اليوم الاربعاء 08 مايو 2024م
عاجل
  • إعلام عبري: أنباء أولية عن إصابات في قصف على مستوطنة "أفيفيم" على الحدود مع لبنان
  • قصف فوسفوري عنيف يستهدف بلدة بليدا جنوبي لبنان
  • اعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في عرب العرامشة في الجليل الغربي
  • اعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي مجدداً في مستوطنات الشمال خشية تسلل طائرات مسيرة
رئيس الوزراء العراقي: الأحداث الدائرة في غزة غير مسبوقةالكوفية نتنياهو: العملية العسكرية في معبر رفح مستمرة لحين القضاء على حماسالكوفية إعلام عبري: أنباء أولية عن إصابات في قصف على مستوطنة "أفيفيم" على الحدود مع لبنانالكوفية قصف فوسفوري عنيف يستهدف بلدة بليدا جنوبي لبنانالكوفية اعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في عرب العرامشة في الجليل الغربيالكوفية اعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي مجدداً في مستوطنات الشمال خشية تسلل طائرات مسيرةالكوفية الإمارات تدين بشدة اقتحام وسيطرة القوات الإسرائيلية على معبر رفحالكوفية نشطاء مؤيدون لغزة يقيمون مخيما احتجاجيا في مبنى بجامعة بريمن بألمانياالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 215 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال: إصابة 4 عسكريين في معارك غزة خلال الساعات الـ24 الماضيةالكوفية مراسلنا: قصف بالقرب من بلدية الشركة شرق مدينة رفحالكوفية الإعلام الحكومي: الطواقم الطبية تنتشل 49 شهيداً من مقبرة جماعية ثالثة داخل مجمع الشفاءالكوفية الإعلام الحكومي: نطالب كل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال وقف الحرب ضد القطاع الصحيالكوفية الإعلام الحكومي: نُحمل الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والاحتلال كامل المسؤولية عن المقابر الجماعيةالكوفية الإعلام الحكومي: ارتفاع عدد المقابر الجماعية التي تم العثور عليها داخل باحات المستشفيات إلى 7الكوفية بيلاروسيا تؤكد موقفها الثابت والداعم لقضية شعبناالكوفية مراسلنا: استشهاد مواطن بعد قصف الاحتلال محيط بلدية الشوكة شرق رفحالكوفية مراسلنا: غارة جديدة شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية حزب الله يكشف عن تنفيذ 4 عمليات نوعيةالكوفية الاحتلال يعتقل طالبا بعد الاعتداء عليه في الخضر جنوب بيت لحمالكوفية

4 نصائح للاستفادة من Google Play

13:13 - 11 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: يمتلك Google Play، الكثير من الأسرار والحيل التي تساعدك على استخدام التطبيق بشكل أفضل، ويمكن لهذه الحيل أن تغير من طريقة استخدامك للتطبيق بشكل كامل.

إليكم مجموعة من الحيل تسهل استخدام Google Play، وهي:

فرز التطبيقات بحسب العمر

1. يضم Google Play، نظام لتقييم التطبيقات بحسب الفئة العمرية المستهدفة أو الفئة العمرية التي يمكن لها أن تتعرض لهذا التطبيق، ويأتي هذا الاستخدام ليكمل محاولات جوجل حماية الأطفال وجعل منصاتها آمنة لهم. تفيد هذه الخدعة في حماية أطفالك من التطبيقات السيئة والغير مناسبة لهم.

2. تقسم جوجل التطبيقات بحسب العمر المناسب، لاستخدام التطبيق بداية من 3 سنوات وحتى 18 عامًا.

3. تعتبر هذه الخطوة جزءًا من الرقابة الأبوية على هواتف الأطفال، وحتى تستخدم هذه الخاصية يجب عليك التوجه إلى صفحة إعدادات Google Play، من خلال الضغط على صورتك الشخصية في التطبيق.

4. عند دخولك إلى صفحة الإعدادات قم بالتوجه إلى قسم الأسرة، ومن ثم تفعيل الرقابة الأبوية، وبعد ذلك تظهر لك الفئات العمرية التي ترغب في ظهور التطبيقات فيها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق