اليوم الاربعاء 01 ديسمبر 2021م
الأزهر الشريف يدين اقتحام الحرم الإبراهيمي ويحذر من انتهاك المقدساتالكوفية المحكمة الدستورية تقضي بعدم قطعية قرارات محكمة النقضالكوفية القدس: إصابات بالاختناق بصفوف طلبة المدارس في عناتاالكوفية مخطط إسرائيلي لإعادة إحياء مطار قلنديا شمال القدسالكوفية إلغاء بطولة العام للأسكواش بعد منع المنتخب الإسرائيلي من دخول ماليزياالكوفية دعوات لتحسين أوضاع السكن والبنية التحتية لمخيمات غزةالكوفية جامعة النجاح: الديون المستحقة على الحكومة وصلت إلى 400 مليون شيقلالكوفية تخوفات من الخطوات القادمة بعد تصريحات اشتية بشأن رواتب الموظفينالكوفية بالأسماء|| آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غد الخميسالكوفية تعليم غزة تعلن موعد امتحان الثانوية العامة للدورة الاستكماليةالكوفية مصرع 29 شخصا بغرق قارب في نيجيرياالكوفية إعلام الاحتلال: دعوى قضائية ضد بينيت وشاكيد بتهمة إخفاء ملايين الشواقلالكوفية الإعدام رميا بالرصاص لمرتكب جريمة الاعتداء على طفلة رفحالكوفية بالفيديو والصور|| حاول إنقاذ زوجته فاحترق.. والشؤون: لم نبلغ رسميا بالحادثالكوفية متحور أوميكرون يضرب موسم السياحة في بيت لحمالكوفية فصل الشتاء والأسرى.. معاناة متجددة وانعدام للمستلزمات الأساسيةالكوفية مشروع قانون إسرائيلي لفصل معلمي القدس والداخل المحتلالكوفية الأمم المتحدة تطالب بفتح الحدود أمام اللاجئين الأفغانالكوفية إصابة الأسير البطاط بجروح جراء هجوم الكلاب البوليسيةالكوفية 3 وفيات و358 إصابة جديدة بكورونا في فلسطينالكوفية

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

12:12 - 19 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: قالت خبيرة التغذية الروسية وأخصائية الغدد الصماء، د. تاتيانا بوتشاروفا، إن اللحم لن يجلب أي فائدة للجسم عند تناوله مع بعض المواد الغذائية.
وأوضحت الخبيرة بوتشاروفا، أنه لا يجب الجمع بين اللحم ومنتجات الألبان في وجبة الطعام. لأن الكالسيوم الموجود في الجبن والحليب والزبادي، يعيق امتصاص الحديد بمعدل 50-60%. وهذا تجب مراعاته عندما يتعلق الأمر بتغذية الأطفال والنساء الحوامل ومن يعاني من فقر الدم.
وتنصح، بشرب الماء أو كوب من عصير الحمضيات بعد تناول اللحم، بدلًا من القهوة والشاي. لأن مادة التانين (العفص) الموجودة في هذه المشروبات يعيق امتصاص الحديد أيضا.
وأشارت، إلى أن هضم اللحم يصبح صعبًا مع الأطعمة النشوية، مثل: الخبز والبطاطا والذرة والمعكرونة، ومن الأفضل تناول اللحم مع الخضار والخضروات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق