اليوم السبت 20 إبريل 2024م
عاجل
  • الاحتلال الإسرائيلي يفجر 3 منازل في مخيم نور شمس شرق طولكرم
  • انقطاع المياه والطهرباء على أجزاء من مخيم نور شمس شرق طولكرم
الاحتلال الإسرائيلي يفجر 3 منازل في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية انقطاع المياه والطهرباء على أجزاء من مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية تجدّد قصف الاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تستهدف سيارة إسعاف خلال محاولتها الدخول لمخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 197 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ليبيا تأسف لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول فلسطين عضوا في الأمم المتحدةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 37 شهيدا و68 مصاباالكوفية شحنة أسلحة أمريكية جديدة لـ «إسرائيل» بـ 1.3 مليار دولارالكوفية الهلال الأحمر: نقل 7 مصابين برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس بطولكرم إلى المستشفىالكوفية الخارجية ترحب بقرار جمهورية بربادوس الاعتراف بدولة فلسطينالكوفية الاحتلال يقتحم بيت ريما شمال رام اللهالكوفية الاحتلال يغلق مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام اللهالكوفية شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يدمر أكبر مصنع للأدوية في قطاع غزةالكوفية تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة في سماء مخيم نور شمس في طولكرمالكوفية شهداء الأقصى- كتيبة طولكرم: حتى اللحظة جنودنا يتصدون للقوات المقتحمة بالرصاص والعبوات المتفجرة على كافة المحاورالكوفية الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية طائرات الاحتلال تقصف مربعا سكنيا للنازحين في منطقة المواصي بخان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف جنوب حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية

7 طرق لمنع المكياج من التكتل

11:11 - 17 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: ترغب كل امرأة في الحصول على إطلالة لمكياج مثالي، ويدوم لوقت أطول، وللحصول على مكياج مميز، عليك معرفة أساسيات وضعه.

لذا، نقدم لكِ بعض النصائح لمنع تكتل المكياج، فيما يلي:

1. اختاري كريم الأساس المناسب لبشرتك

اختاري دائمًا ظل كريم الأساس الذي يناسب لون البشرة، هناك شخصيات تختار الدرجات الفاتحة معتقدات أنها تساعدهن على الظهور بمظهر أكثر إشراقًا، يجعل كريم الأساس الفاتح بشرتك تبدو شاحبة ورمادية، لذلك أثناء اختيار كريم الأساس، تأكدي من أنه يطابق لون البشرة بعد وضعه على الفك.

2. ضعي في اعتبارك نوع البشرة

بالنسبة للبشرة الدهنية، يجب وضع كريم الأساس غير اللامع، ومع البشرة الجافة يجب تطبيق كريم الأساس المرطب للحصول على لمسة نهائية ندية، بعبارة أخرى، لا تضعي كريم أساس مرطبًا على البشرة الدهنية لأنها ستذوب، مما يتيح لك كريم أساس غير لامع يمكن أن يشكل تجعدًا على البشرة الجافة.

3. لا تنسي فرك كريم الأساس

لتطبيق كريم الأساس بسلاسة على الوجه، من المهم فرك الجلد، لأنه يساعد في إزالة الخلايا الميتة من الجلد، كما أنه يمنع تكتل المكياج.

4. الترطيب قبل وضع المكياج

بغض النظر عن نوع بشرتك، من الضروري جدًا ترطيب البشرة للحصول على قاعدة ناعمة للمكياج لإطلالة رائعة وخالية من العيوب، تطبيق مرطب جيد يجعل البشرة تبدو أكثر نضارة ولا تجعلها تبدو مزيفة، وبالتالي فإنه يساعد أيضًا على أن يبدو المكياج منتعشًا لفترة طويلة من الزمن.

5. وضع البرايمر على الوجه

يعد البرايمر جزءًا مهمًا من روتين المكياج، لأنه يساعد في ملء المسام والخطوط الدقيقة ويوفر أساسًا ناعمًا لكريم الأساس، إنه خيار رائع للنساء اللواتي لديهن الكثير من البثور على الوجه، فهو يساعد في إخفاء الكثير من عيوب الوجه.

6. استخدام مصحح اللون

يكفي استخدام كريم الأساس دون استخدام مصحح اللون، لكن في بعض الأحيان يجعل العيوب تبدو غير طبيعية. لذلك يُنصح باختيار مصحح اللون إذا كان هناك تصبغ أو دوائر داكنة أسفل العين، ستساعد هذه النصيحة في الحصول على مظهر خالٍ من العيوب على الوجه وتمنع تكتل المكياج.

7. التأسيس

لتطبيق كريم الأساس، استخدمي إسفنجة التجميل أو الفرشاة، من الواضح تمامًا أن الإسفنج يعطي لمسة ناعمة خاصة الإسفنج المبلل، لأنه يجعل المكياج يذوب في بشرة الوجه ويمنحك مظهرًا ناعمًا وجميلاً وطبيعيًا. كل المطلوب هو مجرد إسفنجة مبللة وربتيها على البشرة وامزجي كريم الأساس بسلاسة بعد فترة، اتركي كريم الأساس للمكياج يجف لبضع دقائق قبل وضع المزيد من منتجات المكياج على البشرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق