساب غوغل الخاص بك". بدلاً من ذلك، يمكنك زيارة قسم إعدادات هاتفك الذكي> مرر لأسفل> انقر على غوغل، وستجد نفس الخيار.

الخطوة 2: بمجرد النقر فوق "إدارة حساب غوغل الخاص بك"، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة حساب غوغل. هنا، ستلاحظ خيارات مثل الصفحة الرئيسية والمعلومات الشخصية والأمان والمزيد.

الخطوة 3: ما عليك سوى التوجه إلى "الأمان" عن طريق التمرير يمينًا على الشاشة.

الخطوة 4: قم بالتمرير لأسفل حتى تجد قسم "أجهزتك" ثم انقر فوق "إدارة الأجهزة". سترى الآن قائمة بالأجهزة التي تم تسجيل دخولها حاليًا إلى حسابك في غوغل أو جي ميل.

الخطوة 5: إذا اكتشفت أن جهازًا غير معروف لديه حق الوصول إلى حسابك، فيمكنك إبطال الوصول عن بُعد من خلال النقر على الأيقونة ثلاثية النقاط> تسجيل الخروج. سيتم سؤالك مرة أخرى عما إذا كنت تريد تسجيل الخروج أم لا، لذلك إذا نقرت بطريق الخطأ على زر تسجيل الخروج، فلن يحدث شيء.

بمجرد النقر نقرًا مزدوجًا على زر "تسجيل الخروج"، قد تعرض غوغل رسالة تقول "ربما لا يزال بإمكان بعض التطبيقات الوصول إلى حسابك. لقد منحت تطبيقات الجهات الخارجية حق الوصول إلى حسابك في غوغل". إذا تم تثبيت تطبيق جهة خارجية على هذا الجهاز، فقد يظل هذا التطبيق مستخدمًا للوصول إلى حسابك. يمكنك إبطال الوصول إلى التطبيقات التي قد تكون مثبتة على الجهاز".

هذا يعني بشكل أساسي أن التطبيقات التي استخدمتها لتسجيل الدخول باستخدام حساب غوغل الخاص بك ستظل قابلة للاستخدام على هذا الهاتف حتى إذا قمت بتسجيل الخروج من حساب غوغل الخاص بك. لذلك، يجب التأكد من تسجيل الخروج من جميع التطبيقات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق