اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

التعليم: العام الدراسي المقبل سيقسم إلى 4 فترات.. ونتائج التوجيهي بداية أغسطس

14:14 - 17 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلن وزير التربية والتعليم مروان عورتاني، اليوم الخميس، عن موعد نتائج الثانوية العامة "توجيهي 2021".
وقال عورتاني، إن "موعد نتائج الثانوية العامة سيكون في بداية شهر أغسطس/ آب".
وأوضح عورتاني أن العام المقبل لن يشمل فصلين دراسيين بل سيعتمد نظامًا جديدًا، تكون فيه السنة الدراسية مقسمة إلى 4 فترات بين كل فترة وأخرى إجازة من 7-10 أيام، أولها إجازة الزيتون بعد تقديم امتحانات الفترة الأولى، وستكون امتحانات كل فترة خلال الحصة الصفية
".
وفيما يتعلق بامتحانات الثانوية العامة في الوطن والشتات، بين عورتاني أنها ستكون موحدة ومتزامنة، مبينا أن إعداد الامتحانات جرى وفقا للتعاطي مع التحديات الموجودة والتباين بين عدد الساعات الوجاهية التي خاضها الطلبة.
ولفت عورتاني إلى أنه بإمكان طلبة "التوجيهي" لحظة الاعلان عن نتائج الثانوية العامة مشاهدة كشف علاماتهم دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.
وشدد على التعاون مع شركاء دوليين والصناديق العربية من أجل انجاز ترميم المدارس التي تضررت من العدوان الاسرائيلي قبل بدء العام الدراسي الجديد، لافتا إلى أن التكلفة الاجمالية لذلك تقدر 5 ملايين و500 ألف دولار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق