اليوم الخميس 25 إبريل 2024م
عاجل
  • تأجيل الدوام حتى الساعة 8.30 في مناطق مدينة طولكرم والضواحي وفرعون بسبب اقتحام الاحتلال
  • مراسل الكوفية: طائرات ومدفعية الاحتلال تقصفان حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة
  • اشتباكات بين المقاومة وجيش الاحتلال شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
تأجيل الدوام حتى الساعة 8.30 في مناطق مدينة طولكرم والضواحي وفرعون بسبب اقتحام الاحتلالالكوفية مراسل الكوفية: طائرات ومدفعية الاحتلال تقصفان حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية اشتباكات بين المقاومة وجيش الاحتلال شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الخميسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 202 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو | أهالي الأسرى الإسرائيليين يحاولون الاعتداء على بن غفير وسط هتافات "العار لك"الكوفية مدفعية الاحتلال تقصف بشكل عنيف شرق حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية ياغي: 70% من الشباب الأمريكي يناهضون حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية في قطاع غزةالكوفية خلال جولة في الإعلام العبري.. د. يزبك: الإسرائيليون يعانون من ضغوط اقتصادية بسبب العدوان على غزةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بلدة دورا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا ويداهم مسجدين في طولكرمالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل نحو 50 طالبا وطالبة خلال اعتصامهم المساند لفلسطين في جامعة كاليفورنياالكوفية اشتباك مسلح بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة لمدينة طولكرمالكوفية مقاومون يستهدفون بالرصاص الحي قوات الاحتلال المقتحمة لمدينة طولكرمالكوفية ارتقاء الفتى خالد عرقاوي من سكان مدينة رام الله متأثراً باصابته برصاص جيش الاحتلالالكوفية استشهاد الشاب الذي أصيب برصاص الاحتلال خلال اقتحام مدينة رام اللهالكوفية الشرطة الأمريكية تعتقل طلابا من جامعة جنوب كاليفورنيا يناهضون حرب الإبادة الإسرائيلية في غزةالكوفية الهلال الأحمر: إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة رام اللهالكوفية دلياني: دعم أمريكا المستمر لحرب الإبادة الإسرائيلية يُسرّع بانهيار النظام العالميالكوفية مراسلنا: إصابة شاب برصاص الاحتلال الحي في مدينة رام اللهالكوفية

بالخطوات|| تأمين حسابك على Yahoo  

12:12 - 11 يونيو - 2021
الكوفية:

وكالات: تعرضت خوادم البريد الإلكتروني Yahoo، لمجموعة من الاختراقات الكثيرة في الأعوام الماضية، نتج عنها خسارة الكثير من المستخدمين.

نقدم لك خطوات تأمين حسابك على Yahoo  ضد الاختراقات، وهي:

تفعيل التوثيق الثنائي لتسجيل الدخول

تعتبر خاصية التوثيق الثنائي، أحد أفضل الطرق لتأمين حسابك في "ياهو"، وهي تعتمد على إرسال كود عشوائي إلى هاتفك أو بريد إلكتروني آخر تدخله. ولن تتمكن من الدخول إلى حساب "ياهو" دون ادخال هذا الكود، وهو كود عشوائي ومتغير دائمًا لذا يكون من الصعب اختراقه أو توقعه.

ويجب أن تربط رقم هاتفك الرئيسي بهذه الخدمة، لأنك إن فقدته فلن تتمكن من الوصول إلى الحساب مجددًا.

ولتفعيل هذه الخاصية عليك اتباع الخطوات التالية:

التوجه إلى إعدادات أمان حساب "ياهو" في قائمة الإعدادات العامة

ومن ثم تفعيل خاصية التوثيق ثنائي الخطوات من خلال القسم الخاص بها.

وبعد ذلك أدخل رقم الهاتف الذي ستعتمد عليه، وعندما تصلك الرسالة بالكود قم بإدخاله في النافذة.

وعندما تحاول الدخول مجددًا إلى حسابك سيرسل لك الكود ويطلب منك إدخاله في كل مرة، ويمكنك اختيار الوثوق في هذا الجهاز حتى لا تحتاج لتوثيقه مجدداً.

التخلي على الخدمات الإضافية

يقدم بريد "ياهو" الإلكتروني مجموعة من الخدمات الإضافية، لتوصيل حسابات التواصل الاجتماعي، والتي يمكنك استخدامها من خلال بريد ياهو.  بسبب ضعف الأمان في "ياهو" تصبح هذه الخدمات طريقة للمخترقين للوصول لحسابك ومنه إلى باقي حساباتك المرتبطة به.

ولذا يجب عليك إزالة هذه الخدمات المتصلة عن طريق، اتباع الخطوات التالية:

التوجه إلى قائمة الإعدادات ومن ثم الضغط على المزيد من الإعدادات.

وعندما تنتقل إلى الصفحة التالية قم باختيار حسابات التواصل الاجتماعي لإزالتها.

مراجعة عمليات تسجيل الدخول في حسابك

يوفر بريد "ياهو" أداة عملية لتتمكن من مراجعة عمليات تسجيل الدخول التي تمت على حساب ياهو في الفترات الماضية.

وتفيد هذه الأداة في الوصول إلى عمليات تسجيل الدخول الغريبة عنك وحظرها. يمكنك الوصول لهذه الأداة عن طريق التوجه إلى صفحة حسابك ومن ثم الضغط على الأنشطة الأخيرة من الجزء الأيسر في الشاشة.

وهنا سترى جميع عمليات تسجيل الدخول التي تمت على حساب "ياهو"، بالإضافة إلى جميع التطبيقات والخدمات المتصلة بالحساب، ويمكنك حذف أي عملية تسجيل دخول غريبة أو منعها تمامًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق