اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيلية
الاحتلال يداهم منازل المواطنين في قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة قلقيليةالكوفية الصحفي سامي شحادة يتحدث لـ "الكوفية" عن حالته الصحية بعد إصابته بنيران الاحتلالالكوفية د. البرغوثي يقدم لـ "الكوفية" قراءة في جرائم الاحتلال بحق شعبنا بعد 200 يوم من العدوان على غزةالكوفية لقاء خاص مع الدكتور أيمن الرقب أستاذ العلوم السياسية حول تداعيات استمرار العدوان الإسرائيلي على غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم مدينة رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام اللهالكوفية فيديو | 5 شهداء و10 مصابين جراء قصف الاحتلال منزلا شرق رفح جنوب القطاعالكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة مصبح شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية 15 عملا مقاوما ضد الاحتلال في الضفة الفلسطينية المحتلة خلال الـ 24 ساعة الأخيرةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال الحي بالقدم في بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق مدينة رفح إلى 5الكوفية مصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا شمال رفح جنوب القطاعالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد في جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية تلفيت جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم 5 قرى شرق جنين وسط مواجهاتالكوفية فيديو | إصابة برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة بيت فوريك شرق نابلسالكوفية 3 شهداء و 10 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الجمل شرق رفحالكوفية

9 أخطاء جمالية تجنبيها في مكياج العمل

12:12 - 13 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: لوضع مكياج مناسب للذهاب به إلى العمل، تحتاجين إطلالة عملية بسيطة مع الحفاظ على الأناقة والجاذبية في نفس الوقت. وهناك بعض الخطوات الأساسية التي عليكِ القيام بها، لكن أيضًا هناك بعض الأخطاء الشائعة التي قد تقعين وتفسد إطلالتك خلال العمل بالكامل.

نقدم لكِ أهم الأخطاء الجمالية التي تفسد مكياجك خلال العمل، فيما يلي:

عدم مراعاة وسائل الإضاءة المختلفة

إن كنت تحتاجين لإعادة تطبيق المكياج أثناء العمل، فهي نصيحة ضرورية عليكِ الاهتمام بها. تتوافر بعض وسائل الإضاءة البيضاء، والتي قد لا تساعدك على رؤية التفاصيل الكافية أثناء تطبيق المكياج، فتبدين بمظهر شاحب يفتقر إلى الحيوية والنضارة. لذلك، عليكِ بالبحث عن بعض وسائل الإضاءة القوية والواضحة، أو الاعتماد على ضوء النهار الطبيعي لتجنب تطبيق الكثير من المكياج.

تطبيق المكياج اللامع

تخلي تمامًا عن المكياج اللامع خلال العمل، لأن الجميع سيشعر بأنكِ غير مكترثة بعملك وتفضلين حضور الحفلات والسهرات. بدلًا من ذلك، وزعي القليل من الهايلايتر في بعض المناطق التي تمنح وجهك الإضاءة وتجذب الأنظار.

عدم إدراك قوة أحمر الشفاه في مكياجك اليومي

حتى وإن لم تفضلي درجات أحمر الشفاه القوية والجريئة، ابدأي تطبيقها خلال الاجتماعات الهامة. تمنحك تلك الألوان الثقة في النفس، كما تعمل على خطف الأنظار وانتباه الجميع لما تقدمينه خلال العمل.

الإفراط في استخدام كريم الأساس

بدلًا من تلك الإطلالة المصطنعة، حافظي دومًا على الظهور في مظهر طبيعي بسيط، يكفي استخدام كمية بسيطة من كريم الأساس مع تطبيق البودرة المثبتة للحصول على هذا المظهر الأنيق. استخدام الكثير من كريم الأساس مع الإضاءة البيضاء يمنحك مظهر باهت. بدلًا من ذلك، جربي تغطية الهالات السوداء، وعيوب البشرة باستخدام الكونسيلر، مع تطبيق كريم الأساس ليساعد على توحيد لون البشرة.

النظر إلى المرآة بشكل زائد

تفحص المكياج والنظر إلى المرآة لعدة مرات خلال اليوم، يترك انطباع سيء لدى الآخرين. فيبدو من ذلك أنك امرأة لا تمتلك الثقة في نفسها وجمالها، كما أن ليس لديها القدرة على إدارة وقت العمل بطريقة صحيحة.

عدم تهذيب الحاجبين بشكل صحيح

الاهتمام بتهذيب الحاجبين وتحديدها بشكل صحيح، يساعد على إبراز ملامح الوجه بطريقة أفضل. ولمن لا ترغبن بتطبيق مكياج كامل خلال العمل، فقط عليهن الاهتمام بتحديد الحاجبين للحفاظ على تلك الإطلالة التي تتسم بالأناقة.

استخدام غلوس الشفاه

غلوس الشفاه من أدوات المكياج التي لا تتناسب مع أجواء العمل. عليكِ الحفاظ على مكياجك ثابت لأطول فترة ممكنة. لذلك، يفضل استخدام أنواع أحمر الشفاه المات أو الكريمي بدلًا من ذلك.

تطبيق الكونتور

الكونتور من التقنيات التي اشتهرت مؤخرًا، ولكنه لا يناسب مكياج العمل. في حالة الضرورة، يمكنكِ تطبيق كونتور ناعم وبسيط للاجتماعات الهامة والرسمية. اختاري فقط أي مستحضر جمالي مناسب للكونتور أو كونسيلر بدرجتين أفتح وأغمق من لون بشرتك. وتأكدي من دمجه بشكل جيد.

عدم تطبيق البلاشر

البلاشر يمنح بشرة الوجه بعض الدفء والحيوية. لذا، اختاري بين درجات الوردي أو الخوخي الناعم لمكياجك اليومي في العمل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق